منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    شاهد المزيد عن تفسير قطع الأصابع في المنام لابن سي

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : شاهد المزيد عن تفسير قطع الأصابع في المنام لابن سي Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2090
    الرصيد : 55470
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    شاهد المزيد عن تفسير قطع الأصابع في المنام لابن سي Empty شاهد المزيد عن تفسير قطع الأصابع في المنام لابن سي

    مُساهمة من طرف نوران نور السبت 17 ديسمبر 2022, 17:19

    تفسير قطع الأصابع في المنام لابن سيرين
    ذكر ابن سيرين أن الرؤية تدل على قطع الرحم أو أن الرائي عاق لوالديه، كما تعبر عن إهمال الرائي لأولاده وتأخير أداء الصلوات والبعد عن الله سبحانه وتعالى.
    إذا شاهد الحالم أنه لا يقدر على تحريك أصابعه فهذا يعني أن لديه مجموعة من الأخوة والأولاد غير قادرين على تحمل المسؤولية وغير قادرين على نصرته.
    بتر إصبع اليد يعبر عن فقدان أحد الأبناء أو سفرهم إلى الخارج، بينما إذا كان الرائي يعاني من مرض فهي رؤية تعبر عن اقتراب الأجل.
    فرقعة الأصابع وسماع صوتها مرتفع، إشارة إلى خيانة الصديق، أو وجود مجموعة من الأقارب والأهل يسعون إلى تشويه سمعتك لذلك عليك اليقظة دائمًا.
    يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية قطع إصبع الوسطى تعبر عن موت الحاكم أو رب الأسرة أو كبير العائلة.
    إذا شاهد الحالم أن الملك قد بتر إصبعه فهذا يدل على أنه سوف يُعزل من منصبه، أما إذا ظهر له إصبع جديد فيعني زيادة في الظلم والبطش والجشع.
      حلمك هتلاقي تفسيره في ثواني على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل.

