منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    تعرف اكثر عن الصوم في المنام لابن سيرين

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : تعرف اكثر عن الصوم في المنام لابن سيرين Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2095
    الرصيد : 55565
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    تعرف اكثر عن الصوم في المنام لابن سيرين Empty تعرف اكثر عن الصوم في المنام لابن سيرين

    مُساهمة من طرف نوران نور الثلاثاء 03 يناير 2023, 13:48

    تفسير حلم الصوم

    إذا رأي النائم أنه يصوم شهر رمضان في الحلم فهذا يشير إلى قلة الدخل وزيادة الالتزامات المطلوبة منه مما يؤثر عليه سلباً.

    مشاهدة صوم العامل في نومه تؤول إلى تركه للوظيفة بسبب اهماله وعدم تحمله للمسؤولية، وصوم الطالب في غير شهر رمضان في الرؤيا يدل على سيره في طريق لا يعود عليه بالنفع ويقوم بإهدار وقته مما يعود عليه بالسلب فيما بعد، أما لو أن صاحب الحلم يدير بعض المشروعات الكبيرة ورأي صيامه في المنام فذلك يرمز إلى خسارته للكثير من المال في المرحلة القادمة.

    الصوم في المنام لابن سيرين
    يفسر ابن سيرين رؤية الصوم في المنام تدل على تمسك الحالم بأوامر دينه والسير على تقاليد الشريعة حتى يكون إنسان صالح في أخرته، أما إذا كان الصيام في الحلم في رمضان فهذا يرمز إلى مرور النائم بفترة صعبة في حياته وقد يتعرض للفقر الشديد بسبب سوء الأحوال الاقتصادية للبلد.

    مشاهدة الرجل في نومه أنه يفطر إجباراً وهو صائم فهذا يؤول إلى اتباعه للبدع وتحريفه للعادات والتقاليد الإسلامية بغرض زيادة المال والشهرة، وصوم الحالم أمام الناس رياءً ويقوم بالأكل في الخفاء في نومه يرمز إلى أنه شخص منافق، أما عن الصيام الإجباري في الحلم فيشير إلى ضيق الحال وكثرة الديون عليه التي لم يقدر على التخلص منهم مما يعرضه إلى الحزن والاكتئاب.

     حلمك هتلاقي تفسيره في ثواني على موقع أسرار تفسير الاحلام من جوجل.

    الصوم في المنام للإمام الصادق
    يقول الإمام الصادق أن تفسير حلم الصوم يدل على الهدوء النفسي الذي يتمتع به صاحب المنام حتى يحقق رغباته وأمنياته في الحياة ويكون له مكانة كبيرة في المجتمع، وقد يرمز الصيام في نومه إلى الهجرة والسفر المتعدد للبحث عن الرزق وتحسين الحالة المادية حتى يستطيع تلبية طلبات أبنائه وتربيتهم بطريقة إيجابية.

    رؤية صاحب الحلم للفطار في وقت الصوم في المنام تؤول إلى أنه شخص غير مسؤول ولا يمكن الاعتماد عليه في الأمور المهمة مما يجعله منبوز في الحياة بسبب أنه غير جدير بالثقة،  أما لو أنه يلاحظ صومه لمدة طويلة فهذا يدل على قبول توبته وحسن سيرته بين الناس.

    الصوم في المنام للعزباء
    رؤية الصوم في المنام للعزباء ترمز إلى سمعتها الطيبة وأخلاقها الحسنة بين مع أهلها، والصوم في الحلم للفتاة يشير إلى بعدها عن مغريات الدنيا الفانية وتقربها من الصالحين والأعمال الطيبة حتى تشعر بالأمان والاستقرار، أما عن نية الصوم في نوم البنت فتؤول إلى حصولها على ما كانت تتمناه في الماضي وكان تظن أنه لن يتحقق.

    مشاهدة البنت في نومها أنها تسمع أذان المغرب وتقدم على الإفطار فتشير إلى تقدم رجل عظيم لطلب يدها في الوقت القادم ويعوضها عن طول الانتظار التي عانت منه في الماضي، والصوم في الرؤيا للعزباء يدل على الصفات الحميدة التي تتميز بها مما يجعلها مطمع للسيئين لتشويه سمعتها حتى تصبح مثلهم.

    الصوم في المنام للمتزوجة
    تفسير حلم الصيام للمتزوجة يدل على أخلاقها الطيبة وطاعتها لزوجها ومعاملتها الحسنة بين الناس، والصوم في منام المرأة يرمز إلى قدرتها على تحمل المسؤولية والتصرف في الأمور الصعبة وتخطيها بحكمة وصبر، وإذا رأت السيدة أنها تصوم الدهر كله في نومها فهذا يؤول إلى جديتها واجتهادها في العمل مما يجعلها تحصل على ترقية تحسن من دخلها المادي وتصبح مستقرة نفسيا حتى تحقق المزيد من النتائج العظيمة.

    مشاهدة الحالمة في نومها أن زوجها صائم تؤول إلى سعيه لتوفير متطلباتهم حتى تكون حياتهم سعيدة وهادئة ويقدموا للمجتمع  أبناء صالحين، وصيام النائمة التي لم ترزق بأطفال يدل على إنجابها للذكور في الفترة القادمة ويكونوا عون لأباءهم في المستقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 أبريل 2024, 06:18