منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    ابرز مميزات وعيوب سيارات تويوتا 2024

    WIUYMF
    WIUYMF
    مشارك جديد
    مشارك جديد

    الإقامة : ابرز مميزات وعيوب سيارات تويوتا 2024 Ly10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 10
    الرصيد : 22664
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 23/05/2023
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    30052023

    ابرز مميزات وعيوب سيارات تويوتا 2024 Empty ابرز مميزات وعيوب سيارات تويوتا 2024

    مُساهمة من طرف WIUYMF

    تويوتا هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات، وتتميز بتقديم مجموعة واسعة من الطرازات والأنواع المختلفة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء حول العالم. تعود تاريخ تويوتا إلى عام 1937، حيث بدأت الشركة كمُصنِّع لآلات النسيج، ومنذ ذلك الحين تطورت لتصبح واحدة من أبرز الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم.

    تشتهر تويوتا بتقديم سيارات عالية الجودة وموثوقة وقوية، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في السوق العالمية. تتضمن مجموعة تويوتا الحالية العديد من الأنواع والفئات المختلفة، مما يتيح للعملاء اختيار السيارة التي تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

    تتضمن أنواع سيارات تويوتا الشهيرة سيارات السيدان مثل كورولا وكامري، وهي معروفة بأدائها الموثوق وراحتها واقتصادية استهلاك الوقود. كما تقدم تويوتا سيارات الهاتشباك والسيارات متعددة الاستخدامات مثل راف 4 وشرايدر، التي تتميز بقدرتها على التكيف مع مختلف الظروف والمسارات.

    بالإضافة إلى ذلك، تتضمن تشكيلة تويوتا سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية مثل لاند كروزر وهايلكس وسوبرا، والتي تعتبر مثالية للمغامرات والرحلات الطويلة بفضل تقنياتها المتقدمة وأدائها القوي.






    تويوتا راش 2024

    Toyota Rush هي سيارة SUV صغيرة أنتجتها شركة تصنيع السيارات اليابانية Toyota منذ عام 1997 مع الجيل الأول الذي تبعه جيلان. تويوتا راش 2024 هي جزء من جيلها الثالث ، الذي تم تقديمه في عام 2017. وهي متوفرة في طرازين: EX و GX. تعمل بمحرك 1.5 لتر 4 اسطوانات.

    تويوتا راش التصميم الخارجي
    بدءًا من المظهر الخارجي لسيارة Toyota Rush 2024 ، تتميز المقدمة بشبكة أمامية من الكروم ومصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب أمامية. تتميز الجوانب بعجلات مقاس 17 بوصة مع إطارات مقاس 215/60 ومقابض أبواب بلون الهيكل ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً بلون الهيكل مع إشارات انعطاف. يتميز الجزء الخلفي من Toyota Rush 2024 بمصابيح LED خلفية ، ومصابيح ضباب خلفية ، ونظام عادم ، ووصول إلى البضائع ، وجناح سقف. الألوان الخارجية المتوفرة هي الأسود المعدني ، البرونزي الميكا المعدني ، الأحمر الداكن الميكا المعدني ، الفضي الميكا المعدني ، والأبيض. الأبعاد الخارجية 443.5 سم طول ، 169.5 سم عرض ، 170.5 سم ارتفاع ، 268.5 سم قاعدة عجلات ، ووزن 1870 كجم.

    تويوتا هايلوكس 202


    التصميم الداخلي لسيارة Toyota Hilux GR Sport رياضي للغاية - على الرغم من أنه ليس بالضبط ما قد تسميه أفخمًا. إلى جانب ذلك ، فإن Tacoma ليس فخمًا أيضًا. البلاستيك الصلب مع خياطة فو هي ترتيب اليوم. ومع ذلك ، نظرًا لكونها من طراز GR Sport ، فإنها تأتي مع مقاعد رياضية خاصة بـ GR مع تعزيز أكثر قليلاً ، ودواسات رياضية من الألومنيوم ، وزخارف طفيفة مثل حصائر الأرضية GR والرسوم المتحركة الخاصة بمقياس GR.

