منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    مأكولات بحرية في المملكة العربية السعودية

    ولاء زين
    ولاء زين
    عضو محترف
    عضو محترف

    الإقامة : مأكولات بحرية في المملكة العربية السعودية Eg10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 1221
    الرصيد : 113241
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/05/2020
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    28112023

    مأكولات بحرية في المملكة العربية السعودية Empty مأكولات بحرية في المملكة العربية السعودية

    مُساهمة من طرف ولاء زين

    تقدم لكم قسم خاص تقييمات وتوصيات حول أفضل مطعم سمك السعودية، بدءًا من مطاعم السمك في الرياض وصولاً إلى جدة والدمام، ومن ثم مرورًا بمطعم سي فود في المدينة المنورة ومكة المكرمة. نقدم لكم توصيات حول أفضل مطعم سمك في جدة، بالإضافة إلى أفضل مطاعم البحرية في الرياض والدمام والقصيم، وأيضًا ننصحكم بأفضل مطعم سمك في الخبر وفي جميع أنحاء المملكة.

    هذا فضلاً عن قائمة أسعار السمك اليوم، حيث نقوم بنشر جميع الأسعار الجديدة للأسماك ابتداءً من شهر 8 لعام 2023. نقدم لكم أيضًا أسعار المأكولات البحرية، سواءً من شادر السمك أو الأسواق المحلية، مباشرة. يُعد هذا الدليل الشامل مرشدًا للمستهلك للتعرف على أسعار السمك اليوم في مختلف محافظات المملكة، حيث تتفاوت أسواق السمك في مصر فيما يخص الأسعار، وتتأثر بعوامل متنوعة، خاصة في المناطق الساحلية كدمياط وبور سعيد والإسكندرية.

    أعلنت شعبة الأسماك بغرفة القاهرة التجارية عن أسعار السمك اليوم، حيث استقر سعر السمك البلطي بين 70 و 80 جنيه للكيلو حسب المنطقة، ووصل سعر البوري إلى 115 – 140 جنيه للكيلو. وبلغ سعر كيلو اسعار السمك اليوم الماكريل المجمد 115 جنيه، وتراوحت أسعار سمك المكرونة بين 80 و 110 جنيه مصري، وسعر سمك الدنيس في مصر بين 250 و 300 جنيه. وكان أقصى سعر لسمك الثعابين 250 جنيه للكيلو الواحد. أما عن الجمبري الجامبو القزاز السويسي، فأدنى سعر له هو 430 جنيه وأعلى سعر له 500 جنيه للكيلو، وقد يكون أقل من ذلك في بعض الأسواق.

    أعلن مسؤول في جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية أن إنتاج مصر من الأسماك تجاوز 2 مليون طن سنوياً، حيث تحتل مصر المركز الأول على مستوى أفريقيا في مجال الاستزراع السمكي والمركز السادس عالمياً، حيث تعود 80% من الإنتاج السمكي المحلي إلى المزارع السمكية.

    تُستورد بعض أنواع الأسماك لعدم توفرها في صيد الأسماك المصري، مثل الماكريل والسالمون. وتُصدَّق أسماك البلطي في بحيرة ناصر.
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 فبراير 2024, 13:08