منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب

    ميزو المهندس
    ميزو المهندس
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب Ae10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 70
    الرصيد : 127090
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 11/02/2020
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب Empty أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب

    مُساهمة من طرف ميزو المهندس الإثنين 10 يونيو 2024, 22:31


    أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب
    إذا أردت التنقيب عن المعادن عليك شراء الأجهزة التي تمتلك ميزات وخصائص عالية الدقة حتى تحصل على نتائج مضمونة وتصل إلى الأهداف التي ترغب في الحصول عليها، وفيما يلي أدق اجهزة كشف الذهب والمعادن.
     
    آلية عمل أجهزة كشف المعدن والذهب
    تعمل أجهزة كشف المعادن اعتماداً على العلاقة بين المجال المغناطيسي والتيار الكهربائي، حيث نجد أن التيار الكهربائي الذي يمر خلال أي مصدر موصل للكهرباء يولد حوله مجالاً مغناطيسياً، كما يتولد داخل أي موصل متحرك تيار كهربائي ومجال مغناطيسي، وبما أن الذهب والمعادن موصلات للكهرباء فإذا تحركوا داخل مجال مغناطيسي سوف يتولد تيار كهربائي ومجال مغناطيسي آخر، وهذه هي فكرة عمل أجهزة كشف المعادن.
     
    حيث يقوم جهاز كشف الذهب بتوليد مجال مغناطيسي أسفله بواسطة التيار الكهربائي المار من خلاله والذي ينتج بفعل فرق الجهد الذي تنتجه البطارية، وبالتالي عندما يتحرك الجهاز فإن المجال المغناطيسي الذي يولده يتحرك أيضاً، فإذا كان هناك ذهب أو أي معدن آخر موجود في مدى المجال المغناطيسي فإن هذا المعدن يقطع المجال مولداً تيار كهربائي يمر خلاله، وهذا التيار الكهربائي يولد مجال مغناطيسي آخر ينعكس في الجهاز على هيئة تنبيه صوتي يشير إلى وجود معدن أسفله.
     
    أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب 852200356
     
    أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب
    إذا كنت تبحث عن أدق أجهزة لكشف المعادن عليك اختيار جهاز MF 1500 Smart لأنه الخيار الأفضل، حيث يعمل بأكثر من نظام للكشف ويقوم بعدة وظائف في نفس الوقت، إلى جانب أنه يعطي للمستخدم نتائج دقيقة عن الأهداف المطلوبة مثل شكل الهدف والعمق الموجود فيه، يتمتع جهاز ام اف 1500 سمارت بمواصفات عالية، لأنه مزود بأنظمة تشغيل ذكية تمكن المنقبين من التحكم في إعدادات الجهاز بشكل سريع وسلس، إلى جانب أنه يقوم بالكشف عن المعادن باستخدام نظام البحث الصوتي ونظام البحث الصوتي.
     
    من أهم مزايا هذا الجهاز أنه يحتوي على تقنيات عالية تمكنه من تحديد الأهداف بشكل دقيق، كما أنه يصل إلى أعماق كبيرة تصل إلى 40 متر ويستطيع العمل عن بعد لمسافة 2 متر، جهاز ام اف 1500 سمارت مزود بـ 5 مستويات صوتية تمكن المستخدم من ضبط أصوات النتائج والإشارات بشكل دقيق، بالإضافة إلى: واجهة مستخدم ذكية، نظام الشحن السريع، خاصية حفظ الطاقة، نظام ضبط الإعدادات، خاصية ضبط المصنع، العديد من اللغات، خاصية التحكم الذكي.
     
    جهاز جراوند سكوب
    عبارة عن جهاز دقيق متخصص في الكشف عن المعادن من خلال نظام البحث التصويري ثلاثي وثنائي الأبعاد، هذا الجهاز يصل إلى عمق 14 متر، ويأتي معه ضمان لمدة 3 سنوات، مع العلم أنه منتج أمريكي من تصنيع شركة MWF، يعتبر جهاز جراوند سكوب هو أدق جهاز على مستوى العالم، حيث يعطي نتائج دقيقة جداً ويقوم بعرضها على الشاشة بشكل واضح، لأنه مبرمج بطريقة حديثة تمكنه من مسح الأرض وتحديد الأهداف بدقة والتمييز بين المعادن المطلوبة وغير المطلوبة.
     
    هناك مزايا كثيرة يمتلكها هذا الجهاز أهمها: صغر الحجم، إمكانية فكه وإعادة تركيبه بسهولة، وجود لوحة تحكم مقاومة للصدمات، إمكانية ضبط الصوت، إمكانية ضبط إضاءة الشاشة، القدرة على تحديد عمق الهدف، والجدير بالذكر أن جهاز جراوند سكوب مزود بنظام ATS وهو نظام حديث يجعل الجهاز قادراً على معرفة نوع التربة بشكل تلقائي وبالتالي مسح الأرض بطريقة تطابق نوع التربة، كذلك هذا النظام يجعل الجهاز قادراً على فرز الترددات والأطوال الموجية ليعطي للمستخدم نتائج خالية من الأخطاء.
     
    في ختام مقالنا عن أدق أجهزة لكشف المعدن والذهب يمكننا القول إن درجة الدقة في الأجهزة تختلف من جهاز إلى آخر، لكن الأجهزة التي تم ذكرها في هذا المقال هي أفضل وأدق أجهزة للكشف عن المعادن في جميع أنحاء العالم.
     
    شركة برايزوم لتكنولوجيا الكاشفات تقدم لكم احدث تشكيلة من اجهزة البحث والتنقيب عن الذهب والمعادن ببرمجيات رقمية متطورة، نسعد بتواصلكم معنا على الارقام التالية
    جوال واتساب : 00971503223835
     
    نرحب بكم من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت راجين لكم قضاء أوقاتا ممتعة
    https://prizmtechnology.com/

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 يونيو 2024, 08:51