تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الخميس 19 يناير 2017, 09:23

القانون العام للمنتدى

على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏

المواضيع الأخيرة

معلومة ونبذة بسيطة عن كوكب عطارد

الأحد 07 أغسطس 2016, 16:16 من طرف ag-mercury


_ صورة معبرة عن كوكب عطارد_
‏_‏ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ 
بسم الله الرحمن الرحيم


[ قراءة كاملة ]
تفاصيل عن كوكب عطارد

الأربعاء 25 مايو 2016, 09:36 من طرف ag-mercury

جدول يوضح بعض التفاصيل لكوكب عطارد
الترتيب الأول
درجة الحرارة ٧٠٠كلفن
القطر ٤٨٨٠كلم
الجاذبية ٣،٨٧م/ث٢
بعده عن الشمس ٥٨م_ك
المكونات معادن صلبة
حول محوره ٥٨يوم
حول الشمس ٨٧يوم
الكتلة 3،3022١٠.٢٣‏‏*‏


[ قراءة كاملة ]

إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    التوهج الشمسي

    ‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

    منتديات عقيل عطارد

    √ الأولى دائماً في النظريات وعلم الفلك وريادة الفضاء
    songs.videos.pictures.watching.apps.E-Mail.astronauts.all pages.about the site.E-books
    عطارد - الزهرة - الأرض - المريخ - المشتري - زحل - أورانوس - نبتون - بلوتو

    موقع عقيل عطارد - حتماً ستجعل العالم تعرف مصيرها

    تعلم اللغات

    • إرسال موضوع جديد
    • إرسال مساهمة في موضوع

    مستحضرات العناية بالبشرة

    شاطر
    avatar
    ag-mercury
    مدير عام
    مدير عام

    الإقامة : السودان
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 534
    كوكب مفضل :
    • عطارد

    الرصيد : 75309
    السمعة : 0
    تاريخ الإنضمام : 15/01/2016
    أكلات مفضلة : كل ما لذ وطاب ¤ _ ¤
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    مستحضرات العناية بالبشرة

    مُساهمة من طرف ag-mercury في الأحد 05 يونيو 2016, 06:39


    مستحضرات Orchidee & Neroli من L’Occitaneتطلق لوكسيتان ان بروفانس مجموعة Néroli and Orchidée المميزة التي تعتبر تعبيراً خالصاً عن أنوثة المرأة وأناقتها، وهي مستوحاة من عطر Eau De Toilette الذي تم إطلاقه العام الماضي، وتقدّم المجموعة إضافات مميّزة وهي: حليب الاستحمام بحجم 245مل، وزيت الجسم بحجم 75مل، وملمّع الشفاه بحجم 12مل.

    مجموعة Dewy Lily Of The Valley من Molton Brown:تقدم العلامة مجموعتها الرائدة والجديدة من العبير الكلاسيكي المستوحى من النقاء الأنيق لباقة زهور العروس، نفحاتها العليا هي الماغنوليا، والوسطى هي زنبق الوادي، وفي القاعدة اليلانغ يلانغ والخلاصات من اليانسون النجمي. وتتكوّن المجموعة من جل استحمام بحجم 330مل، ولوشن للجسم بحجم 300مل، وكريم لليدين بحجم 40مل، وماء تواليت 40مل، وعيدان قصب عطريّة، وشمعة من فتيل واحد.

    مستحضرات Abeille Royale من Guerlain
    أطلقت العلامة هذه المجموعة التي تتكوّن من مكونات نشطة حيوية مصنوعة في فرنسا، وعسل النحل الصافي Pure Black Bee Honey من جزيرة ويسان، بمستحضرين مبتكرين وفعّالين للعناية بالبشرة، الأول هو Honey Smile Lift وهو عبارة عن علاج للشفاه والمنطقة التي تحيط بهما والذي تم إطلاقه بعد النجاح الباهر الذي حققه المستحضر الأول لعلاج  منطقة العينين. حجم المستحضر هو 15مل. أما المستحضر الآخر من المجموعة فهو Honey Nectar Lotion، وهو كريم مرطب للبشرة، الخطوة الأهم للصباح والمساء بحجم 150مل.


    مستحضر The Lifting Eye Serum من La Merيتميّز هذا المستحضر بتقنية الطحلب الأحمر وعناصر منشطة أخرى مستخلصة من البحر للمساعدة على رفع مظهر منطقة العينين، للتقوية والإصلاح. يحتوي على مركب STRETCH Matrix الجديد الذي يعمل على دعم هندسة العين والحاجب بوضوح ليعطيها إطلالة مرفوعة ومشدودة، بالإضافة إلى The Uplifting Ferment الذي يساعد في صقل البشرة الرقيقة حول منطقة العينين، وMiracle Broth وهو العنصر الأساسي لكل مستحضرات لا مير، فهي تعزّز من إنتاج النشاط الخلوي الطبيعي، ومعه ملعقة خاصة تساعد في وضع الكريم على العين، حجمه 150مل.

    مستحضر Hydrabio Eau De Soin من Biodermaتقدّم العلامة مستحضراً جديداً ثورياً وهو الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرةالتي تؤدّي 4 وظائف مجتمعة وهي الترطيب المعمّق، والحماية من أشعة الشمس القوية، ومكافحة الشيخوخة المبكرة، وتثبيت الماكياج. إنه مستحضر غني بالجزيئيات المرطّبة، وقد استخدمت فيه علامة AQUAGENIUM® التي تجمع خلاصة بذور التفاح لتحفيز دوران المياه وفيتامين PP الذي يسمح بالحفاظ على المياه ويبطئ تبخرها عبر تعزيز مخزون الدهون. كما يحتوي على الغليسيرين لزيادة قوة التركيبة المرطّبة، حجم العبوة 50مل.
    • إرسال موضوع جديد
    • إرسال مساهمة في موضوع

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 يوليو 2018, 18:10

    منتديات عقيل عطارد هو منتدى يحتوي على معلومات عن الفلك والأبراج والأجرام السماوية والكواكب الشمسية ، منتدى شبه عام يبدأ من علم الفلك وينتهي بإمتداد العلوم الأخرى مثل علوم الحاسوب وعلم الأعشاب وعلم التشريح مع الإهتمام بسلوكيات الحيوان .A.M.F/W.W.E
    قناة طيور الجنة | قناة أطفال |البث المباشر |شروحات كمبيوتر
    جميع حقوق النشر والتأليف محفوظة ©
    لمنتديات عقيل عطارد
    ‎2018 - 2016
    Designed By :M E R
    Twitter#Google +#Facebook#Call Us#أقصى