منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    اعرف ما يهمك عن تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته للمتزوج

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : اعرف ما يهمك عن تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته للمتزوج Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2090
    الرصيد : 55470
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    اعرف ما يهمك عن تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته للمتزوج Empty اعرف ما يهمك عن تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته للمتزوج

    مُساهمة من طرف نوران نور الخميس 15 ديسمبر 2022, 10:51

    تفسير حلم زوج يضرب زوجته

    ضرب الزوج لزوجته في المنام يدل على أن هذه الزوجة تحتاج إلى الشعور بالأمان مع زوجها حيث أنها تحيا في حالة من التوتر وعدم الاستقرار، والضرب من الأمور التي تدل على الظلم والقهر لذلك يشير هذا دليل إلى أن الحالمة تقع تحت سيطرة شخص ظالم يسبب لها التعب النفسي والألم الجسماني ويجب عليها ألا تستسلم وأن تدافع عن حقها ولا تسمح لأحد أن يظلمها أو يجعلها تتعرض للأذى النفسي أو الأذى الجسماني، ويشير المنام كذلك إلى أن هناك رجل سيء يسيطر على زوجها ويجعله يقوم بتصرفات خاطئة وسيئة لم يكن يقترفها من قبل.

    يدل المنام  على أنها تخاف من زوجها كثيرًا، وذلك بسبب تصرفاته القاسية معها ومع كل من يتعامل معهم، ويدل المنام على أن الزوجة قد أخطأت في أمر ما وتلقيها الضرب من قبل زوجها يعد عقاب على فعلتها، لكن أن يكون الضرب كما أمر الإسلام ولا يتعدى هذا، وذلك بعد نفاذ كل السبل.

    يعبر المنام أيضًا عن زيادة الخلافات بينها وبين زوجها واختفاء مشاعر الحب ومن الممكن أن ينتهي بها الأمر هي وزوجها بالانفصال، ورؤية المتزوجة هذا المنام دليل أنها تخشى أن يُفتضح أمر خيانتها أمام زوجها وهذا الضرب هو العقاب الذي سوف تحصل عليه نتيجة لفعلتها.

    رؤيتها أن زوجها يعمد إلى ضربها في الشارع على مرأى من الناس دليل على أنه سوف يطلقها وسوف تغادر المنزل وهي تحمل معها فضيحة أمام الجميع، ويدل المنام كذلك على أن الأب شخص قاسي يقوم بمعاملة أبنائه وأهل بيته بطريقة سيئة وهذا يسبب لهم الألم النفسي والجسدي، ومشاهدتها أن زوجها يضربها أمام عائلتها دليل على أنها فعلت ما يخجل منه عائلتها ولهذا فإنها تتلقى هذا النوع من العقاب.

    تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته لابن سيرين
    رؤيتها أن زوجها يعمد إلى ضربها على وجهها بطريقة عشوائية دليل على أنه شخص ذو أخلاق سيئة وكريهة، وأن الجميع يعلم عنه هذا الأمر، ومشاهدتها أن زوجها قد قام بضربها على الجانب الأيمن إشارة إلى أنها سوف تعمل في وظيفة مرموقة، كما يدل على أن حالتها المادية سوف تتحسن بشكل كبير، ولهذا سوف تعيش في رغد.

    الضرب على الرأس أو على الجبهة دليل على أن زوجها يفتخر بها أمام الجميع حيث أنها سيدة ذو ثقافة وفكر عميق وتمتلك قدر عالى من الذكاء، ومنام الضرب على البطن للمرأة الحامل يعد دليلًا على قرب موعد حملها، كما يدل على أن عملية وضعها لن تمر بسلام وهذا لأنها سيدة نحيفة.

    تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته للمتزوجة
    ضرب الزوج لزوجته في المنام للمتزوجة يعتبر المنام إشارة إلى حدوث الكثير من التغيرات والتحولات على الصعيد المادي والاجتماعي داخل حياة كلًا من الزوج والزوجة، ويشير المنام كذلك إلى أنها سوف تتلقى هدية جميلة من زوجها، هدية غالية الثمن، وهذا الأمر سوف يجعلها سعيدة جدًا.

    من تفسيرات هذا المنام أيضًا أن تلك الزوجة سوف تتعرض لوعكة صحية كبيرة ولن تتماثل إلى الشفاء إلا بعد مدة طويلة، لذلك عليها الالتزام بتعليمات الطبيب، ويشير المنام إلى أن الزوج يتعامل معها بطريقة سيئة، حيث يقوم بضربها وظلمها لذلك فإنها ترى ذلك في أحلامها، كما يدل على أنها تريد أن ينتهي هذا الأمر.

    مشاهدتها أنها تضرب زوجها عندما يقوم بضربها دليل على أنهم شخصين منسجمين ويتفاهمون بشكل جيد لكنهم لا يظهرون هذا بسبب خوفهم من الحسد، ورؤيتها أن زوجها يريد أن يضربها ولكنه يتوقف عن فعل هذا دليل على أنه يعمل على الحفاظ عليها من أمر سيء ربما يلحق بها الأذى، ويدل المنام على أن زوجها قد اتخذ قرار عكس ما كانت تريد هي في أمر يخصها ولكن قراره هو الصائب وستدرك ذلك بعد مرور فترة من الزمن.

    تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته للحامل
    يدل هذا المنام في معظم الأوقات على أن الحالمة لن تمر بعملية ولادة سهلة، بل سوف تتعرض لبعض المخاطر وسوف تكون فترة حملها مليئة بالأزمات لكنها سوف تنتهي، ويشير المنام إلى أنها سوف تضع مولود ذكر سوف يصبح شخص صالح يعتمد عليه عندما يكبر، حيث أنه سوف يتحمل الكثير من المسؤوليات.

    رؤيتها أن زوجها حاول ضربها ولم يصيبها فإن هذا دليل على أنها سوف تضع فتاة جميلة تتمتع بشخصية قوية  ولا يمكن لأحد هزيمتها بسهولة، ومشاهدتها أن زوجها يضربها بقسوة دليل على أن الطفل القادم سوف يزيد المشاكل والأزمات بين الزوجين وربما يتطور الأمر إلى مشكلات كبيرة وتترك الزوجة منزلها.

    يدل المنام على أن الزوجة لا تريد أن تضع هذا الطفل وذلك لأنها لا ترغب أن يكون لها طفل من زوجها بسبب عدم قدرته على تحمل مسؤولية بيت أو طفل، والمنام أيضًا إشارة إلى أن الزوج لا يرغب في أن يكون أب خلال هذه الفترة أو ربما ينزعج من إحاطة الأطفال به، ويعبر المنام أيضًا عن الحالة النفسية السيئة التي تمر بها بسبب ما تعانيه ألم وضغوط خلال فترة حملها، كما أنه دليل على الحالة الصحية غير الجيدة للجنين ولها بعد الولادة بسبب ضعف جسدها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أبريل 2024, 09:13