الإعلان على الفيسبوك من الهاتف
الجوال هو مستقبل الإنترنت. 50٪ من جميع مستخدمي الإنترنت يستخدمون الهاتف المحمول.
أكثر من 84 ٪ من مستخدمي Facebook يدخلون إلى Facebook من جهاز محمول. في الواقع ، يعد Facebook أحد أكبر تطبيقات الأجهزة المحمولة الموجودة اليوم.
إذا كنت تتابع اتجاهات الإعلان ، فلن يخذلك الإعلان على Facebook. يمكنك الإعلان لجمهورك على الأجهزة التي يستخدمونها كل يوم
كيف اعمل اعلان على الفيس بوك في 6 خطوات فقط؟
وفقًا لآخر الأرقام التي تم إصدارها ، تم الإعلان عن أن Facebook قد حقق مرة أخرى علامة بارزة أخرى.
تضم شبكة الوسائط الاجتماعية العملاقة هذه الآن أكثر من 2.7 مليار مستخدم شهريًا.
وهل تعرف ما هو أكثر إثارة للاهتمام من هذه الأرقام؟ إنها حقيقة أن نصف هؤلاء المستخدمين يسجلون الدخول بهواتفهم المحمولة.
نعم ، هذا يمثل أكثر من مليار جمهور ومشتري محتمل لنشاطك التجاري.
ملخص
باستخدام إعلانات Facebook ، يمكنك الإعلان لجمهورك على الأجهزة التي يستخدمونها كل يوم.
24- الإعلان على Facebook أكثر فعالية من الإعلانات العضوية (يكاد Facebook العضوي ميتًا)
يُعد الإعلان على Facebook أكثر فاعلية من الإعلانات العضوية
لقد ولت أيام التسويق العضوي على Facebook.
لا يوجد شيء مثل التسويق العضوي على Facebook. لتكون ناجحًا ، سيتعين عليك استخدام إعلانات Facebook.
حتى إذا كنت تقوم ببناء مجتمع من المتابعين ، فمن المحتمل أن تضطر إلى استخدام إعلانات Facebook لتنمية مجتمعك.
إذا كنت تنشر محتوى ، فمن المحتمل أن تستخدم المنشورات التي تم الترويج لها للوصول إلى المزيد من الأشخاص.
يعد الإعلان على Facebook أمرًا ضروريًا إذا كان عملك يخطط لاعتماد استراتيجية اجتماعية.
الإعلان على Facebook صديق للميزانية (حدد ميزانيتك الخاصة)
إذا كانت لديك ميزانية محدودة لوسائل التواصل الاجتماعي ، فلا داعي للقلق لأن إعلانات Facebook صديقة للميزانية. أنت تتحكم في مصيرك.
يمكنك تعيين ميزانية يومية أو مدى الحياة. يمكنك بسهولة زيادته أو تقليله في أي وقت.
ومع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن أن تعود هذه الإرادة الحرة لتطاردك.
إذا كنت تنفق أقل من اللازم ، فقد لا تحصل على ما يكفي من التعرض للإنفاق الفعلي. إذا أفرطت في الإنفاق على حملة إعلانية خاطئة ، فقد تضيع آلاف الدولارات.
. الإعلان على Facebook هو أكثر استثمار إعلاني يمكنك تحقيقه من حيث التكلفة
Facebook هو الاستثمار الإعلاني الأكثر فعالية من حيث التكلفة الذي يمكن لأي شركة القيام به.
فوائد إعلانات فيسبوك لا حصر لها. يمكنك مضاعفة نمو عملك أو مضاعفته ثلاث مرات أو أربع مرات من خلال إعلانات Facebook.
إنه أرخص من كل مصدر بديل للإعلان تقريبًا.
خيارات الاستهداف أكثر دقة من الباقي. يمكنك استهداف العملاء السابقين وزوار الموقع والمعلومات السكانية المحددة.
يمكنك زيادة نقاط الاتصال الخاصة بك مع جمهورك ، وزيادة الوعي ، والعزو إلى التحويلات في المستقبل.
.