    كل شيء آخر يعمل كالمعتاد بأسلوب تويوتا النموذجي. هناك شاشة لمس سهلة الاستخدام (وإن كانت منخفضة الدقة) مقاس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto ، إلى جانب وسائل الراحة مثل التحكم في المناخ ثنائي المنطقة ،

    المساحة داخل Hilux جيدة في الصف الأمامي ، على الرغم من أن تلك الموجودة خلف الصفوف الأمامية لن تكون محظوظة. مساحة الأرجل ، كما هو متوقع ، كافية وليست سخية ، لكن المقاعد على الأقل ليست منتصبة للغاية. النموذج المعروض هنا هو عام 2022 ، ولكن بالنسبة لعام 2024 ، أضافت تويوتا فتحات مناخية خلفية لمجموعة هايلكس.



    تويوتا راف فور 2024

    سيارات الدفع الرباعي كلها ملوثة للكواكب تستهلك كميات كبيرة من الغاز ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليست Toyota RAV4 - إنها في الواقع تضخ كمية أقل من ثاني أكسيد الكربون من عدد من السيارات الصغيرة التي تعيش في المدينة.

    نحن لا نسحب رجلك. تعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة حقًا واحدة من أكثر الموديلات كفاءة في فئتها. هذا وفقًا للأرقام الرسمية ، ولم يخيب آمالنا أيضًا في اختبار True MPG المستقل.

    RAV4 هي سيارة هجينة ، لذا فإنك تملأها بالبنزين بالطريقة العادية ، ولكن بالإضافة إلى المحرك ، هناك أيضًا محرك كهربائي لمشاركة الجهد وتقليل استهلاك الوقود. يمكنك الحصول عليها كسيارة هجينة عادية يتم شحنها أثناء القيادة أو هجين مكون من مكونات إضافية (PHEV) ، مما يمنحك خيارًا لتوصيله بنطاق أطول للكهرباء فقط. أو يمكنك ذلك لولا حقيقة أن RAV4 الحالي متاح من المخزون فقط حتى وصول الإصدار المحدث.

    في الأوقات العادية ، يجلس RAV4 ذو الخمسة مقاعد فوق Toyota C-HR ولكن أسفل Toyota Land Cruiser الجاهزة في مجموعة Toyota SUV. السيارة التي تتنافس معها بشكل مباشر هي Honda CR-V - وهما بنفس الحجم تقريبًا وكلاهما متوفر في شكل هجين.

    إذا كنت بحاجة إلى هجين أكبر ، فسنوجهك نحو كيا سورينتو الممتازة أو أي سيارة؟ هيونداي سانتا في الحائزة على جوائز - وكلاهما به سبعة مقاعد. عندما تتخطى سيارات الدفع الرباعي الهجينة ، فإن المنافسين من نفس الحجم يشملون بيجو 5008 وسكودا كودياك.

    تويوتا يارس 2024

    ركزت تويوتا على التكنولوجيا الهجينة لأحدث سياراتها Yaris supermini ، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات بأسعار معقولة للتشغيل في فئتها في هذه العملية. ليس ذلك فحسب ، بل تبدو Yaris أفضل من ذي قبل ، ومن الجيد القيادة. لا ينبغي أن تكون قيم تويوتا التقليدية مثل الموثوقية مشكلة ، وهي مدعومة بضمان طويل الأمد. هناك القليل من السلبيات ، لكن التصميم الداخلي غير الملهم وناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT لن يكونا متاحين للجميع.

