منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    هل يمكن للجمال تحسين الصحة العقلية

    محمد السيد 11
    محمد السيد 11
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : هل يمكن للجمال تحسين الصحة العقلية Ae10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 88
    الرصيد : 48664
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 02/10/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    هل يمكن للجمال تحسين الصحة العقلية Empty هل يمكن للجمال تحسين الصحة العقلية

    مُساهمة من طرف محمد السيد 11 الأربعاء 30 نوفمبر 2022, 11:37

    قلتر اظافر في القرن التاسع عشر قال فيودور دوستويفسكي أن "الجمال سينقذ العالم". اليوم يصرف العالم بسبب تحديات وأزمات متعددة - الوباء والصراعات العسكرية وعدم اليقين. لقد أدرك الناس أن مشاكل الصحة العقلية قد تكون خطيرة مثل المرض الجسدي. غالبًا ما تكون مشكلات الصحة العقلية أقل وضوحًا من المشكلات الجسدية. ومع ذلك ، وفقًا للتحالف الوطني للأمراض العقلية ، فإن 1 من كل 5 بالغين في الولايات المتحدة يعانون من مرض عقلي كل عام ، والانتحار هو السبب الرئيسي الثاني للوفاة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 34 عامًا في الولايات المتحدة. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، يعاني 25٪ من سكان أوروبا كل عام من الاكتئاب أو القلق ، ولا يتم علاج حوالي 50٪ من حالات الاكتئاب الشديد ، وتبلغ تكلفة اضطرابات المزاج والقلق في الاتحاد الأوروبي حوالي 170 مليار يورو سنويًا. هل يمكن للجمال أن يمنحنا السلاح في محاربة مشاكل الصحة العقلية؟ هل هذه الرسالة من ماركات الجمال؟ دعونا نلقي نظرة معا.

    بودرة مضغوطه
    1. تأثير أحمر الشفاه
    استخدم ليونارد لودر مصطلح "تأثير أحمر الشفاه" للإشارة إلى حالة لا يزال فيها المستهلكون قادرين على شراء منتج فاخر صغير مثل أحمر الشفاه الفاخر في أوقات الأزمات الاقتصادية. عندما يكون هناك ركود ، من المتوقع أن يركز المستهلكون مشترياتهم على السلع التي لا تؤثر على دخلهم المحدود. ومع ذلك ، سيرغب المستهلكون في مكافأة أنفسهم بقليل من الرفاهية التي تساعدهم على نسيان مشاكلهم المالية. رأى ليونارد لودر أنه خلال الأوقات الصعبة التي ارتفعت فيها مبيعات أحمر الشفاه ، خلص إلى أن أحمر الشفاه هو مؤشر معاكس للاقتصاد. إذا فكرنا في هذه الحقيقة ، فهل سبب نمو مبيعات أحمر الشفاه هو الصعوبات المالية فقط؟ ربما ليس فقط. ربما يكون أيضًا استجابة للتحديات النفسية وقليلًا من العلاج الذي يجعلك تشعر بسعادة أكبر؟ ربما تكون طريقة لمحاربة الخوف والسلبية والتوتر ولحماية صحتك العقلية؟ فرشاة المروحة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 29 مايو 2024, 20:43