منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    بيع منتجات العناية بالشعر

    ولاء زين
    ولاء زين
    عضو محترف
    عضو محترف

    الإقامة : بيع منتجات العناية بالشعر Eg10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 1222
    الرصيد : 118124
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/05/2020
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    28102021

    بيع منتجات العناية بالشعر Empty بيع منتجات العناية بالشعر

    مُساهمة من طرف ولاء زين

    يعد الحصول على شعر لامع وصحي من أهم أحلام الفتيات ، خاصة أن الكثير من النساء يعانين من مشاكل متعددة تجعلهن يبحثن عن طرق للعناية بشعرهن سواء من خلال الوصفات الطبيعية أو شراء بعض المنتجات التي تساعدهن في ذلك ، ومن السهل أن تجعل شعرك أكثر لمعانًا دون إنفاق الكثير من المال. فيما يلي بعض الخطوات من stylecraze.

    بيع مستحضرات التجميل

    يساعد تمشيط شعرك على الأقل مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا على تحسين الدورة الدموية. كما أنه يساعد على وصول العناصر الغذائية إلى بصيلات الشعر ، مما يجعل شعرك أكثر صحة ولمعانًا.
    بيع الزيوت المغربية

    يعمل العلاج بالزيت بشكل جيد للشعر الخشن الباهت. يساعد الزيت على الاحتفاظ بالرطوبة ويترك الشعر ناعمًا ولامعًا. استخدم زيت جوز الهند أو اللوز مرتين في الأسبوع. دلكي فروة رأسك بحركات دائرية ، اتركيه لمدة 30-45 دقيقة ثم اشطفيه.
    بيع منتجات العناية بالشعر


    يمكن لتطبيق قناع الشعر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أن يفعل المعجزات لشعرك. يمكن للقناع المنعم والمرطب والمغذي أن يحسن لمعان شعرك. يمكنك استخدام مكونات من مطبخك أو شراء قناع للشعر.
    بيع منتجات العناية بالجسم

    هل تستخدمين الشامبو المناسب لشعرك؟ الشعر الخشن والجاف إلى الشعر الخشن والجاف إلى الشعر الخشن والجاف إلى الشعر ، وقد استخدم شامبو يناسب أنواع مختلفة ، بطريقة جيدة.
    يمكن أن يؤدي استخدام الماء الدافئ فقط إلى تجفيف شعرك ، بينما يؤدي استخدام الماء البارد فقط إلى تيبس شعرك. لكن استخدام الماء الدافئ لغسل شعرك بالشامبو والماء البارد لشطفه أخيرًا يمكن أن ينعم شعرك ويعزز لمعانه. يعمل الماء الدافئ على فتح الجلد وإزالة الأوساخ ، كما يعمل الماء البارد (ماء بدرجة حرارة الغرفة) على إحكام غلق الجلد ، مما يحافظ على ترطيب الشعر ويمنع تجعده.
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أبريل 2024, 08:37