    موديلات تويوتا يارس ، المواصفات والبدائل
    أصبحت أحدث سيارات تويوتا ياريس الآن هجينة فقط ، وعلى الرغم من أنها قد تبدو وكأنها عرض متخصص من قبل ، إلا أن يارس هايبرد يجب أن تكون على القائمة المختصرة لأي مشتر سوبر ميني ذكي. إنها مجهزة تجهيزًا جيدًا ، وتتميز بمظهر أفضل من الإصدارات السابقة من Yaris ، والأهم من ذلك ، أنها ميسورة التكلفة للتشغيل وأرخص للشراء من معظم السيارات الصغيرة الكهربائية بالكامل الموجودة حاليًا في السوق. إذا كنت تحتاج إلى مساحة أكبر قليلاً ، فهناك أيضًا نسخة أطول وأكثر حجمًا تسمى Toyota Yaris Cross.

    كورولا كروس 2024

    ظهرت تويوتا كورولا كروس لأول مرة في عام 2021 كحل مصمم خصيصًا لجذب المزيد من المشترين الشباب إلى الوكالة ، وكثير منهم لا يريدون سيارة سيدان ولا يستطيعون شراء سيارة دفع رباعي كبيرة. باعت تويوتا ما يزيد قليلاً عن 7000 في السنة الأولى المختصرة ، لكنها عادت في عام 2022 لنقل 56666 وحدة. هذا جيد للثالث في سوق سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم خلف هيونداي كونا مباشرة ولكن حوالي نصف الجزء الذي يقود مبيعات هوندا HR-V البالغة 115000.

    بالنسبة لعام 2024 ، تقوم تويوتا بجذب المزيد من المشترين ، وإضافة مجموعة نقل الحركة الهجينة إلى Corolla Cross والمزيد من الميزات ، ولكن لا يزال بسعر يبدأ من 27،970 دولارًا فقط عندما يتم طرحها للبيع في يونيو. ومع ذلك ، سيتعين عليها التعامل مع دخول قوي في نفس الوكالة مباشرة فوقها في Toyota Rav4.

    "إذا نظرت إلى الغرفة الخاصة بهاتين السيارتين معًا ، فإننا نعتقد أن حزمة Corolla Cross لا تمنحنا فقط نقطة سعر أقل قليلاً ، خاصةً عند استخدام السيارات الهجينة ، ولكننا سنرى أيضًا عميلاً أصغر سنًا وكما قلت سابقًا ، بدأت للتو تغييرًا كبيرًا في الحياة ، "قال نائب رئيس تسويق المركبات مايك تريب لنيوزويك.

    "ربما ، ربما ليس الأطفال ، لكنهم يريدون سعة إضافية لـ Corolla Cross بسعر أقل في المتناول بالنظر إلى نظام الدفع الهجين والدفع الرباعي. في Rav4 ، هناك تواجد أكثر قليلاً من القوة. كورولا كروس لديها قدرة أقل سيكون السعر والمشترين أكثر تنوعًا وأصغر سناً. ثم ينتقلون من هناك إلى فينزا وهايلاندر ".



    تويوتا فورتشنر 2024


    تحصل تويوتا فورتشنر على مظهر جديد لعام 2024 ، وقد تم إدراج الطراز المحسن على موقع الشركة المصنعة على الويب ، على الرغم من عدم إطلاقه بعد ، إلى جانب الأسعار.

    لا يزال نطاق الطراز متطابقًا ، حيث تقدم تويوتا مجموعة مختارة من طرازات 2.4 لتر (110 كيلوواط ، 400 نيوتن متر) و 2.8 لتر توربوديزل (150 كيلو واط ، 500 نيوتن متر) بأشكال 4x2 و 4x4.

    يبدأ تشغيل يدوي 2.4 GD6 4x2 الأشياء عند R653500 ، بينما البديل الأوتوماتيكي بست سرعات سيعيدك إلى الخلف بمقدار R677500 وسيارة الدفع الرباعي هي ملكك لـ R677500. يبدأ النطاق 2.8 لتر مع 4x2 auto عند R794800 و VX auto عالي المواصفات ، بسعر R837 800. تكلف الإصداران 4x4 من الزوج المذكور أعلاه R873500 و R915400.

