تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

مواقع التواصل الإجتماعي

القانون العام للمنتدى

  خدمات ألعلاج في تركيا P_1058qpqeb9
على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏
اسماء وانواع البراكين

الخميس 19 يوليو 2018, 10:47 من طرف master

تفسير دوران الارض حول نفسه وحول الشمس

الأربعاء 11 يوليو 2018, 21:47 من طرف master

التوهج الشمسي

‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتديات عقيل عطارد

√ الأولى دائماً في النظريات وعلم الفلك وريادة الفضاء

خدمات ألعلاج في تركيا

bashar saleh
bashar saleh
مشارك جديد
مشارك جديد

الإقامة :   خدمات ألعلاج في تركيا Sy10
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 15
كوكب مفضل :
  • عطارد

الرصيد : 36125
السمعة : 13
تاريخ الإنضمام : 26/10/2018
رأي العضو عن المنتدى : هايل

  خدمات ألعلاج في تركيا Empty خدمات ألعلاج في تركيا

مُساهمة من طرف bashar saleh في الجمعة 21 ديسمبر 2018, 15:29

  خدمات ألعلاج في تركيا 

زراعة الشعر في تركيا:
تبدأ معاناة ألرجال مع مشكله ألصلع مبكراً، فأحياناً ما تبدأ في منتصف ألعشرينات من ألعمر. عندما يبدأ ألشعر في ألتساقط تبدأ سنوات ألعمر في ألتراكم على المظهر لتجعل ألرجل يبدو أكبر كثيراً من عمره. لا شك أن ألشعر ألمنمق يضيف جاذبية لمظهر الرجل ويجعله يبدو اكثر شباباً وحيويه،  وهذا ما يزيد من إقبال ألرجال على ألبحث عن حلول لمشكله الصلع أو تساقط الشعر.
 
عمليه زراعة ألأسنان في تركيا او إبتسامه هوليود أي (تلبيس السن)
تعتبر فقدان لأسنان من ألمشاكل الخطيرة ألتي تواجهنا، حيث يترتب على خلع ألأسنان و فقدانها ضعف في وظيفه ألفم وعدم قدرته على أداء مهامه من تقطيع الطعام لقطع صغيره وطحنها ليتم بلعها وإرسالها بسهولة للمري ومن ثم للمعهة.
فنقص الأسنان من ألفم ينتج عنه مشاكل خطيرة تؤثر على ألجسم ككل من قصور في عمليات الهضم و الإخراج و السمنة و روائح الفم الكريهة و أمراض المعدة و الأمعاء و المرارة.

إبتسامة هوليود .
الإبتسامة ألمشرقة ولضحكه ألجذابة من أهم أسرار ألجمال، لذا يهتم ألرجال والنساء بأسنانهم ويسعون بشتى الطرق للحصول على أسنان براقة ومصفوفة خالية من أي تشوهات وعيوب سواء كانت في أللون أو ألتركيب، مثل ألتسوس وألكسور وألإصفرار.

وفي ألسنوات ألأخيرة حدث تطور كبير في طرق تجميل ألأسنان، وأصبح من ألسهل ألتغلب على كافت ألمشكلات ألتي تجعل شكل ألأسنان غير لائق.

وبنائا على ذالك لقد تحسن ألطب ألعلاجي وألتجميلي ألعام في ألكثير من ألدول ألعربية والأجنبية 
لكن تركيا تميزت على الكثير من الدول في خدمات ألعلاج في تركيا وقد تم تأسيس لجنة خاصه لهذا الشئن فالكثير من ألناس تقصد تركيا بهدفين ألاول (ألعلاج)الثاني (السياحة) 
ويعتبر ألمناخ ألتركي مناسب للسياحة وللعلاج ايضا.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 يناير 2020, 11:56

    منتديات عقيل عطارد هو منتدى يحتوي على معلومات عن الفلك والأبراج والأجرام السماوية والكواكب الشمسية ، منتدى شبه عام يبدأ من علم الفلك وينتهي بإمتداد العلوم الأخرى مثل علوم الحاسوب وعلم الأعشاب وعلم التشريح مع الإهتمام بسلوكيات الحيوان .A.M.F/W.W.E
    قناة طيور الجنة | قناة أطفال |البث المباشر |شروحات كمبيوتر
    جميع حقوق النشر والتأليف محفوظة ©
    لمنتديات عقيل عطارد
    ‎2018 - 2016
    Designed By :M E R
    Twitter#Google +#Facebook#Call Us#أقصى