منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    إخفاء عندما تكون بعيدًا.

    محمد السيد 11
    محمد السيد 11
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : إخفاء عندما تكون بعيدًا. Ae10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 88
    الرصيد : 48664
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 02/10/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    إخفاء عندما تكون بعيدًا. Empty إخفاء عندما تكون بعيدًا.

    مُساهمة من طرف محمد السيد 11 الثلاثاء 06 ديسمبر 2022, 16:40

    يبحث العديد من اللصوص الأذكياء عن منازل فارغة بشكل واضح. إخفاء حقيقة أنك بعيد عن المنزل باستخدام نظام الأمان الخاص بك في الإجازة. استخدم تقنية المنزل الذكي أو مفاتيح المؤقت لبرمجة الأضواء الداخلية والخارجية لتشغيلها وإيقافها على فترات بحيث تبدو وكأنها منزل شخص ما. يمكن أن يساعدك إعداد إعادة توجيه البريد أيضًا على تجنب ظهور منزل فارغ مع منع سرقة الحزمة أيضًا.شركة حراسات امنية المدينة المنورة

    استخدم خزنة.
    إذا اقتحم شخص ما منزلك ، فإن أول شيء سيبحث عنه على الأرجح هو الأشياء الثمينة. لهذا السبب يجب أن تحصل على خزنة لتخزين المجوهرات والنقود والمستندات المهمة. إذا كان بإمكانك إخفاء الخزنة في الحائط خلف لوحة أو رف كتب ، فهذا أفضل ، ولكن حتى إخفائها في خزانة يؤدي المهمة. بالطبع ، إذا كنت تريد شيئًا أكثر تقدمًا ، فيمكنك اختيار خزنة بيومترية ذكية لا يمكنك فتحها إلا ببصمة إصبعك. .

    كن حذرا مع المفاتيح.
    يمكن أن يشكل وجود الكثير من المفاتيح الاحتياطية في العالم خطرًا أيضًا. قدم مفاتيح للأشخاص الذين تثق بهم فقط ، واقرأ تقييمات المقاولين الذين قد يكون لديهم إمكانية الوصول إلى منزلك على مواقع مثل Yelp و HomeAdvisor و Angie’s List.مهام حارس الأمن في الشركات

    إذا كنت تحتفظ بمفتاح احتياطي خارج منزلك ، ففكر في استخدام صندوق قفل مختفي جيدًا بدلاً من تركه في مكان مشترك مثل أسفل ممسحة الباب أو وعاء الزهور. الخيار الأفضل هو تجنب المفاتيح تمامًا عن طريق تثبيت قفل ذكي ومنح الزوار رموزًا مؤقتة.

    كن متيقظًا للمخاطر البيئية.
    حقوق حراس الأمن مكتب العمل
    المجرمون ليسوا الخطر الوحيد على منازلنا وسلامتنا. الكوارث البيئية والمخاطر المنزلية كلها حقيقية للغاية ، لا سيما في مناطق معينة من البلاد ، وغالبًا ما تحدث عندما لا نتوقع ذلك. لهذا السبب من الضروري التخطيط للأسوأ.

    اعمل مع عائلتك لتعلم بروتوكولات السلامة من الحرائق المناسبة ، مثل وجود خطة إخلاء للعائلة والتحقق من المخاطر بانتظام ، واختبار أجهزة الكشف عن الدخان بشكل دوري. لا تنس أنه من المهم بنفس القدر تثبيت أجهزة الكشف عن أول أكسيد الكربون.

    سواء كنت تعيش في سهل فيضان معين أم لا ، يجب أن تكون مستعدًا أيضًا لاحتمال حدوث فيضان في منزلك (بعد كل شيء ، لا يمكن التنبؤ بالطقس هذه الأيام بشكل متزايد). ومن الجيد دائمًا أن يكون لديك إمدادات ، مثل بضعة جالونات من المياه الصالحة للشرب وطعام ثابت في متناول اليد ، في حالة حدوث كوارث طبيعية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 29 مايو 2024, 21:04