منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    كمبوند سراي القاهرة الجديدة

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : كمبوند سراي القاهرة الجديدة Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2113
    الرصيد : 58499
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    كمبوند سراي القاهرة الجديدة Empty كمبوند سراي القاهرة الجديدة

    مُساهمة من طرف نوران نور الإثنين 08 يناير 2024, 19:20

    كمبوند سراي القاهرة الجديدة

    لقد قمنا بتجميع قائمة من الأسباب التي تجعل كمبوند سراي القاهرة الجديدة مكاناً مثالياً للعيش:

    موقع استراتيجي: يتمتع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي يقع بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، مما يوفر للسكان سهولة الوصول لأهم مناطق القاهرة.

    خدمات فاخرة: يضم المشروع فنادق ومطاعم فاخرة وصالات صحية، إضافة إلى حمامات السباحة ذات الأحجام المختلفة لتناسب جميع أفراد العائلة.

    لاجون جذابة: تم تصميم اللاجون داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة على نمط هندسي متناسق لتعطي بصريات جذابة وتمنح السكان إحساساً من الراحة والاسترخاء.

    خيارات التمويل السهلة: تتوفر خيارات التمويل المرنة و التسهيلات الدفع المرنة بأقساط حتى 10 سنوات، مما يجعل شراء وحدة سكنية في كمبوند سراي القاهرة الجديدة سهلة وميسرة.

    أمان عالي: تتميز وحدات السكن في كمبوند سراي القاهرة الجديدة بأنها مجهزة بأفضل معدات الأمان و المراقبة عبر الكاميرات و مهمة الحراسة على مدار 24 ساعة لضمان حماية السكان وأسرهم.

    في النهاية، ينبغي على جميع من يبحث عن مكان يجمع بين الراحة والأمان والفخامة أن يضع كمبوند سراي القاهرة الجديدة في الاعتبار.


    ٥ أسباب للإقامة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

    موقع مميز: يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة في قلب مدينة القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، وعلى طريق السويس مباشرةً. مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش بعيدًا عن صخب المدينة، وفي نفس الوقت قريبًا من جميع الخدمات الأساسية.

    خدمات متكاملة: يتوافر في كمبوند سراي القاهرة الجديدة مجموعة من الخدمات الفريدة مثل اللاجون الرائع والفنادق والمطاعم الفاخرة والصالة الصحية، إضافة إلى حمامات السباحة ذات أحجام مختلفة والتي يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بها.

    تصميم فريد: تم تصميم كمبوند سراي القاهرة الجديدة على أحدث طراز التصاميم الفنية الراقية، وتم تقسيم اللاجون داخل المشروع على طوله تقسيما هندسيا متناسقا، وذلك لإضفاء جمالية رائعة على المنطقة.

    مقدم 5% وتقسيط حتى 10 سنوات: يتيح كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة رائعة للإقامة في مشروع فاخر بمقدم يبلغ 5% وبالتقسيط على مدى 10 سنوات، وبأسعار تبدأ من 5000000 ج.م.

    شركة مالكة ذات خبرة: يمتلك كمبوند سراي القاهرة الجديدة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي شركة مالكة ذات خبرة وتمتلك سمعة جيدة في عالم العقارات. مما يجعل من المشروع خيارًا آمنًا وموثوقًا به للإقامة.

    إذا كنت تبحث عن الإقامة في كمبوند فاخر يضم العديد من الخدمات الفريدة وبمقدم يبدأ من 5% فقط، فإن كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. تواصل مع خدمات الكمبوند الآن لمعرفة المزيد عن الوحدات المتاحة والأسعار المحدثة.


    ٧ أسباب تختار بها كمبوند سراي القاهرة الجديدة

    1- موقع متميز: يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بموقعه المتميز على طريق السويس مباشرةً، بالقرب من العاصمة الإدارية ومدينتي.

    2- لاجون خلاب: يحتوي الكمبوند على لاجون رائع يتميز بالجمال والتصميم الهندسي المتناسق.

    3- فنادق فاخرة: يضم الكمبوند مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تتميز بالتصاميم العصرية والصالة الصحية والمطاعم الراقية.

    4- خدمات متعددة: يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات المتعددة التي تلبي جميع احتياجات المقيمين فيه، بما في ذلك حمامات سباحة للكبار والصغار.

    5- مساحات واسعة: يقام المشروع على مساحة شاسعة تتيح للمقيمين فيه الاستمتاع بالمساحات الواسعة والمناظر الطبيعية الجميلة.

    6- تسهيلات دفع ميسرة: يتيح كمبوند سراي القاهرة الجديدة للمشترين تسهيلات دفع ميسرة وتقسيط حتى 10 سنوات.

    7- ملكية شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير: يتمتع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بملكية شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.


    ٥ أسباب للاختيار كمبوند سراي القاهرة الجديدة

    موقع مميز
    يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، وعلى طريق السويس مباشرةً، مما يجعله موقعا مثالياً للعيش والاستثمار.

    خدمات متنوعة
    يوفر كمبوند سراي القاهرة الجديدة خدمات متنوعة ومتكاملة تلبي احتياجات السكان وتجعل العيش فيها أكثر راحة وسهولة، مثل حمامات السباحة بأحجام مختلفة للكبار والصغار، والفنادق، والمطاعم الفاخرة، والصالة الصحية.

    لاجون رائع
    تم تصميم اللاجون بشكل هندسي متناسق وقسمت على طول الكمبوند، مما يعطي منظراً جمالياً رائعاً، كما تتوفر بها خدمات ترفيهية مثل ركوب القوارب الصغيرة.

    مقدم مناسب وتسهيلات في السداد
    يتيح كمبوند سراي القاهرة الجديدة دفع مقدم يبدأ من ٥٪ فقط وتسهيلات في السداد حتى ١٠ سنوات، مما يجعله قراراً مناسباً لكل المستثمرين.

    شركة مالكة موثوقة
    تعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المالكة لكمبوند سراي القاهرة الجديدة من أفضل الشركات في مجال العقارات في مصر، مما يضمن للمستثمرين أفضل جودة في التصميم والإنشاء.


    ٥ أسباب تجعلك تفضل كمبوند سراي القاهرة الجديدة

    موقع متميز: يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، مما يجعله موقعًا استراتيجيًا وسهل الوصول إليه، ويقع على طريق السويس مباشرةً.

    خدمات متميزة: يحتوي كمبوند سراي القاهرة الجديدة على العديد من الخدمات الفاخرة، من بينها اللاجون حيث تم تقسيمها على طول الكمبوند بشكل هندسي متناغم، ويضم أيضًا فندقًا ذو مستوي عالمي ومجموعة من المطاعم الفاخرة والصالة الصحية.

    مساحات واسعة: يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بوجود مساحات خضراء واسعة ومناظر خلابة، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب والمستوحى من الأسلوب العصري.

    خيارات تمويل مرنة: يتيح كمبوند سراي القاهرة الجديدة للعملاء خيارات تمويل مرنة، حيث يمكن الدفع بمقدم 5% فقط، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

    جودة البناء: يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بجودة عالية في البناء والتشطيبات، مما يجعله خيارًا جذابًا للراغبين في شراء وحدة سكنية مميزة في مدينة القاهرة الجديدة.

    المصدر:-

    https://images.google.vu/url?q=https://golfportomarina.com/
    https://images.google.bt/url?q=https://golfportomarina.com/
    https://posts.google.com/url?q=https://golfportomarina.com/

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 29 مايو 2024, 20:14