حقيقة: نقضي ما معدله 33 دقيقة على Facebook يوميًا. هذا هو ضعف الوقت الذي يمكن أن تقضيه لتوفير 15٪ أو أكثر في التأمين على سيارتك. لكني استطرادا.
بين الاستخدام الواسع النطاق والتنوع والاستهداف والتكاليف المنخفضة ، ليس من المستغرب أن 66٪ من الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة تستخدم إعلانات Facebook.
كيف اعمل اعلان على الفيس بوك في 6 خطوات فقط؟
لماذا تعلن على الفيسبوك؟
إذا كنت تقرأ هذا المنشور ، فمن المحتمل أنك قد اتخذت قرارك بالفعل بشأن ما إذا كان يجب عليك الإعلان على Facebook. لكن إذا كنت لا تزال على الحياد ، فإليك بعض الأسباب:
بناء الوعي بالعلامة التجارية. بخلاف إعلانات Google النصية ، تتيح لك إعلانات Facebook استخدام الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن أن تدعم علامتك التجارية. وعلى الرغم من أن نية الشراء ليست عالية على Facebook كما هي على Google ، فإن الصور تمنحك القدرة على التميز في خلاصات المستخدمين من خلال التسويق العاطفي.
فعاله من حيث التكلفه. نظرًا لأن إعلانات Facebook توفر مثل هذا الاستهداف المحدد ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحقق أقصى استفادة من ميزانيتك الإعلانية.
براعه. بين مجموعة كبيرة من أشكال الإعلانات والأهداف المختلفة المتاحة ، يمكنك استخدام إعلانات Facebook لاستهداف المستخدمين في كل مرحلة من مراحل مسار التسويق الخاص بك.
اكتساب رؤى الجمهور. يقضي الأشخاص الكثير من الوقت على Facebook ويستخدمونه لعدد من الأسباب في حياتهم اليومية. توفر البيانات التي تجمعها من خلال إعلانات Facebook رؤى عملاء لا تقدر بثمن يمكنك استخدامها لتوجيه استراتيجيتك في مكان آخر.
وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإليك بعض الأرقام لك:
66٪ من الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة تستخدم إعلانات فيسبوك.
ينقر مستخدم Facebook العادي على 11 إعلانًا شهريًا
تتمتع إعلانات Facebook بأقل متوسط تكلفة للنقرة لجميع منصات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي.
لا يوجد حالياً أي تعليق