منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    7 أفكار مختلفة لإنارة غرف النوم بأفضل طريقة

    إسراءأحمد
    إسراءأحمد
    مشارك قديم
    مشارك قديم


    الإقامة : 7 أفكار مختلفة لإنارة غرف النوم بأفضل طريقة Om10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 24
    الرصيد : 26152
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 24/08/2023
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    7 أفكار مختلفة لإنارة غرف النوم بأفضل طريقة Empty 7 أفكار مختلفة لإنارة غرف النوم بأفضل طريقة

    مُساهمة من طرف إسراءأحمد الخميس 24 أغسطس 2023, 23:39

    غرفة النوم من أكثر غرف منزلك التي تهرب إليها عندما تريد أن تكون بمفردك أو تشعر بمزيد من الراحة والهدوء، وكلما انتبهت للعوامل التي تساعدك في ذلك، كلما شعرت براحة أكبر، والإضاءة من أهم العوامل التي تحقق هذا الغرض، لذا دعنا نخبرك عن أهم الأفكار التي يمكن استخدامها لتوزيع الإضاءة في غرفة نومك:
    الإضاءة الرئيسية
    إذا كنت تستخدم ثريا كبيرة أو متوسطة أو حتى صغيرة في غرفة النوم، فسوف تحصل على مستويات مختلفة من الإضاءة تستخدمها حسب احتياجاتك، فإذا كنت تعمل ولا تريد أن يتسرب الكسل إليك، يمكنك اللجوء إلى الإضاءة القوية، وإذا كنت تشاهد فيلماً وأنت مستلقٍ على السرير، فإليك الإضاءة الهادئة، وهكذا
    أباجورة
    ابجورات مودرن إذا كنت تريد إضاءة هادئة خافتة، يمكنك وضع أباجوتين على جانبي السرير، وهي ليست مهمة للقراءة أو الاسترخاء فقط، ولكنها الحل الأسرع للإضاءة ليلاً إذا استيقظت فجأة أو شعرت بالكسل والكسل. لا تريد الجلوس في الظلام.
    الإضاءة في السرير
    في بعض الأحيان، يتم تصميم ظهر بعض الأسرّة بحيث تحتوي على إضاءة، وتكون كافية للإضاءة ليلاً، لكن لا تعتمد عليها في الأوقات التي تحتاج فيها إلى إضاءة قوية.
    مرايا مضيئة
    مرآة
    أهم مكان تحتاجين فيه إلى إضاءة قوية هو المرآة، حتى تتمكني من الاهتمام بمظهرك واستخدامه لأغراض المكياج. وقد تم مؤخراً تصميم بعض المرايا بإضاءة مزدوجة لتسهيل هذا الغرض عليك، دون أن تكلف نفسك عناء البحث عن مكان جيد الإضاءة في الغرفة لوضع التسريحة فيه.
    الجدران
    ومن طرق تطوير الإضاءة الحديثة تزويد الجدران ببعض الإضاءة التي يمكن التحكم بها من خلال أزرار أو جهاز تحكم عن بعد أو من خلال السرير نفسه، كما يوفر لك إضاءة ناعمة وهادئة تناسب تلك الأوقات التي تحتاج إليها .
    إضاءة الخزانة
    ملابس
    أصبحت بعض خزانات الملابس مجهزة الآن بإضاءة داخلية، لتتمكن من البحث بداخلها عما تريد، وإخراج الملابس وإدخالها منها، دون الحاجة إلى إضاءة إضافية.
    مصابيح
    لمبادير مودرن يمكنك توفير الإضاءة في الغرفة عن طريق المصابيح، مثل تلك التي تعلقها عند الباب أو فوق السرير، أو بجانب البلكونة، أو فوق المرآة مباشرة، وكذلك فوق الدولاب بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة ماذا تريد في الداخل.



    اباليك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 يوليو 2024, 03:10