منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    تعرف اكثر عن تفسير حلم البطيخ للمطلقة والرجل

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : تعرف اكثر عن  تفسير حلم البطيخ للمطلقة والرجل Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 1985
    الرصيد : 54515
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    تعرف اكثر عن  تفسير حلم البطيخ للمطلقة والرجل Empty تعرف اكثر عن تفسير حلم البطيخ للمطلقة والرجل

    مُساهمة من طرف نوران نور الأربعاء 22 فبراير 2023, 03:37

    تفسير حلم البطيخ للمتزوجة
    المرأة المتزوجة التي ترى في المنام البطيخ إشارة إلى عدم استقرار حياتها الزوجية لكثرة الخلافات والمشاكل التي تنشب بينها وبين زوجها التي قد تصل إلى الطلاق وعليها الاستعاذة من الرؤية.
    إذا شاهدت المرأة المتزوجة في المنام البطيخ الأخضر فيرمز ذلك إلى البركة في الرزق والمال الذي سيمن الله به عليها الفترة القادمة وتحسن وضعها الاقتصادي.
    تدل رؤية البطيخ في المنام للمرأة المتزوجة وقيامها بتقطيعه على الصعوبة التي ستواجهها في تربية أبنائها وعليها الدعاء لهم بالهداية وصلاح الحال.
    البطيخ للمرأة المتزوجة في المنام وتناوله يشير إلى حملها القريب في مولود سيكون له شأن في المستقبل وسيقر الله به عينها.
     تفسير حلم البطيخ للحامل 
    المرأة الحامل التي ترى في المنام البطيخ إشارة إلى كثرة الأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتقها وعدم قدرتها على التحمل وعليها الاستعانة بالله عليها.
    حلم البطيخ للمرأة الحامل في المنام وتقوم بتناوله يشير إلى تخلصها من المتاعب والآلام وأن الله سيمن عليها بولادة سهلة ومولود سليم معافى بصحة جيدة.
    إذا شاهدت المرأة الحامل في المنام البطيخ الأخضر فيرمز ذلك إلى السعة في الرزق وحصولها على المال الذي سيوفر لها حياة كريمة ومستقرة.
    تدل مشاهدة البطيخ في المنام للمرأة الحامل وكان حلو المذاق على تلقيها الأخبار السارة التي ستحسن من حالتها النفسية الفترة القادمة.

    تفسير الاحلام

    تفسير البطيخ الأصفر في المنام للحامل
    المرأة الحامل التي ترى في المنام البطيخ الأصفر إشارة إلى تدهور حالتها الصحية وإصابتها بالسقم الذي سيؤثر على سلامتها هي والجنين وعليها الدعاء إلى الله بالشفاء العاجل والسلامة لهما.
    البطيخ الأصفر في المنام للمرأة الحامل يشير إلى المحن والأزمات التي ستمر بها الفترة القادمة والتي ستجعلها في حالة نفسية سيئة لعجزها على تجاوزها.
    إذا شاهدت المرأة الحامل في المنام البطيخ الأصفر فيرمز ذلك إلى كثرة العراقيل التي ستواجهها الفترة القادمة وستعيق تقدمها وتحقيقها لأهدافها.
    تدل مشاهدة البطيخ الأصفر في المنام للمرأة الحامل وتناوله على حصولها على أموال من مصدر غير مشروع وعليها التكفير عن ذنبها والتوبة إلى الله.
     تفسير حلم البطيخ للمطلقة
    المرأة المطلقة التي ترى في المنام البطيخ إشارة إلى المضايقات والمشاكل التي ستعكر صفو حياتها بسب زوجها السابق وعليها الدعاء إلى الله بالفرج وفك الكرب.
    إذا شاهدت المرأة العزباء في المنام البطيخ الأصفر فيرمز ذلك إلى المرحلة الصعبة التي سمر بها الفترة القادمة على الصعيد الشخصي أو العملي.
    تدل مشاهدة تناول البطيخ وكان مذاقه جيد في المنام للمرأة التي انفصلت عن زوجها على عقد قرانها على شخص صالح سيقوم بتعويضها عن ما عانت منه في زيجتها السابقة.
    حلم البطيخ في المنام للمرأة العزباء وقامت بتقطيعه يشير إلى محاولتها التوبة من الذنوب التي تقوم بها والتقرب إلى الله وعليها الدعاء بالهداية والثبات على الطاعة.
     تفسير حلم البطيخ للرجل 
    البطيخ في المنام للرجل الأعزب يشير إلى ارتباطه بفتاة ليست مناسبة له وستسبب له المشاكل وعليه الابتعاد عنها والدعاء بالزوجة الصالحة.
    إذا شاهد الرجل في المنام البطيخ فيرمز ذلك إلى المشاكل التي سيواجهها في مجال عمله الأمر الذي سيفقده مصدر رزقه.
    تدل رؤية البطيخ في المنام للرجل وكان مذاقه شهي وجيد على المكاسب المالية التي سيحصل عليها الفترة القادمة من عمل جيد سيقوم به أو ميراث حلال.
    حلم البطيخ الأخضر في المنام للرجل غير المتزوج يشير إلى الفرج القريب والفرح الذي سيمن الله به عليه الفترة القادمة.

    تفسير حلم البطيخ للرجل المتزوج
    الرجل المتزوج الذي يرى في المنام البطيخ الأحمر إشارة إلى المشاكل الأسرية التي سيعاني منها الفترة القادمة وعدم قدرته على توفير حياة سعيدة لزوجته وأبنائه.
    إذا شاهد الرجل في المنام البطيخ الأصفر فيرمز ذلك إلى كثرة أعدائه المتربصين به والذين يريدوا له الضرر والأذى وعليه أخذ الحيطة والحذر.
    تدل مشاهدة البطيخ للرجل المتزوج في المنام على الضائقة المالية الكبيرة التي سيمر بها الفترة القادم والتي ستؤثر على استقرار حياته.
    تناول الرجل البطيخ في المنام وكان جيد الطعم يشير إلى أعمال الخير التي يقوم بها والتي ستعلي من شأنه ومنزلته في الدنيا والآخرة.

    مزرعة البطيخ في المنام
    الحالم الذي يرى في المنام مزرعة من البطيخ إشارة إلى الحالة النفسية التي يمر بها الفترة القادمة لكثرة الأحداث الغير جيدة التي ستقع في حياته الفترة القادمة وعدم القدرة على تجاوزها.
    مزرعة البطيخ في المنام وكان بالون الأخضر تشير إلى فك الكرب وتفريج الهم والغم الذي عانى منه الحالم الفترة الماضية والتمتع بالاستقرار والسعادة.
    إذا شاهد الرائي في المنام أنه وسط مزرعة من البطيخ الأصفر فيرمز ذلك إلى كثرة المنغصات والضغوط النفسية التي سيتعرض لها الفترة القادمة وعليه الدعاء إلى الله بالفرج القريب.
    تدل مشاهدة مزرعة البطيخ في المنام على التوفيق والتيسير الذي سيمن الله به عل الحالم الفترة القادمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أبريل 2024, 01:49