منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

    محمد عبدالقادر
    محمد عبدالقادر
    مشارك قديم
    مشارك قديم

    الإقامة : شركات كشف تسربات المياه المعتمدة Eg10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 38
    الرصيد : 72751
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 20/10/2021
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    27042022

    شركات كشف تسربات المياه المعتمدة Empty شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

    مُساهمة من طرف محمد عبدالقادر

    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    يُعزى التسرب إلى أحد مكوناته الرئيسية وهو مشاكل كبيرة في صناعة المياه. يتم سرد تسربات المياه الصادرة اليوم في مقدمة الأولويات في العديد من عوالم مشغلي المياه على نطاق واسع. تقدم هذه الدراسة مراجعة لطريقة وتقنية كشف التسرب. يتسبب التسرب في تكلفة باهظة اقتصاديًا وتشغيليًا. التسرب هو أيضا علامة على كفاءة مشغل المياه من الناحية التشغيلية. لذلك فقد جذب هذا الموضوع الكثير من الاهتمام من قبل الباحث الأكاديمي أو خبراء صناعة المياه على مدار السنوات الماضية للدراسة وأخيراً لابتكار أحدث التقنيات هو سهولة التشغيل. في حاجة لايجاد نتيجة سريعة واقتصادية لتحديد التسرب. 

    هناك العديد من الطرق لاكتشاف التسرب مثل الصوت ، الصوت ، الاهتزاز ، الحساس ، الضغط ، إلخ. قمنا هنا بدراسة العديد من الأوراق البحثية المفيدة في هذا المجال ومحاولة معالجة الطريقة المتاحة للكشف عن التسربات. سوف يؤدي التسرب إلى عدد من شكوى العملاء وسيعكس المنظور السلبي للكفاءة التشغيلية لمشغل المياه. ومن ثم ، فإن المستهلكين هم المستشعرون للتسربات التي تحدث في جميع أنحاء الشبكات. التكنولوجيا الحالية المدمجة مع المبدأ الهندسي ، باستخدام أجهزة الاستشعار لمراقبة شبكات التوزيع هي الطريقة الأكثر موصى بها وستسهل مراقبة أنظمة شبكات المياه. ستقوم المستشعرات القائمة على الوقت الحقيقي بإخطار أي حالة وستتوقع الخوارزمية التسريبات قبل تصورها وإخطارها. في هذه المراجعة يجب أن تتضمن طريقة الكشف عن التسرب في الوقت الحقيقي وتقنية شبكة المياه اللاسلكية للمراجع.

    شركات كشف تسربات المياه المعتمدة Escape-of-water
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أبريل 2024, 11:59