تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

مواقع التواصل الإجتماعي

القانون العام للمنتدى

على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏

المواضيع الأخيرة

اسماء وانواع البراكين

الخميس 19 يوليو 2018, 10:47 من طرف ag-mercury

تفسير دوران الارض حول نفسه وحول الشمس

الأربعاء 11 يوليو 2018, 21:47 من طرف ag-mercury

التوهج الشمسي

‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتديات عقيل عطارد

√ الأولى دائماً في النظريات وعلم الفلك وريادة الفضاء

‏ ‏¥¥¥¥¥ حديث نبوي شريف ¥¥¥¥¥

شاطر
avatar
ag-mercury
مدير عام
مدير عام

الإقامة : السودان
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 580
كوكب مفضل :
  • عطارد

الرصيد : 80567
السمعة : 0
تاريخ الإنضمام : 15/01/2016
أكلات مفضلة : كل ما لذ وطاب ¤ _ ¤
رأي العضو عن المنتدى : هايل

‏ ‏¥¥¥¥¥ حديث نبوي شريف ¥¥¥¥¥

مُساهمة من طرف ag-mercury في الخميس 28 يناير 2016, 18:32

عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه _ قال = سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( أتاني جبريل عليه السلام من عند الله تبارك وتعالى فقال : يا محمد إن الله عز وجل قال لك : إني قد فرضت على أمتك خمس صلوات . من وافاهن على وضوئهن ومواقيتهن ، وسجودهن ، فإن له عندي بهن عهد أن أدخله بهن الجنه ، ومن لقيني قد أنقص من ذلك شيىآ _ أو كلمة تشبهها _ فليس له عندي عهد ، إن شئت عذبته وإن شئت رحمته .
‏_‏___________________________________
عن إبن عباس رضي الله عنهما قال : أتاني ربي في أحسن صورة ، فقال يا محمد قلت : لبيك ربي وسعديك ، قال : فيم يختصم الملأ الأعلى ؟ قلت: ربي لا أدري ، فوضع يده بين كتفي ، فوجدت بردها بين ثديي ، فعلمت ما بين المشرق والمغرب ، قال : يا محمد فقلت : لبيك ربي وسعديك قال : فيم يختصم الملأ الأعلى ؟ قلت : الدرجات والكفارات وفي ثقل الأقدام إلى الجماعات ، وإسباغ الوضوء في المكروهات ، وإنتظار الصلاة بعد الصلاة ، ومن يحافظ عليهن عاش بخير ، ومات بخير ، وكان من ذنوبه كيوم ولدته أمه .

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 19 سبتمبر 2018, 09:49

    منتديات عقيل عطارد هو منتدى يحتوي على معلومات عن الفلك والأبراج والأجرام السماوية والكواكب الشمسية ، منتدى شبه عام يبدأ من علم الفلك وينتهي بإمتداد العلوم الأخرى مثل علوم الحاسوب وعلم الأعشاب وعلم التشريح مع الإهتمام بسلوكيات الحيوان .A.M.F/W.W.E
    قناة طيور الجنة | قناة أطفال |البث المباشر |شروحات كمبيوتر
    جميع حقوق النشر والتأليف محفوظة ©
    لمنتديات عقيل عطارد
    ‎2018 - 2016
    Designed By :M E R
    Twitter#Google +#Facebook#Call Us#أقصى