تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

مواقع التواصل الإجتماعي

القانون العام للمنتدى

على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏

المواضيع الأخيرة

اسماء وانواع البراكين

الخميس 19 يوليو 2018, 10:47 من طرف ag-mercury

تفسير دوران الارض حول نفسه وحول الشمس

الأربعاء 11 يوليو 2018, 21:47 من طرف ag-mercury

التوهج الشمسي

‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتديات عقيل عطارد

√ الأولى دائماً في النظريات وعلم الفلك وريادة الفضاء

ظواهر وغرائب عجز نخبة من العلماء لإيجاد تفسير لها

شاطر
avatar
ag-mercury
مدير عام
مدير عام

الإقامة : السودان
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 580
كوكب مفضل :
  • عطارد

الرصيد : 80887
السمعة : 0
تاريخ الإنضمام : 15/01/2016
أكلات مفضلة : كل ما لذ وطاب ¤ _ ¤
رأي العضو عن المنتدى : هايل

ظواهر وغرائب عجز نخبة من العلماء لإيجاد تفسير لها

مُساهمة من طرف ag-mercury في الجمعة 23 مارس 2018, 14:26


الزوار والأعضاء الكرام السلام عليكم ؛ سنحت لي فرصة واتتني فكرة بان اقدم لكم موضوع تتحدث عن ظاهرة من الظواهر الغريبة التي وجدتها اثناء تصفحي بعض المواقع مثل موقع كابوس واحببت ان اشارككم هذا الموضوع والذي ستجده في الكتاب المرفق ادناه .
واليك بعض التفاصيل عن هذا الكتاب :
صبي يتذكر تفاصيل حياته قبل ولادته و يتعرف على أصدقاءه و عائلته السابقة !  روحاني بريطاني لديه القدرة على الارتفاع عدة أقدام في الهواء ! شاب محكوم بالإعدام يساق إلى حبل المشنقة لكن سجانيه يعجزون عن إعدامه مرارا و تكرارا ! شبح هتلر يطلب الغفران من العالم الآخر ! اليد الخفية التي قذفت أثاث الحجرة في الهواء ! لعنة الفراعنة تلاحقها بعد أربعين عاما ! ... هذه بعض القصص الغريبة و المشوقة التي ستقرئها ضمن هذا الكتاب الذي لا عجب انه طبع ستة مرات , حوادث قد لا يصدقها العقل لكنها حدثت و يعجز العلم عن إيجاد تفسير منطقي لها , قصص قام الكاتب المبدع الأستاذ راجي عنايت بسردها بأسلوب مشوق يدفع القارئ للاستمرار في مطالعتها حتى الصفحة الأخيرة.
ودمتم بخير _ والسلاملتحميل الكتاب اصغط هنا ؛ حجم الكتاب ١.٩١ميغابايت

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018, 14:01

    منتديات عقيل عطارد هو منتدى يحتوي على معلومات عن الفلك والأبراج والأجرام السماوية والكواكب الشمسية ، منتدى شبه عام يبدأ من علم الفلك وينتهي بإمتداد العلوم الأخرى مثل علوم الحاسوب وعلم الأعشاب وعلم التشريح مع الإهتمام بسلوكيات الحيوان .A.M.F/W.W.E
    قناة طيور الجنة | قناة أطفال |البث المباشر |شروحات كمبيوتر
    جميع حقوق النشر والتأليف محفوظة ©
    لمنتديات عقيل عطارد
    ‎2018 - 2016
    Designed By :M E R
    Twitter#Google +#Facebook#Call Us#أقصى