تعرض الإعلانات الدوارة ما يصل إلى عشر صور أو مقاطع فيديو يمكن للمستخدمين النقر عليها. لكل منها عنوان أو وصف أو ارتباط خاص به.
تعتبر الدوارات خيارًا رائعًا لعرض سلسلة من المنتجات المختلفة. يمكن أن يكون لكل صورة في الرف الدائري صفحتها المقصودة الخاصة المصممة خصيصًا لهذا المنتج أو الخدمة.
يُعد شكل إعلان Facebook هذا مفيدًا أيضًا في توجيه المستخدمين خلال عملية أو عرض سلسلة من المنتجات ذات الصلة عن طريق فصل كل جزء عبر أقسام مختلفة من المكتبة.
إعلان دائري لطباعة فولد لندن المطبوع يدويًا,, 3 أشياء تحتاجها قبل بدء اعلان ممول فيس بوك يحقق النجاح.
إعلانات التجربة الفورية
إعلانات التجربة الفورية ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Canvas Ads ، هي إعلانات تفاعلية للجوال فقط تتيح للمستخدمين التفاعل مع المحتوى الذي تروج له على Facebook.
باستخدام إعلانات التجربة الفورية ، يمكن للمستخدمين النقر على عرض دائري للصور ، وتحويل الشاشة في اتجاهات مختلفة ، بالإضافة إلى تكبير المحتوى أو تصغيره.
يقترح Facebook استخدام خمس إلى سبع صور ومقاطع فيديو في كل إعلان تجربة فورية للحصول على أفضل فرص المشاركة. تساعدك القوالب المصممة مسبقًا أيضًا على توفير الوقت وتكرار موضوعك الرئيسي في جميع أنحاء الإعلان.
لا يوجد حالياً أي تعليق