    تفسير حلم قطع الإصبع للعزباء
    رؤية العزباء قطع إصبع اليد اليسرى إشارة على وجود مشكلة كبرى مع أحد الأخوات قد تؤدي إلى قطع علاقتها بهم.
    أما قطع إصبع اليد اليمنى فهي إشارة إلى تقصير الفتاة في الفرائض، وعليها الانتباه لهذا الأمر ومراجعة علاقتها مع الله سبحانه وتعالى.
    مشاهدة كمال أصابع اليد اليمنى فتعني حسن أخلاق الفتاة وحرصها على أداء الفرائض.
    إذا شاهدت العزباء أنها تهتم كثيرًا بأصابع اليد اليسرى فيعني حرصها على صلة الرحم والقرب من الأخوة، فهي رؤية تعبر عن الترابط والتماسك بين افراد الأسرة.
    رؤية قطع الإصبع في المنام للمتزوجة
    قطع الإصبع في اليد اليمنى للمتزوجة يعبر عن تقصير في الدين وعدم الالتزام بأداء الصلوات، أما قطع إصبع اليد اليسرى فيعني وجود خلافات قوية مع الأخوات.
    ظهور إصبع جديد في يد المتزوجة يبشرها بالحمل عن قريب، أما قطع إصبع اليد اليسرى مع الشعور بالحزن الشديد فقد ينذر بوفاة أحد الأبناء لا قدر الله.
    إذا شاهدت المتزوجة قطع إصبعها مع سيلان الدماء منها، فهي رؤية تحذيرية بأنها عاقة بوالديها ولا تصل رحمها وعليها التقرب منهم ومراجعة العلاقة بهم.
    تفسير حلم قطع الإصبع للحامل
    يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا شاهدت الحامل في منامها بتر أحد أصابعها فهي رؤية غير محمودة على الإطلاق، وتنذر الرؤية بفقدان شخص قريب منها.
    أما رؤية قطع إصبع اليد الأوسط فهي رؤية تشير إلى سفر الزوج بعيدًا عنها والله أعلم.
    رؤية زيادة أصابع اليد رؤية محمودة تعبر عن إنجاب طفل ذكر سوف يكون بار بها وعون لها ولأبيه، أما رؤية فرقعة الأصابع فتشير إلى كلام سيء يُقال في حق السيدة.
    حلم تشابك أصابع اليد يعبر عن الترابط الأسري والسعادة الزوجية التي تحيا بها السيدة مع زوجها.
    أهم 20 تفسير لرؤية قطع الإصبع في المنام
    تفسير رؤيا قطع أصابع اليد في المنام
    تفسير حلم قطع أصابع اليد قال عنه النابلسي أنه يعبر عن مسؤوليات كبرى وهموم مُلقاه على عاتق الرائي سواء كان رجل أو سيدة.
    مشاهدة نزيف الدماء الناتج عن قطعها إشارة إلى وجود الكثيرين من الأعداء في حياة الرائي وعليه توخي الحذر، أما إذا كان الشخص يعاني من مرض فهي إشارة إلى وفاة الرائي.
    بتر إصبع واحد من اليد اليسرى يعبر عن فقدان شخص عزيز على الحالم، أما إذا كان الرائي يعمل بالتجارة فهذا يعني فقدان الكثير من الأموال.
    إذا كان الرائي يعاني من مشاكل مادية أو نفسية وشاهد قطع أصابعه فسوف ينول فرج عن قريب وسوف يتخلص من المشكلات التي يعاني منها إن شاء الله.
    تفسير حلم قطع إصبع القدم الكبير في المنام
    رؤية قطع إصبع القدم الكبير غير محمودة وتعبر عن التعرض لخسائر كبيرة، أو التعرض إلى محنة تصيب أحد الابناء أما إن كان الرائي لا ولد له فهذا يشير إلى أن صلاته بها خطأ ما وعليه مراجعة ذلك.
    الرؤية في منام المتزوجة تعبر عن انفصال بينها وبين زوجها، أو إصابة أحد الأبناء بمرض لا قدر الله.
    تفسير حلم قطع إصبع القدم الصغير
    بتر إصبع واحد من القدم يوميء بفقدان أحد الأبناء لا قدر الله، أما رؤية قطع الكثير من الأصابع فيعني وجود الكثيرين من الأعداء حول الرائي.
    والرؤية في منام الرجل تشير إلى ارتكابه الكثير من الذنوب والمعاصي، وعلى الرائي الرجوع إلى الله والتوبة.
    قطع إصبع الرجل في منام الرجل المتزوج أو السيدة قد يشير إلى هموم ومشكلات كبرى يمر بها الرائي، أما للتاجر فخسارة في الأموال.
    قطع إصبع القدم في المنام
    يقول ابن سيرين أن رؤية إصبع زائد سواء في القدم أو اليد يعبر عن زيادة في الأموال والخير الكثير، لكن قطع هذا الأصبع إشارة إلى التعرض للظلم الشديد والتعرض لمحنة شديدة لا قدر الله.
    إذا شاهد الرجل في منامه قطع إصبعه ولم يكن لديه أبناء فهذا تعبير عن تقصير الحالم في الصلوات والفروض وأن عليه التوبة والرجوع إلى ما تركه من فروض، لكن إن كان لديه أبناء فهو فأل سيء بوفاة أحد الأبناء والله أعلم.
    يقول النابلسي أن إصابة الرائي بضرر في الأصابع إشارة إلى ضرر كبير سوف يقع على أهل البيت، أما رؤية تشابك الأصابع فتعبر عن الجمع ما بين الصلوات.
    عند الحلم بأن الأصابع تتساقط فهذا يعني خلل في أداء الصلوات، أما رؤية قصر الأصابع فتعني التقصير والكسل الشديد في العمل.
    نزول الحليب من بين أصابع القدم أمر  غير محمود فهو يشير إلى أن الرائي يقوم بمعاشرة أحد محارمة مثل الأم او الأخت والخالة، وعليه التوبة والاستغفار والابتعاد عما اقترفه من ذنوب.
    قطع إصبع القدم في الحلم دليل على ضرر كبير سوف يصيب الرائي في المال، أما نزول الكثير من الدماء فيعني التعرض إلى مشكلات كثيرة.
    تفسير حلم قطع إصبع الطفل
    إذا شاهد الرائي في حلمه أنه يقطع إصبع طفله فهذا يعني تقصير الحالم بصورة كبيرة تجاه الأبناء، وهي رؤية تحذيرية بضرورة الاهتمام بالأبناء ومراعاتهم جيدًا.
    رؤية أن الطفل إصبعه مقطوع تعبر عن عدم تقويم الطفل وعدم تربيته بصورة صحيحة، كما تعبر هذه الرؤية على وجود بعض المشكلات والصعوبات الكثيرة التي تواجه الحالم في الحياة.
    إذا شاهدت المتزوجة أنها تقوم بقطع إصبع طفلها فهذا يعني عدم الاهتمام به، أو أن الطفل لديه أصدقاء غير أسوياء وعليها الحذر والتقرب من الطفل أكثر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أبريل 2024, 09:12