منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


تيجان الزركونيوم في تركيا | مديكسي

medicsey
medicsey
مشارك جديد
مشارك جديد

الإقامة : تيجان الزركونيوم في تركيا | مديكسي Ye10
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 1
الرصيد : 643
السمعة : 13
تاريخ الإنضمام : 19/09/2022
رأي العضو عن المنتدى : هايل
20092022

تيجان الزركونيوم في تركيا | مديكسي Empty تيجان الزركونيوم في تركيا | مديكسي

مُساهمة من طرف medicsey

[size=35]تيجان الزركونيوم في تركيا[/size]
 تيجان الزركونيوم في تركيا | مديكسي %D8%AA%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%B1%D9%83%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%85%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7


ما هي تيجان الزيركونيوم في تركيا؟
تعد تيجان الزيركونيوم الأكثر شيوعاً في الآونة الأخيرة، كما تمكنت من التصدر في طب الأسنان يوماً بعد يوم من حيث توفير المظهر الجمالي للأسنان وذلك لأنها تمنح الأسنان شكلاً ولوناً متناسبين مع اللون الطبيعي للأسنان.
 ونظرًا لأن الزركونيوم معدن يعكس الضوء، فإنه يتيح أيضًا الحصول على ابتسامة جمالية للأسنان الأمامية، في الوقت ذاته و لأن مادة الزركونيوم مقاومة للإنكسار فهي مناسبة للاستخدام على الأسنان الخلفية من دون قلق.
 
سعر تيجان الزركونيوم في تركيا؟
إن الزركونيوم مادة من أفضل المواد التي اعتمدها الأطباء مؤخراً لصناعة تيجان الأسنان، ويعد أكثر تكلفة من التيجان المعدنية وتيجان الخزف إلا أن سعر تيجان الزيركونيوم في تركيا يعتبر سعراً مقبولاً ومتناسباً مع ميزات الزيركونيوم التي لا تتوفر في الأنواع الأخرى، والأهم أنه لا يتطلب أي دفعات إضافية أو تعديلات بعد الإنتهاء لأنه علاج نهائي للمشكلة وقد يستمر مع الشخص لمدى الحياة.
 
 ما هي مزايا تيجان الزركونيوم في تركيا؟
·         تيجان الزريكونيوم متينة للغاية مقارنة بالتيجان الخزفية، فهي ثابتة وآمنة كما أنها متوافقة مع خلايا الجسم، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الحساسية أو أي آثارسلبية.
·         مظهرها متوافق مع الأسنان الطبيعية، إذ أنها خالية من أي خطوط معدنية أو سوداء على حافة خط اللثة كما في التيجان الأخرى.
·         لا تؤثر في طعم أو رائحة الفم كما يحدث في الطلاءات الأخرى المدعمة بالمعدن.
·         طلاء الزركونيوم لا يتسبب في تكوّن الجير على الأسنان ولا يتأثر مثل الأسنان الطبيعية، لأنه طلاء سلس وزلق للغاية.
·         لا يتغير لون تيجان الزيركونيوم حتى عند استعمال المنتجات التي تؤثر على لون الأسنان في الطلاءات المعدنية مثل القهوة والشاي والسجائر.
 
·         ما هي عيوب تيجان الزركونيوم في تركيا؟
عيوب قشرة الزركونيوم ضئيلة مقارنة بفوائدها، وفيما يلي بعض هذه العيوب:
·         قد يصعب أحياناً مطابقة سن الزركونيوم مع السن الطبيعي في بعض الحالات الخاصة.
·         قد  يتردد أطباء الأسنان في استخدام التيجان الزركونيوم في بعض الظروف خوفاً من أن الزركونيوم إذا تصلب سوف يسبب تآكل الأسنان المجاورة له.
إجراء تيجان الزركونيوم في تركيا :
·         يقوم الطبيب بتخدير منطقة العلاج.
·         بعد أن يبدأ تأثير التخدير يتم تحضير السن وبرده.
·         يأخذ الطبيب طبعة للأسنان تشمل منطقة العلاج والأسنان المحيطة.
·         يضع الطبيب تاج مؤقت على السن؛ ريثما يتم إعداد تيجان الزركونيوم.
·         يتم إعداد تيجان الزركونيوم في أسرع وقت ممكن، وذلك باستخدام أحدث التقنيات.
·         يثبت طبيب الأسنان تاج الزركونيوم على السن بشكل دائم.

[rtl]تيجان الزركونيوم في تركيا مقابل التيجان الخزفية :[/rtl]

[rtl]إن وصلت إلى هذا الحد في المقالة فمن المتوقع أنك تزن خياراتك فيما يتعلق بنوع العلاج الأفضل لك، وكما ذكرنا سابقاً تعتبر تيجان الزيركونيوم حلاً مثالياً لمن لديهم تجاويف كبيرة في السن.[/rtl]
[rtl]وعلى الرغم من أن التيجان الخزفية التقليدية تعد خياراً رائعاً لأولئك الذين يبحثون عن حل فعال من حيث التكلفة، إلا أنها تنطوي على العديد من العيوب والتي تشمل تغير اللون واحتمالية تفاعلات الحساسية والحاجة إلى إطار معدني إضافي لدعمها على العكس من ذلك، تقدم تيجان الزركونيا فوائد مماثلة مع كونها بديلاً أفضل بكثير بعيداُ عن هذه المشاكل.[/rtl]
 

لماذا تيجان الزركونيوم في تركيا أفضل من الخزف؟

[rtl]إن مادة الزيركونيوم تمتلك العديد من الميزات التي جعلت الأطباء والمرضى يفضلونها على الخزف ومن أهم هذه الميزات :[/rtl]
·         مادة الزيركونيوم متينة وصلبة جداً ومبنية بتصميم غير مسامي مما يجعلها أكثر مقاومة للتشقق من نظيرتها الخزفية والمعدنية.
·         لا تلحق الضرر بالأسنان المجاورة
·         لا يتغير لونها على مر السنين على عكس الخزف المدعم بالمعدن.
·         متوافقة مع اللثة
·         آمنة لمن يعانون من الحساسية للمعادن كالخزف.
[rtl]ولهذا السبب نرى العديد من المرضى يفضلون تاج الزركونيوم في تركيا للحصول على ابتسامة جميلة طبيعية ودائمة في نفس الوقت.[/rtl]
[rtl] وبفضل التطور التكنولوجي لطب الأسنان التجميلي وتقدم الأشكال أشكال العلاج، أصبحت تيجان الزركونيوم في تركيا من أفضل الخيارات العلاجية، فهي طبيعية تماماً كما أنها ثابتة للغاية وهذا هو سبب تفضيل تاج الزركونيوم في تركيا من قبل الأطباء والمرضى، فقد أصبح بإمكانك الآن أن تحصل على ابتسامة جديدة وجذابة.[/rtl]
مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق


    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 27 سبتمبر 2022, 16:55