منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    اقرأ اكثر عن تفسير صيد السمك باليد في الحلم

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : اقرأ اكثر عن تفسير صيد السمك باليد في الحلم Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2090
    الرصيد : 55470
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    اقرأ اكثر عن تفسير صيد السمك باليد في الحلم Empty اقرأ اكثر عن تفسير صيد السمك باليد في الحلم

    مُساهمة من طرف نوران نور السبت 10 ديسمبر 2022, 11:08

    صيد السمك باليد في الحلم
    تفسير حلم صيد السمك البلطي باليد قد يُشير إلى استمتاع صاحب الحلم بجسد مُعافى وخالي من أي أمراض.
    ولو الحالم أخرج السمكة بيده من الماء فإنه يُخطِط في حياته كي ينال منصباً مرموقاً، وسوف يحصل عليه.
    وإذا شاهد الحالم أنه يصطاد في المنام الأسماك من قاع الماء، علماً بأنه لم يستخدم أي أداة للصيد بل اصطادها بيده، فهذا يدل على المساندة التي يحظى بها من أناس أقوياء مهنياً ومادياً، ولديهم مناصب كُبرى في الدولة، وهذا الدعم يُزيد من نجاحه، ويجعله يصل للمكانة التي يُريدها بشكل أسرع.
    ولو الحالم أخرج من الماء سمكة تلو الأخرى بدون توقُّف، فإنه يحظى بالرزق الكثير، ويعيش في رفاهية لن تنتهي، مع العلم أنه ينال هذه الحياة الاجتماعية والمادية العُليا بسبب إصراره وقوته.
    صيد السمك بالسنارة في الحلم
    إذا الحالم اصطاد في منامه أسماكاً لونها أخضر، فذلك يشير إلى استقامة سلوكياته، وخلو نيته من أي أذى أو حِقد.
    وإذا الرائي اعتاد أن يصطاد السمك في الحقيقة، وشاهد أنه يستخدم سنارته في الصيد، فهذا من حديث النفس.
    عندما يصطاد الرائي أسماكاً كثيرة بيضاء اللون، فالرؤية تدل على توالي الأخبار السارة والمناسبة البهيجة التي يعيشها عن قريب، فالحلم يُشير إلى الزواج، أو الحصول على وظيفة أو ترقية.
    ولو الحالم اصطاد السمك، وقام بتوزيع عدداً كبيراً منه على الناس في الحلم، فإن مدلول المشهد يوميء بكثرة ماله، وقيامه بتوزيع جزء منه على المحتاجين والمكروبين.
    عندما يصطاد الحالم سمكة من ذهب في الحلم، فهذا رمز يُبشِّره بحصوله على ثروة كُبرى، كما أنه يتمتَّع بنِعمة البصيرة والحدس، وإذا شاهد الحلم أثناء فترة انتظاره لنتيجة الامتحان أو القبول في العمل، فإنه يتفوَّق دراسياً، أو يتم قبوله في الوظيفة.
    لو الفتاة شاهدت نفسها تمسك سنارة في الحلم وتصطاد بها، فهي تتمتَّع بالقوة والشجاعة، والمنام يُبشِّرها بعُمرها الطويل والصحة القوية.
    صيد السمك من البئر في الحلم
    لو كانت مياه البئر التي اصطاد الحالم منها السمك ملوثة ورائحتها مُنفِّرة، فالمشهد يؤول بأزمة أو كرب يقع فيه عن قريب.
    بعض الفقهاء قالوا الرؤية تشير إلى مساويء كثيرة في شخصية الحالم أبرزها قيامه بالتصرفات اللا دينية مثل امتلاكه للمال الحرام الذي يكسبه من طُرق غير شرعية.
    ولو وَقَعَ الحالم في البئر أثناء اصطياده للسمك، وغَرَقَ بداخله، فإنه يتضرر عن قريب، وقد يُبتلى بأزمة في العمل أو الأسرة.
    تفسير حلم صيد السمك بالشبكة
    إذا الحالم استخدم الشبكة في اصطياد السمك، ووضعها في ماء مُتَّسِخ ومليء بالملوثات، فالمشهد يُحذِّره من مالِه النجِس، ولو كان يعمل في مِهَن مشكوك فيها، فلا بد أن يتوقَّف عنها فوراً، ويتَّجِه إلى الوظائف الحلال كي يستمتع بالأموال المليئة بالبركة والخير.
    لا بد أن الشبكة التي استخدمها الحالم في الصيد تكون جديدة وقوية، لأنه لو قام بصيد السمك بواسطة شبكة مُهترئة وبالية، فإنه يائس من حياته ويشعر بالضيق.
    وإذا الرائي استغنى عن الشَبَكة القديمة التي كان يصطاد بها، واستخدم شبكة جديدة، فهذا يوميء بتحوُّل إيجابي في حياته سوف يُشعِره بالتفاؤل.
    إذا الحالم رأى أنه يصطاد السمك بمساعدة أفراد أسرته، حيث أنهم كانوا يلقون الشبكة في الماء ويسحبونها ويقومون بتفريغ ما بها من أسماك، فالحلم دال على التماسك الأسري، والمحبَّة التي تملأ منزله، والله يعطيهم الرزق بمختلف أشكاله.

