منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    شركة تنظيف فلل الشارقة

    خالدوليدخالد
    خالدوليدخالد
    مشارك قديم
    مشارك قديم


    الإقامة : شركة تنظيف فلل الشارقة Ae10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 25
    الرصيد : 33915
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 03/01/2023
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    شركة تنظيف فلل الشارقة Empty شركة تنظيف فلل الشارقة

    مُساهمة من طرف خالدوليدخالد الإثنين 31 يوليو 2023, 19:50

    شركة تنظيف فلل الشارقة التنظيف من الأعمال المنزلية التي تزعج الكثير من ربات البيوت ، بالنظر إلى الوقت والجهد الكبير الذي تستغرقه بشكل يومي ، خاصة إذا كانت الأم تعمل ولديها أكثر من طفل. لذا تعطيك "سوبر ماما" بعض النصائح لتنظيف المنزل بسرعة وتنظيمه بكل سهولة ويسر. خطوات تنظيف المنزل بسرعة حاول الاستيقاظ مبكرًا والاستفادة من فرصة القيام بعمل لا تقوم به يوميًا ، وترك الأعمال الروتينية للأيام الأخرى ، قم بعمل قائمة بكل ما تريد ترتيبه وتنظيفه ، ثم أحضر المعدات والأدوات والمنظفات التي ستحتاجها قبل البدء في التنظيف.
       أحضر صندوقًا لتجميع العناصر المتناثرة في المنزل ، لوضعها وترتيبها في المكان المناسب.
       يمكنك تشغيل بعض الموسيقى المفضلة لديك والاستماع إليها أثناء التنظيف لجعلها أسهل وأكثر متعة. ابتعد عن الترتيب العشوائي ، لأنك ستشعر بالإرهاق دون فائدة ، لذلك لا ترتب كل ما تراه عيناك ، بل اصنع نظامًا منسقًا لك في الترتيب. قسّم جدول التنظيف الخاص بك إلى مهام يومية وأسبوعية وشهرية. لا تبالغ في ترتيب المنزل والقيام بجميع المهام في يوم واحد ، فإما أنك لن تتمكن من القيام بها أو ستشعر بالإرهاق والملل. افعل شيئين في وقت واحد ، أي يمكنك ، على سبيل المثال ، الاستماع إلى برنامج مفيد أثناء التنظيف ، أو وضع حمام كريم على شعرك أثناء تنظيف الحمام. حاول دائمًا تهوية المنزل يوميًا عن طريق فتح النوافذ في الصباح أثناء التنظيف. تخلص من كل ما لا تحتاجه ولم تستخدمه منذ عام. يتسبب الكثير من الأشياء في حدوث ارتباك وفوضى ، ويجعل تنظيف المنزل بشكل عام أمرًا صعبًا ومعقدًا. لا تنظف كل غرفة بشكل كامل ثم تنتقل للغرفة المجاورة لأن ذلك سيستهلك الكثير من الوقت لكن يفضل القيام بمهمة تنظيف واحدة في المنزل بأكمله ثم ابدأ المهمة التالية وهكذا. اجعل كل عنصر في المنزل مكانًا ثابتًا ، بحيث يكون كل شيء في المنزل في درج أو على رف أو حتى صندوق. نفض الغبار عن كل غرفة تمامًا ، بدءًا من الغبار الموجود في الأعلى أثناء تحركه وتهبط على الأثاث. بعد نفض الغبار عن الأسطح في كل غرفة ، استخدم زجاجة رذاذ مملوءة بالماء تضاف إليها ملعقة صغيرة من صودا الخبز ، ورش الخليط في الهواء في جميع الاتجاهات ، لإزالة الغبار والأوساخ العالقة في الهواء. ضع سوائل التنظيف على الأسطح قبل التنظيف ، ودعها تتفاعل مع الأسطح أولاً لإزالة البقع ، خاصةً في الحمامات والأحواض وأحواض الاستحمام والمطبخ. قم بتغيير أغطية السرير وأغطية الأثاث في جميع الغرف. تلميع المرايا والأسطح الزجاجية باستخدام قطعتين من القماش المصنوع من الألياف الدقيقة ، إحداهما مبللة والأخرى جافة. تأكد من وضع سلة قمامة صغيرة في كل غرفة ، واعتاد أطفالك على رمي كل شيء بداخلها. 
    شركة تنظيف فلل دبي قبل تنظيف المواعيد ، قم بإعداد الطعام في اليوم السابق ، حتى لا تضطر إلى القيام بالطهي والتنظيف في نفس الوقت. قم بإشراك أطفالك في الأعمال المنزلية والتنظيف قدر المستطاع ، مثل إعادة الأشياء إلى مكانها ، حيث يمكنك تعيين مهمة بسيطة لهم لتسريع عملية التنظيف ، وإبقائهم مشغولين أثناء إنهاء بقية الأعمال المنزلية. .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 01 مارس 2024, 09:18