    ما الجديد لعام 2024؟ التغييرات تجميلية بحتة ، حيث حصلت تويوتا فورتشنر على مصد أمامي أعيد تصميمه يشتمل على شبكة أرفع تم تشطيبها الآن باللون الأسود البحت. تم تقديم التصميم الجديد للشبك الأمامي لبعض الوقت في تايلاند على مشتق Legender الذي لم يتم بيعه هنا ولكن في جنوب إفريقيا ، يتم تطبيقه كتجديد للوجه عبر النطاق.

    في النهاية الخلفية ، نرى صبغة أغمق للمصابيح الخلفية بينما شريط الباب الخلفي الذي يربط بينهما منتهي من الكروم الداكن. تأتي جميع سيارات Fortuners بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة بشكل قياسي ، وفي عام 2024 تتميز بتصميم جديد بلونين.


    اف جي كروزر 2024

    سيارة تويوتا إف جي كروزر. من كان يعرف أن سيارة دفع رباعي ضخمة بهذه القدرة القاسية على الطرق الوعرة يمكن أن تبدو ودية للغاية؟ بالتأكيد ، قد يكون الأمر غير موضوعي ، لكننا نعتقد أن معظم الأشخاص يتفقون على أن هناك الكثير من الشخصيات المعروضة هنا.

    في الواقع ، يعود مظهرها المحبوب إلى طراز FJ40 الكلاسيكي في الستينيات والسبعينيات. الوجه ذو العيون الواسعة وأقواس العجلات الصندوقية والشكل العام كلها مستوحاة من سلفها الشهير.

    كما أن عدد أسطوانات الزوج هو نفسه عند ستة ، حيث يتم تشغيل FJ Cruiser بمحرك V6 سعة 4.0 لتر بقوة 239 حصانًا. إذا كان هذا يبدو وكأنه محرك قد تراه في أمريكا ، فأنت على الطريق الصحيح. جنباً إلى جنب مع عدد قليل من البلدان الأخرى


    تويوتا انوفا 2024

    آخر تحديث: كشفت تويوتا عن قائمة أسعار Innova Crysta الكاملة. وصل MPV بالفعل إلى الوكلاء. أيضًا ، تم تفصيل الميزات المتغيرة لسيارة Toyota Innova Crysta.

    السعر: تتراوح أسعار The Crysta من 19.99 روبية لكح إلى 25.43 روبية لكح (صالة عرض سابقة بالهند)

    المتغيرات: يتم تقديم MPV من تويوتا بأربعة فئات عريضة: G و GX و VX و ZX.

    الألوان: تقدم تويوتا Crysta بمظهر متجدد بخمسة ألوان أحادية اللون: أبيض لؤلؤي كريستال لامع ، أبيض فائق ، فضي ، Attitude Black و Avant Garde Bronze.

    سعة المقاعد: يمكن وضعها في تصميمين يتسع لسبعة وثمانية مقاعد.



    لاند كروزر 2024


    كانت لسيارة تويوتا لاندكروزر علاقة حب مع أستراليا. منذ وصول أول LandCruiser إلى شواطئنا في عام 1958 للمساعدة في بناء مخطط Snowy Hydro Scheme في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية بأستراليا ، اعتمد الأستراليون لفترة طويلة على سيارة تويوتا الكبيرة للطرق الوعرة لتغطية مسافات شاسعة من قارتنا. نظرًا لأن المشترين أكثر حرصًا من أي وقت مضى على السفر في جميع أنحاء السعودية ، فقد حققت سلسلة LandCruiser 300 نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها في أستراليا في أواخر عام 2021. والضجيج أن ترقى إلى مستوى.

    ولأسباب وجيهة - هذا الجيل من LandCruiser جديد من الألف إلى الياء ، حيث وعدت تويوتا بأن هذه هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة على الطرق الوعرة ، مع صلابة الذهاب إلى أي مكان ، جنبًا إلى جنب مع بعض التطور والراحة المكتشفة حديثًا. قفزنا خلف عجلة القيادة في سيارة 2024 تويوتا لاندكروزر 300 Series Sahara لمعرفة ما إذا كانت لاندكروزر لا تزال ملك الطريق.
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 01 مارس 2024, 08:50