منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    شاهد الان الشرطة في المنام والشرطة في المنام للعزب

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : شاهد الان الشرطة في المنام والشرطة في المنام للعزب Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2113
    الرصيد : 58499
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    شاهد الان الشرطة في المنام والشرطة في المنام للعزب Empty شاهد الان الشرطة في المنام والشرطة في المنام للعزب

    مُساهمة من طرف نوران نور الأربعاء 30 نوفمبر 2022, 00:18

    الشرطة في المنام
    تعبر رؤية الشرطة عن المخاوف التي تسكن القلب وأحاديث النفس والضغوط العصبية والمسؤوليات والواجبات المرهقة، والرغبة في نيل الحرية والتحرر من القيود التي تحاوط الفرد، فمن رأى الشرطة تطارده، دل ذلك على الهموم الزائدة والفزع والقلق الدائم والإنصات لهواجس النفس.
    والشرطة تعبر أيضاً عن الحلول النافعة، فمن رأى شرطي في بيته، فذلك خلاف ينقضي ومشكلة تنتهي، والدخول في شجار مع الشرطة يؤول على مخالفة القوانين والنظام، والخوض في أعمال تستوجب العقوبة، وقد يقع ضرر شديد.
    ومن رأى أنه يتصل بالشرطة، فهو يطلب العون والنجدة في الواقع، وينشد تحقيق العدالة واستعادة الحقوق المهضومة، أما موت الشرطة يؤول على سيادة الظلم وانتشار الفساد، وشرطة المرور ترمز إلى التيسير وإتمام الأعمال الناقصة.
    الشرطة في المنام لابن سيرين
    يرى ابن سيرين أن الشرطة أو الشرطي يدل على الفزع والحزن والغم والهول والهموم الزائدة، وتجرد القلب من المشاعر، فمن رأى الشرطة تقبض عليه، دل ذلك على الضرر البالغ والعقاب الشديد من جهة الظالمين والأشرار.
    ومطاردة الشرطة تدل على التمر على الأعراف القوانين، والخروج على القواعد الثابتة، والشرطي للعاصي والمذنب يدل على ملك الموت، وتعبر رؤية الشرطة عن العهود والمواثيق والأمانات والواجبات والحقوق، والحبس يدل على الخلاف الشديد والخصومة المريرة.
    ولرؤية الشرطة دلالات أخرى، منها: أنها رمز الأمان والأمن والحماية من الأعداء والأشرار، والبشائر والخيرات ونيل الطمأنينة والاستقرار وذلك لمن كان صالحاً مؤمناً، كما تعبر رؤيتها عن الظفر والنصر والمنفعة العظيمة وتحقيق العدالة والإنصاف، والتمكن من الظالمين وأهل الباطل.
    الشرطة في المنام للعزباء
    ترمز رؤية الشرطة إلى الحماية والأمان والطمأنينة، فمن رأت الشرطة، دل ذلك على الاحتماء من الأشرار والظالمين، واسترداد الحقوق المسلوبة، والتحدث مع الشرطة يدل على اتباع القوانين والأعراف السائدة دون الخروج عليها مهما كانت صارمة.
    ورؤية مساعدة الشرطة تدل على الخروج من الشدائد بفضل من يعينها وييسر عليها الحياة، وفي حال رأت أنها تتزوج من شرطي، فتلك رغبة تنشدها أو يكون زواجها من رجل ذي منصب وسيادة بين الناس، ويكون صاحب فضل عليها.
    ولكن إذا رأت الشرطة تقبض عليها، دل ذلك على الإقدام على عمل تستحق العقوبة عليه، ورؤية مطاردة الشرطة تعبر عن الهموم والمخاوف التي تفدي بها لطرق غير آمنة، وسيارة الشرطة تدل على العز والحظوة والمكانة التي تطمح بها وتنالها.
    https://interpret-dreams-online.com/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 29 مايو 2024, 19:46