منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    كيفية التخلص من النمل نهائياً من المنزل طبيعياً

    اسياااحمد
    اسياااحمد
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : كيفية التخلص من النمل نهائياً من المنزل طبيعياً  Om10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 50
    الرصيد : 39110
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/03/2023
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    كيفية التخلص من النمل نهائياً من المنزل طبيعياً  Empty كيفية التخلص من النمل نهائياً من المنزل طبيعياً

    مُساهمة من طرف اسياااحمد الخميس 23 مايو 2024, 13:29

    هناك العديد من الطرق للتخلص من النمل، لكن ربات البيوت دائما بحاجة إلى طريقة المرعى للقضاء على النمل بشكل كامل لمنع ظهوره مرة أخرى وتسبب إزعاج كبير للجميع. من أول الحشرات التي تظهر في فصل الصيف هو النمل، فهو ينتشر في جميع أنحاء المنزل ونقدم لك كيفية التخلص من النمل نهائيا وبكل سهولة وبطريقة طبيعية بدون مبيدات.
    شركة مكافحة حشرات الاحمدي
    كيفية التخلص من النمل نهائيا
    بهارات
    يكره النمل التوابل ذات الرائحة القوية، لذلك لن تجدي النمل أبدًا على رف التوابل الموجود في خزانة مطبخك، يمكنك وضع القليل من الفلفل الأسود والقليل من القرنفل في المكان الذي يتواجد فيه النمل، وسيغادر المكان على الفور.
    خل أبيض
    ولأن رائحة الخل مزعجة للنمل، يمكنك وضع الخل المركز في زجاجة رذاذ واستخدامه في المناطق التي يتجمع فيها النمل، حتى لا ترى النمل بعد الآن في هذه المنطقة. وخاصة أرضية المطبخ.
    الكحول
    كما يمكن استخدام الكحول لتطهير وطرد النمل، فهو يستخدم بنفس طريقة الخل الأبيض وله نفس التأثير.
    بودرة التلك
    لا يستطيع النمل التحرك في أي مكان في وجود البودرة، لذا تأكد من رش البودرة في زوايا منزلك ومطبخك لردع النمل. ملاحظة تكميلية: تتكون مبيدات النمل الأبيض المسحوقة بشكل أساسي من مسحوق التلك، مع إضافة كمية صغيرة من المبيدات الحشرية القوية. يشم.
    خيارات
    إذا أكل النمل قشور الخيار، فسوف يصاب بالتسمم، لذا فإن وضع قشور الخيار في زاوية مطبخك يمكن أن يساعدك أيضًا على التخلص من النمل.
    منعم الأقمشة
    معطرات الملابس ومنعمات الملابس فعالة في التخلص من النمل ويمكنها أيضًا أن تجعل رائحة منزلك جميلة. قم بخلط كوب واحد من منعم الأقمشة في لتر واحد من الماء في زجاجة رذاذ ورشه في زوايا المنزل. استخدميه كل يوم ولن تجدي النمل في منزلك إطلاقاً.
    الديتول والكلور
    يعد خلط الديتول بالكلور طريقة رائعة لتطهير منزلك والتخلص من النمل أيضًا. قم بخلط نصف كوب من الكلور مع زجاجة ديتول ولتر من الماء في زجاجة رذاذ ورشها في جميع أنحاء المنزل كل يوم.
    منظف
    رش القليل من منظف الغسيل المخفف بالماء على مكان تجمع النمل، وسوف يموت النمل على الفور. يمكنك أيضًا إضافة القليل من الكلور إلى هذا الخليط.
    فني
    يحتوي الفنك على مادة الفينول وهي مطهر منزلي قوي ويمكن أن يساعد في القضاء على النمل وقتله على الفور وينصح باستخدامه بشكل مركز. ضع الشمر في زاوية مطبخك للقضاء على النمل بشكل أكثر فعالية.
    شركة مكافحة حشرات أبو فطيرة
    كيفية التخلص من النمل باستخدام الغاز
    كثير من الناس لا يحبون هذا الخيار بسبب مخاطر الغاز وكونه مادة شديدة الاشتعال. كما أن له رائحة نفاذة وكريهة، وعلى الرغم من فعاليته في التخلص من النمل إلا أنه من الصعب الاعتماد عليه للتخلص من النمل. نملة.
    عجينة السكر والخميرة
    هذه طريقة فعالة للتخلص من النمل لأن النمل ينجذب إلى السكر فتقتله الخميرة. وينصح أيضاً بإضافة بيكربونات الصوديوم إلى هذا الخليط فهو قاتل للنمل.
    يتم تحضير هذا الخليط من خلال خلط ملعقة من السكر مع ملعقة من خميرة البيرة أو الخميرة الفورية، وإضافة القليل من بيكربونات الصوديوم (ما يعادل نصف ملعقة صغيرة) وعجن هذا الخليط مع الماء حتى تتشكل عجينة، يمكن وضعها في العجينة. عجين. كما أن هذه العجينة فعالة في قتل النمل في زوايا المطبخ وداخل خزائن المطبخ.



    نقل اثاث الشارقة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 يوليو 2024, 04:34