منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


شركة النجوم للخدمات المنزلية

النجوم
النجوم
مشارك جديد
مشارك جديد

الإقامة : السودان
الجنس : أخرى / أرفض التصريح
عدد المشاركات : 1
الرصيد : 34883
السمعة : 13
تاريخ الإنضمام : 16/09/2021
رأي العضو عن المنتدى : هايل
16092021

شركة النجوم للخدمات المنزلية Empty شركة النجوم للخدمات المنزلية

مُساهمة من طرف النجوم

أنواع تسرب المياه التسربات الظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف. التسربات المخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وبقع ذات لون متغير.
أسباب ومخاطر تسرب المياه اولا: سبب تسرب المياه وهناك اسباب عديدة لتسرب المياه ومنها مشاكل مواسير المياه الداخلية. تخصص في المنزل نفسه ، أو تشققات وكسور في السياج فوقك ، لذلك سوف تتأثر به. ثانيًا: الضرر الناتج عن تسرب المياه في جميع أنواع التسربات يختلف التلف من نوع إلى آخر ولا يمكن تركه وفي حال تركه فترة طويلة ستجلب لك الكثير من المشاكل والسبب هو أن تسرب المياه يتفاعل مع مواد البناء ويلعب دوراً. البقع الموجودة على الحائط يكون لون هذه البقع اسود او اخضر حسب زمن التسرب لان الماء يتفاعل مع الاسمنت دهان الجدران وتسبب البقع والعفن مما يجعل الجدران هشة ولهذا تتعرض الجدران للتشقق وتحطم
شركة النجوم للخدمات المنزلية
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

لا يوجد حالياً أي تعليق


    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 26 نوفمبر 2022, 12:42