منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    شركة أرابكو.. 30 سنة خبرة مشاريع عابرة للحدود

    ألضياء
    ألضياء
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : شركة أرابكو.. 30 سنة خبرة مشاريع عابرة للحدود  Sa10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 225
    الرصيد : 51475
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/07/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    شركة أرابكو.. 30 سنة خبرة مشاريع عابرة للحدود  Empty شركة أرابكو.. 30 سنة خبرة مشاريع عابرة للحدود

    مُساهمة من طرف ألضياء الأربعاء 25 أكتوبر 2023, 03:30


     
    شركة أرابكو.. 30 سنة خبرة مشاريع عابرة للحدود 

     
    التواجد بقوة في سوق عريق وكبير مثل السوق العقاري المصري لمدة 3 عقود أمر غاية في الصعوبة حققته شركة أرابكو للتطوير العقاري، التي تتمتع بتاريخ طويل من النجاح، وخلال هذه الفترة الكبيرة، تمكنت Arabco Developments من تنفيذ مجموعة واسعة من المشروعات العقارية التي أثرت بشكل كبير في تشكيل المشهد العقاري في مصر، تستمر شركة أرابكو العقارية في تعزيز هذا التوجه نحو النجاح من خلال تقديم رؤية طموحة تتماشى مع التحديات والتطورات الحديثة في السوق العقاري، بالإضافة إلى السعي لتحقيق رؤية الدولة في توسيع النطاق العمراني. 

    وأصبحت Arabco Developments واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر، وذلك بفضل التزامها بالجودة العالية في جميع المشروعات التي تقدمها، وتعتمد شركة أرابكو للتطوير العقاري على فريق من المهندسين والمعماريين المحترفين، بالإضافة إلى التركيز على تلبية احتياجات العملاء بسرعة وبناء علاقات قوية معهم من خلال تقديم أسعار تنافسية، أنظمة سداد مرنة، وخدمات متميزة بعد البيع. 

    شركة Arabco.. توسعات عابرة للحدود ومشروعات سكنية رائدة في القاهرة الجديدة 

    شركة أرابكو للتطوير العقاري معروفة بتنفيذها للعديد من المشروعات الرائدة، وهي ليست مقتصرة على مصر فقط، بل توسعت أيضًا إلى دول أخرى مثل دبي حيث قامت Arabco Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات هناك، علاوة على ذلك، أطلقت Arabco Developments مجموعة من المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك مشاريع في بيت الوطن والنرجس والبنفسج، هذه المشروعات تعكس التزام شركة أرابكو العقارية بتقديم خيارات سكنية متنوعة وجودة عالية للعملاء في أماكن مختلفة. 

    الشراكات القوية تعزز مكانة أرابكو للتطوير العقاري في الساحة العقارية

    لم تكن مكانة شركة أرابكو للتطوير العقاري المرموقة في السوق العقاري من العدم، بالعكس، استطاعت شركة Arabco تكوين العديد من الشراكات الناجحة والفعالة في مختلف القطاعات، مما مكنها من تقديم منتج عقاري يتوافق مع تطلعات العملاء، يتجلى هذا التعاون في الشراكات القوية التي أقامتها Arabco Developments مع شركات التصميم المعماري والإدارة والتشغيل، وبالإضافة إلى ذلك، تحافظ الشركة شركة أرابكو للتطوير العقاري على التواصل مستمر مع عملائها لفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم، مما يساعدها في مواصلة تقديم خدمات عقارية ممتازة وتحسينها باستمرار. 

    مول ليفالي التجمع الخامس.. نموذج متميز في عالم التطوير العقاري من Arabco Developments

    من بين مشروعات شركة أرابكو للتطوير العقاري المتميزة في القاهرة الجديدة، يبرز مول ليفالي التجمع الخامس، المركز التجاري المتعدد الاستخدامات الذي يتضمن مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، ويقع مشروع شركة Arabco في موقع استراتيجي على شارع التسعين، وقد تم تصميمه وفقًا للطراز المعماري الأوروبي، ممتدًا على مساحة 10,600 متر مربع. 

    ويتكون مول ليفالي من شركة Arabco من دور أرضي و5أدوار أخرى، استخدمت شركة أرابكو العقارية المساحة بكفاءة لتوفير تنوع في حجم الوحدات، مما يلبي احتياجات المستثمرين المختلفة، تبدأ مساحة الوحدات التجارية في ليفالي مول من 33 متر مربع، في حين تبدأ الوحدات الإدارية من 36 متر مربع. 

    مع التركيز على توفير القيمة، حددت أرابكو العقارية أسعار بيع مول ليفالي تتناسب مع الجودة العالية للمشروع، وتبدأ أسعار المحلات التجارية في مول ليفالي من 12,250,000 جنيه مصري، في حين تبدأ أسعار شراء المكاتب الإدارية من 3,300,528 جنيه مصري، يتم الحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات، مع استلام الوحدات نصف تشطيب بعد 3 سنوات. 

    ليفالي مول التجمع الخامس.. تجربة تسوق متكاملة ومريحة تقدمها شركة أرابكو

    تعمل شركة أرابكو للتطوير العقاري على تقديم تجربة تسوق متميزة في مول ليفالي التجمع الخامس، حيث تم تجهيز المركز التجاري بمجموعة من المرافق والخدمات الراقية التي تحقق الراحة والترفيه للزوار، تم تعيين أفضل شركات الإدارة لضمان سير العمل بسلاسة وتوفير تجربة تسوق متكاملة. 

    أحد الابتكارات الرئيسية في ليفالي مول من شركة Arabco هو استخدام البوابات الإلكترونية التي تحد من الزحام، مما يسهل الدخول والخروج من المشروع، كما يتم تشغيل المول بأنظمة تكنولوجية حديثة لتقديم تجربة مريحة للزوار وأصحاب الوحدات، بالإضافة إلى ما سبق، يتضمن مشروع شركة Arabco مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية لتسهيل التنقل بين الأدوار ولتعزيز الراحة، يتوفر جراج للسيارات يعمل بالأنظمة الذكية لتجنب الزحام عند بوابات المول. 

    ويتميز مشروع شركة أرابكو بوجود شبكات إنترنت عالية السرعة، وغرف اجتماعات مجهزة تجهيزاً كاملاً، وماكينات الصرف الآلي لتسهيل المعاملات المالية، الأمان هو أحد الأولويات في ليفالي مول، حيث يتواجد فريق الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وتم تركيب كاميرات مراقبة حديثة في جميع أركان المول، ولضمان الحفاظ على نظافة وجاذبية مشروع شركة أرابكو للتطوير العقاري، تتوفر خدمات الصيانة والنظافة طوال أيام الأسبوع.  







    أسعار الذهب اليوم
    https://youmone.com/gold



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 17 أبريل 2024, 22:00