منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    شركة عزل الصوت بالرياض

    ولاء زين
    ولاء زين
    عضو محترف
    عضو محترف

    الإقامة : شركة عزل الصوت بالرياض Eg10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 1221
    الرصيد : 113241
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/05/2020
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    24112021

    شركة عزل الصوت بالرياض Empty شركة عزل الصوت بالرياض

    مُساهمة من طرف ولاء زين

    pm
    افضل شركة عزل الصوت بالرياض عازل الصوت هو المواد والطبقات التي تستخدم في عزل الصوت والتي تستخدم لإبطاء أو عكس العوامل الخارجية غير المرغوب فيها. لذلك نستخدم المواد المضغوطة لعزل الأصوات والاستمتاع براحة البال. نحن نقدم عزل الصوت. تُستخدم الألواح بشكل أساسي لعزل الجدران والأرضيات والأسقف ، على الرغم من أنها لا توفر أقصى عزل للصوت. يضمن عزل الصوت عدم وصول الضوضاء الخارجية إلى الاستوديو لضمان إنتاج صوتيات عالية الجودة ، فضلاً عن عزل الصوت لغرف النوم. تركيب عازل للصوت للغرف متاح من خلال ألواح عازلة للصوت.

    شركة عزل صوت بالرياض يتم استخدام السجاد والبسط لتقليل شدة الصوت ، حيث تعمل السجادة على امتصاص الصوت وإعطاء شكل جيد في الديكورات وتقليل شدتها لأن الغرف غير المفروشة سهلة الصدى ، والمرجع وجد أن الأرضيات إذا كانت مرصوفة بالرخام والبورسلين

    من السهل نقل الصوت بسرعة ، لذا يفضل استخدام الصوف الصخري للانضمام إلى الرخام والبورسلين ، حيث يكون الصوف الصخري عازلًا صوتيًا وحراريًا بالإضافة إلى عازل صوتي. يعد الفلين أيضًا أحد المواد المستخدمة في عملية الصوت. تستخدم أجزاء العزل والفلين

    الأساليب الفنية التي يحددها مهندس البناء. يذكر أن المصانع التي يوجد بها ضجيج للماكينات تستخدم اللباد المطاطي والفلين والصوف الصخري لتجنب انتقال الصوت عبر الترددات. عزل الصوت في الجدران والأسقف والأسقف من الأساليب الحديثة المستخدمة في عزل الجدران.

    شركة  عزل ابواب بالرياض وهي تملأ الفراغ بين الجدران بالأسمنت أو بقطع من الفلين والبوليسترين أو بقطع من القماش والصوف الصخري. بعد الانتهاء من عملية التعبئة بالفراغ ، نحضر الأسمنت ونصنع خليط يضغط عملية التعبئة. وإذا لم يكن بين الجدران فرع تركب الجدران

    مصنوع من البوليسترين أو من الجص الذي يقوم بدوره بعزل الصوت ، أما بالنسبة للأسقف والأسقف فيمكن استخدام مكعبات البوليسترين قبل عمل السقف بالإسمنت.

    وإذا كان السقف مصنوعًا من الأسمنت ، فيمكننا لصق اللوح الجصي والألواح الخشبية ، لأن الخشب مادة عازلة للصوت وهناك مواد عازلة للصوت للجدران.
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 فبراير 2024, 15:12