ولتخفيف ضغوط الانتقال إلى منزل جديد، نقدم النصائح التالية لتعبئة وتنظيم الأشياء بطريقة منظمة ومريحة:
نقل عفش
1- الاستعداد بسرعة:
لا ينصح بتأجيل عملية تغليف المواد إلى الأيام الأخيرة قبل الانتقال إلى المنزل الجديد. هذه الطريقة ستجعل المهمة أكثر صعوبة. من ناحية أخرى، ينصح دائمًا بتحضيره على مراحل قبل أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
2- تعبئة الصناديق حسب محتويات كل غرفة:
الطريقة المذكورة أعلاه تجعل من السهل الحفاظ على الأشياء منظمة. بعد الوصول إلى المنزل الجديد، يمكن تفريغ الصناديق وترتيب العناصر في الموقع الجديد لمنع الفوضى. ولذلك ينصح بفحص كل غرفة من غرف المنزل القائم، وفحص محتوياتها، ومن ثم تحديد ما يريد الشخص الاحتفاظ به وما يمكن التخلص منه.
3- استخدم الصناديق ذات الحجم المناسب:
عند تعبئة العناصر للتنقل، من المهم اختيار حجم الصندوق المناسب للبياضات والوسائد و... أيضًا، ضع العناصر الثقيلة في أسفل الصناديق والعناصر الأخف في الأعلى لتحقيق التوازن، ولا تترك أيًا منها الفراغات ولكن املأها. بقطعة قماش خفيفة أو منشفة.
4- تجنب خلط الأغراض الخاصة بغرف مختلفة في صندوق واحد: وإلا سيكون تفريغها صعباً.
5-وضع ملصق على كل صندوق بالمحتويات: الخطوة السابقة تساعد عند تفريغ البضائع في موقع جديد.
نقل عفش ابو فطيرة
6- الشريط اللاصق:
يتم تأمين كل صندوق بشريط لاصق في الجزء السفلي والأعلى، مما يحافظ على المحتويات في مكانها.
العناصر اليومية: في الليلة السابقة للانتقال، قم بتعبئة صندوق (أو حقيبة) بالأشياء اليومية، مثل البيجامة وفرشاة الأسنان والأدوية والأوراق.
7- تعبئة كسارات المطبخ :
عند تعبئة أدوات المطبخ، قم بما يلي: لف كل طبق بالورق، ثم قم بتجميع الستة معًا، ولف المزيد من الورق حولها. وينطبق هذا على الأكواب ذات الحجم المماثل والأوعية الصغيرة. ثم يتم تعبئتها في صناديق أطباق على شكل برميل. لا بأس باستخدام صندوق توزيع من الورق المقوى للمساعدة في حماية الأكواب والأشياء القابلة للكسر.
ومن ناحية أخرى، بمجرد إفراغ الصناديق من محتوياتها، يجب التفكير في استراتيجية تنظيمية في المنزل الجديد. أخذ أبعاد المساحة التي يريد تنظيمها، أي ملاحظة الارتفاع والعرض والعمق. ثم قم بفرز العناصر المتاحة وحدد الأولويات عند التسوق.
نقل عفش
1- الاستعداد بسرعة:
لا ينصح بتأجيل عملية تغليف المواد إلى الأيام الأخيرة قبل الانتقال إلى المنزل الجديد. هذه الطريقة ستجعل المهمة أكثر صعوبة. من ناحية أخرى، ينصح دائمًا بتحضيره على مراحل قبل أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
2- تعبئة الصناديق حسب محتويات كل غرفة:
الطريقة المذكورة أعلاه تجعل من السهل الحفاظ على الأشياء منظمة. بعد الوصول إلى المنزل الجديد، يمكن تفريغ الصناديق وترتيب العناصر في الموقع الجديد لمنع الفوضى. ولذلك ينصح بفحص كل غرفة من غرف المنزل القائم، وفحص محتوياتها، ومن ثم تحديد ما يريد الشخص الاحتفاظ به وما يمكن التخلص منه.
3- استخدم الصناديق ذات الحجم المناسب:
عند تعبئة العناصر للتنقل، من المهم اختيار حجم الصندوق المناسب للبياضات والوسائد و... أيضًا، ضع العناصر الثقيلة في أسفل الصناديق والعناصر الأخف في الأعلى لتحقيق التوازن، ولا تترك أيًا منها الفراغات ولكن املأها. بقطعة قماش خفيفة أو منشفة.
4- تجنب خلط الأغراض الخاصة بغرف مختلفة في صندوق واحد: وإلا سيكون تفريغها صعباً.
5-وضع ملصق على كل صندوق بالمحتويات: الخطوة السابقة تساعد عند تفريغ البضائع في موقع جديد.
نقل عفش ابو فطيرة
6- الشريط اللاصق:
يتم تأمين كل صندوق بشريط لاصق في الجزء السفلي والأعلى، مما يحافظ على المحتويات في مكانها.
العناصر اليومية: في الليلة السابقة للانتقال، قم بتعبئة صندوق (أو حقيبة) بالأشياء اليومية، مثل البيجامة وفرشاة الأسنان والأدوية والأوراق.
7- تعبئة كسارات المطبخ :
عند تعبئة أدوات المطبخ، قم بما يلي: لف كل طبق بالورق، ثم قم بتجميع الستة معًا، ولف المزيد من الورق حولها. وينطبق هذا على الأكواب ذات الحجم المماثل والأوعية الصغيرة. ثم يتم تعبئتها في صناديق أطباق على شكل برميل. لا بأس باستخدام صندوق توزيع من الورق المقوى للمساعدة في حماية الأكواب والأشياء القابلة للكسر.
ومن ناحية أخرى، بمجرد إفراغ الصناديق من محتوياتها، يجب التفكير في استراتيجية تنظيمية في المنزل الجديد. أخذ أبعاد المساحة التي يريد تنظيمها، أي ملاحظة الارتفاع والعرض والعمق. ثم قم بفرز العناصر المتاحة وحدد الأولويات عند التسوق.