تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

مواقع التواصل الإجتماعي

القانون العام للمنتدى

ما هي حقيقة وجود الكائنات الفضائية P_1058qpqeb9
على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏
اسماء وانواع البراكين

الخميس 19 يوليو 2018, 10:47 من طرف master

تفسير دوران الارض حول نفسه وحول الشمس

الأربعاء 11 يوليو 2018, 21:47 من طرف master

التوهج الشمسي

‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتديات عقيل عطارد

√ الأولى دائماً في النظريات وعلم الفلك وريادة الفضاء

ما هي حقيقة وجود الكائنات الفضائية

master
master
مدير عام
مدير عام

الإقامة : السودان
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 600
كوكب مفضل :
  • عطارد
  • الزهرة
  • القمر
  • الأرض
  • المريخ
  • المشتري
  • زحل
  • أورانوس
  • نبتون
  • بلوتو
  • ترانس بلوتو

الرصيد : 119895
السمعة : 0
تاريخ الإنضمام : 15/01/2016
أكلات مفضلة : كل ما لذ وطاب ¤ _ ¤
رأي العضو عن المنتدى : هايل

عقيل ما هي حقيقة وجود الكائنات الفضائية

مُساهمة من طرف master في الخميس 16 أغسطس 2018, 15:52

الكائنات الفضائية وصحة وجودها 
كما وعدناكم باننا نحاول تفسير واثبات بعض النظريات العلمية فسوف نوفي بوعدنا اليوم ونتطرق الى موضوع ونرفع  الستار التي  اسدلت عن الكائنات الفضائية و هل توجد كائنات فضائية حقيقية ام لا . 
مهلا قد تتسائل عزيزنا القاريء ما هي الكائنات الفضائية ؟ 
هي مخلوقات غير اليفة للانسان تسكن في الفضاء الخارجي والكواكب الغير تابعة لمجموعتنا الشمسية وتتميز بشكلها الفريد وهي محاكي تماما للبشر وتملك عقل كعقولنا نحن . 
ولكن هل هذا صحيح ؟ 
هذا السؤال حير العلماء كثيرا وما زالوا يحاولون ايجاد تفسير بعض الظواهر التي تحدث بسبب زعم البعض انها تعود للكائنات الفضائية . 
تحكي امراة انها وزوجها كانا يسيران بسيارتهما بعد منتصف الليل بعيدا عن المدينة في طريق سريع خالي تماما ولا توجد سيارة اخرى واثناء سيرهم سمعت الزوجة صوت  طنين واخبرت زوجها وظنوا ان الصوت ناتج من محرك السيارة فارادوا  التأكيد  فاوقف الزوج محرك السيارة ولكن تفاجئا بان الاصوات ما زالت موجودة وكانها صوت محرك نفاث ناتجة من مئات  الطائرات ففزعوا  وبعد لحظة لاحظ الاثنان ان هناك مصباح ضخم متجهة نحوهم دون  معرفة مصدرها فواصلوا سيرهم وهم مفزوعين  وقالا لم تغمض لنا عين في تلك الليلة  وانهما متاكدان من رؤيتهما .  
‏@‏ 
عالم فضاء امريكي على فراش الموت ادعي على ان الكائنات الفضائية  موجودة فعلا  وانها تراقبنا من مليارات الكيلومترات  ووصف لنا العالم ان انوفهم واعينهم تختلف تمام الاختلاف عن البشر ولديهم اصابع ولكن باعداد مختلفة و طولهم اقل من متران وعلى ظهورهم توجد ثلاثة عظام   بارزة ومتطورون كثيرا من البشر ولغتهم غير مفهومة واضاف ايضا ان الكائنات الفضائية زارت كوكب الارض ولديه تصريح سري يستدل به ويفسر لنا بعض الظواهر التي حدثت بسبب تلك الكائنات منها ظاهرة تحطم بالون المراقبة العسكرية من سلاح الجو الامريكي . 
كما قال ان الكائنات الفضائية نوعان النوع الاول ثري ويمتلك ماشية  والنوع الاخر  لصوص يسرقون من الاغنياء ويمكن للنوع الاول ان تتعايش وتتسالم مع البشر لانها ودودة  ويحاولون تكوين علاقة مع البشر ، وتصل اعمار الكائنات الفضائية الى 230 سنة . 
الكائنات الفضائية هم سكان كوكب يسمى Quintumnia‏ على بعد 68 سنة ضوئية عن الأرض، ومع ذلك فالمسافة تأخذ منهم فقط 45 دقيقة للوصول إلى كوكب الأرض.  
كما ادعى العالم أنه رأى  منازلهم لأنه أعطاهم كاميرا لالتقاط صور لمنازلهم، لكن من الصعب معرفة ما تحتويه تلك الصور لانها تظهر ضبابية ومشوهة . 
@ نظرية حديقة الحيوان 
هذه النظرية تحاول تفسير ظهور صور غريبة من نافذة محطة الفضاء الدولية والسقوط الغريب الذي حدث لصاروخ سبيس اكس التي حاولت وكالة الفضاء الامريكية ناسا اخفاء وجود الكائنات الفضائية في نظريتها التي اطلقت عليه لاحقا بنظرية المؤامرة . 
نظرية حديقة الحيوان تقول ان الكائنات الفضائية اكثر تقدما من البشر وانهم يدركون وجودنا ونحن لا ندرك وجودهم وانهم يراقبوننا  من مجرات بعيدة وذلك اشبه بحارس حديقة الحيوانات حتى يحافظوا على طبيعة الكوكب دون احداث اي تغيير يمكن ان تؤدي الى فنائنا و  فنائهم بصورة كاملة ، وتقول النظرية ان البشر ليسوا الوحيدون من الكائنات الحية كما اننا لا ندرك وجودهم وهم يريدون ذلك والسبب لاننا لم نصل لدرجة من التقدم التكنولوجي والذكاء حتى نثبت وجودهم ونتواصل معهم . 

@الظواهر والمواقف التي تعود نسبها الى الكائنات الفضائية كثيرة جدا وكل يوم تظهر نظرية تحاول تفسير ظاهرة من الظواهر ولم تفلح وتقنعنا  وسيظل السؤال المحير من اين اتت هذه الظاهرة ولماذا حدثت فعلا ؟؟
المرفقات
ما هي حقيقة وجود الكائنات الفضائية Download?action=showthumb&id=30حيقية الكائنات الفضائية.jpg
(28 Ko) عدد مرات التنزيل 16



ما هي حقيقة وجود الكائنات الفضائية P_851k71an1

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 يناير 2020, 10:39

    منتديات عقيل عطارد هو منتدى يحتوي على معلومات عن الفلك والأبراج والأجرام السماوية والكواكب الشمسية ، منتدى شبه عام يبدأ من علم الفلك وينتهي بإمتداد العلوم الأخرى مثل علوم الحاسوب وعلم الأعشاب وعلم التشريح مع الإهتمام بسلوكيات الحيوان .A.M.F/W.W.E
    قناة طيور الجنة | قناة أطفال |البث المباشر |شروحات كمبيوتر
    جميع حقوق النشر والتأليف محفوظة ©
    لمنتديات عقيل عطارد
    ‎2018 - 2016
    Designed By :M E R
    Twitter#Google +#Facebook#Call Us#أقصى