منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    التكميم الدقيق مع أكبر دكتور جراحات سمنة

    مي المهندسة
    مي المهندسة
    مشارك قديم
    مشارك قديم

    الإقامة : التكميم الدقيق مع أكبر دكتور جراحات سمنة Eg10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 28
    الرصيد : 67924
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/12/2021
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    17072022

    التكميم الدقيق مع أكبر دكتور جراحات سمنة Empty التكميم الدقيق مع أكبر دكتور جراحات سمنة

    مُساهمة من طرف مي المهندسة

    التكميم الدقيق هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم إجراؤها لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن. تتضمن الجراحة إزالة جزء كبير من المعدة ، مع ترك "كم" صغير من المعدة المتبقية. يساعد ذلك في تقليل كمية الطعام التي يمكن تناولها ، ويؤدي أيضًا إلى الشعور بالامتلاء بسرعة أكبر. لقد ثبت أن جراحة تكميم المعدة الدقيقة هي أداة فعالة لفقدان الوزن ، حيث تساعد الأشخاص على فقدان ما معدله 60-70٪ من وزن الجسم الزائد.
    تكميم الدقيق هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم إجراؤها عن طريق إزالة جزء كبير من المعدة. ينتج عن ذلك معدة أصغر ، مما يحد من كمية الطعام التي يمكن تناولها ويؤدي إلى فقدان الوزن. عادة ما يتم إجراء الجراحة بالمنظار ، مما يعني أنها طفيفة التوغل ولها وقت تعافي أقصر من الجراحة المفتوحة التقليدية. تكميم المعدة الدقيق ليس قابلاً للعكس ، لذلك من المهم التأكد من أنك ملتزم بإجراء تغييرات في نمط الحياة قبل الخضوع لهذا الإجراء. يمكن أن يكون للجراحة آثار جانبية خطيرة ، مثل الغثيان والقيء والإسهال ، لذلك من المهم مناقشة جميع المخاطر والفوائد مع طبيبك قبل تحديد ما إذا كانت مناسبة لك.
    التكميم الدقيق هو إجراء جراحي لإنقاص الوزن يتم فيه تصغير المعدة إلى حوالي 15٪ من حجمها الأصلي. يتم إجراء الجراحة بالمنظار ، أي أنها تتم من خلال شقوق صغيرة في البطن. ينتج عن هذا ألم وتندب أقل من الجراحة المفتوحة التقليدية.
    تعمل الجراحة عن طريق الحد من كمية الطعام التي يمكن تناولها وأيضًا عن طريق تقليل امتصاص العناصر الغذائية من الطعام. عادة ما يتم دمجه مع انخفاض في تناول السعرات الحرارية وزيادة النشاط البدني لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن.
    لقد ثبت أن تكميم المعدة الدقيق هو أداة فعالة لفقدان الوزن ، حيث يفقد المرضى في المتوسط ​​50-60٪ من وزنهم الزائد في غضون عامين بعد الجراحة. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين أو حل الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة مثل مرض السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم وتوقف التنفس أثناء النوم.
    لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال لأنه يعتمد إلى حد كبير على التفضيلات والآراء الفردية. ومع ذلك ، فإن بعض جراحي السمنة الأكثر شهرة هم الدكتور ماريو ألمانزا والدكتور مارسيلو هوشمان والدكتور جايمي بونس. يتمتع الجراحون الثلاثة بخبرة عالية ويقدمون مجموعة من الخيارات الجراحية المختلفة لمساعدة المرضى على تحقيق النتائج المرجوة.
    جراحة السمنة هي نوع من الجراحة المستخدمة لعلاج السمنة. النوعان الأكثر شيوعًا من جراحات علاج البدانة هما جراحة المجازة المعدية وجراحة تكميم المعدة. في الولايات المتحدة ، يبلغ متوسط ​​تكلفة جراحة علاج البدانة 20000 دولار. يمكن أن تختلف تكلفة جراحة السمنة اعتمادًا على نوع الجراحة وخبرة الجراح وموقع الإجراء.
    أكبر دكتور جراحات سمنة في العالم هو الدكتور يائير ليفي ، الذي أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لإنقاص الوزن. الدكتور ليفي هو المدير الطبي لمركز بارياتيكا لإنقاص الوزن في مكسيكو سيتي. كما أجرى عمليات جراحية في البرازيل وكولومبيا والإكوادور وبيرو.
    أكبر دكتور جراحات سمنة في العالم هو د. Chen من تايوان. لقد أجرى أكثر من 10000 عملية جراحية ، بما في ذلك عمليات تحويل مسار المعدة ، وعمليات تكميم المعدة ، وعمليات تحويل الاثني عشر. وهو مؤسس جمعية جراحة السمنة التايوانية وقد اختارته مجلة تايم كواحد من أفضل 100 مبتكر طبي في العالم.ش
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 18 أبريل 2024, 09:24