    تفسير حلم صيد السمك من البحر
    عندما يصطاد الرائي الأسماك الكثيرة من البحر، فهذا المشهد يزرع في قلبه الطمأنينة بأن ظروفه التي يحياها حالياً سوف تنتهي في صالحه، والله يرزقه بالفرج والسعادة.
    لو أخرج الحالم الأسماك من البحر، ومعها عدداً من الأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والمرجان، فهذا ثراء وعِز وجاه ينْعَم الله عليه به.
    إذا الرائي كان يمتهن الصيد في الحلم، وشاهد أنه يصطاد السمك بمختلف أنواعه وأشكاله من البحر، ويبيع الكثير منه، فلو كانت أمواله قليلة في الواقع، فإنها تزداد في وقت قريب، ولو شاهد أنه يصطاد السمك من البحر، والأمواج كانت مرتفعة ومُخيفة، فهذه مشقَّة ومعوقات كثيرة يصطدم بها أثناء حصوله على المال.
    ما هو تفسير صيد السمك الكبير في الحلم؟
    السمك الكبير في الحلم يؤول بالكثير من الدلالات الإيجابية، وأبرزها وفرة المال، ولكن لو كان لونه أسوداً أو مظهره الخارجي جَعَلَ الحالم يخاف منه، فالرؤية تُثير القلق، وبالفعل فإنها سيئة، وتدل على منغصات كُبرى ينغمس الرائي فيها. ولو الحالم اصطاد سمكة كبيرة وعضَّته بقوة في الحلم، فرُبما يتزوَّج امرأة مُتمرِّدة أو توميء الرؤية بتعسُّر في الوصول للمال. إذا الرائي اصطاد ثلاث سمكات في آن واحد، فإنه يتزوَّج أكثر من امرأة في نفس التوقيت، وسيكون عددهنّ ثلاث.
    ما تفسير صيد القرموط في الحلم؟
    إذا الحالم اصطاد في المنام الكثير من سمك القراميط، وقام ببيعهم، وحصل على المال الكثير، فإنه يستعد لاحقاً للقيام بمشروع تجاري، والحلم يُبشِّره بأنه ينجح ويُحقق رغباته المادية من ذلك المشروع. لو الرائي اصطاد المزيد من القراميط، وأعطى منها لكل أفراد أسرته، فرُبما يتولَّى مسئوليتهم المادية، أو يُفسَّر الحلم بأن الله يعطيه الكثير من الرزق، وسوف يعطي منه جزء لأهل منزله حتى يسعدون ويُحققون مطالبهم الشخصية. أما لو اصطاد الحالم هذه القراميط وماتت فور خروجها من الماء، فهذا حُزن يعيشه إما من خلال الفشل في وظيفة، أو فقدان شخص قريب، أو خسارته للأموال الكثيرة.
    https://msry.org/%D8%B5%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%85.html#!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أبريل 2024, 08:43