منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


عملية تحويل مسار المعدة لخسارة الوزن .. تعرف عليها

مي المهندسة
مي المهندسة
مشارك جديد
مشارك جديد


الإقامة : عملية تحويل مسار المعدة لخسارة الوزن .. تعرف عليها Eg10
الجنس : انثى
عدد المشاركات : 13
الرصيد : 2439
السمعة : 13
تاريخ الإنضمام : 22/12/2021
رأي العضو عن المنتدى : هايل

عملية تحويل مسار المعدة لخسارة الوزن .. تعرف عليها Empty عملية تحويل مسار المعدة لخسارة الوزن .. تعرف عليها

مُساهمة من طرف مي المهندسة الأحد 02 يناير 2022, 12:48

إذا كنت تعاني من السمنة ،ففكر في إجراء عملية تحويل مسار المعدة. جراحة المجازة المعدية هي شكل من أشكال جراحة إنقاص الوزن التي تقلل من حجم معدتك. عن طريق تقليل حجم معدتك ،ستشعر بالشبع بسرعة أكبر وستتناول طعامًا أقل بشكل عام. يمكن أن تكون جراحة المجازة المعدية وسيلة فعالة لفقدان الوزن وتحسين صحتك.
عملية تحويل مسار المعدة هي إجراء جراحي يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن. جراحة المجازة المعدية لها أيضًا فوائد صحية أخرى ،مثل خفض ضغط الدم وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة المجازة المعدية ،فتأكد من مناقشة المخاطر والفوائد مع طبيبك قبل اتخاذ أي قرار.
تعد عملية تحويل مسار المعدة خيارًا للأشخاص الذين لم ينجحوا في إنقاص الوزن باتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. إنه ينطوي على تغيير الجهاز الهضمي لجعله أصغر ،لذلك ستشعر بالشبع عاجلاً وتأكل أقل. يمكن أن تكون جراحة المجازة المعدية فعالة جدًا في مساعدتك على إنقاص الوزن ،لكنها إجراء رئيسي يتطلب دراسة متأنية قبل الخضوع لها.

يتم إجراء جراحات السمنة بالمنظار الألي لمساعدة المرضى على إنقاص الوزن. يمكن استخدام جراحات السمنة للأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 40 أو أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة جسم بين 35 و 40 ومشاكل صحية خطيرة مرتبطة بالبدانة. تُعد الجراحة أيضًا خيارًا لمن جربوا طرقًا أخرى لفقدان الوزن ،مثل اتباع نظام غذائي ،لكنهم لم يتمكنوا بعد من الحصول على النتائج التي يريدونها.
تعتبر جراحات السمنة بالمنظار الآلي طريقة رائعة لفقدان الوزن. إنها طفيفة التوغل ،لذلك هناك ألم وتندب أقل بعد الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ،يمكن أن تساعدك جراحات السمنة بالمنظار الروبوتية على إنقاص الوزن بطريقة صحية لأنها لا تتطلب إزالة أي أعضاء أو أنسجة. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ولكن لا تريد المخاطر المرتبطة بأنواع العمليات الجراحية الأخرى ،ففكر في جراحة السمنة بالمنظار الروبوتية.
تعد العمليات الجراحية بالمنظار الروبوتية خيارًا رائعًا لفقدان الوزن. يسمح النظام الجراحي الآلي للجراح بأن يكون أكثر دقة وأقل توغلاً أثناء الجراحة. هذا يعني أن المرضى يتعافون بشكل أسرع ويعانون من مضاعفات أقل من الجراحة. تؤدي العمليات الجراحية بالمنظار الروبوتية أيضًا إلى تندب أقل ،وهو أمر مهم بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يعانون بالفعل من مشاكل الجلد المترهل. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة السمنة ،فتحدث مع طبيبك حول ما إذا كانت الجراحة الروبوتية بالمنظار مناسبة لك.

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 21 يناير 2022, 10:30