منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    ماذا تقصد حقًا عندما تقول "العناية بالبشرة"؟

    محمد السيد 11
    محمد السيد 11
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : ماذا تقصد حقًا عندما تقول "العناية بالبشرة"؟ Ae10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 88
    الرصيد : 48664
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 02/10/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    ماذا تقصد حقًا عندما تقول "العناية بالبشرة"؟ Empty ماذا تقصد حقًا عندما تقول "العناية بالبشرة"؟

    مُساهمة من طرف محمد السيد 11 الثلاثاء 03 يناير 2023, 15:53

    أنا مستعد لبدء روتين للعناية بالبشرة. ما الذي أحتاج إلى معرفته قبل أن أبدأ؟
    قبل معرفة ما يجب تضمينه في روتين العناية بالبشرة ، من المهم معرفة نوع بشرتك وما إذا كانت لديك أية مخاوف كبيرة تريد معالجتها. من الجيد أيضًا أن تتذكر أن نظام كل شخص هو نظام فردي - فما يصلح لأصدقائك أو عائلتك أو راندوز عبر الإنترنت قد لا يكون هو الأفضل لك.


    أحمر الخدود شانس من نورة بوعوض

    ماذا تقصد حقًا عندما تقول "العناية بالبشرة"؟ 1497422798575


    لمعرفة نوع بشرتك ، فكر في كيفية عمل بشرتك بدون أي مكياج أو منتجات عليها بعد ساعات قليلة من الاستحمام. إذا أصبح لونه دهنيًا أو لامعًا ، فمن المحتمل أن تكون بشرتك دهنية. ساندي سكوتنيكي ، دكتوراه في الطب ، مؤسسة مركز Bay Dermatology وأستاذ مساعد طب الأمراض الجلدية جامعة تورنتو ، تخبر SELF. وتضيف: "معظم الناس لديهم تركيبة ، مع وجود مناطق دهنية حول الأنف والذقن بنمط نموذجي". قد يكون من المحتمل أيضًا عدم وجود أي من هذه الأنواع ، مما يعني أن معظم منتجات العناية بالبشرة ستكون آمنة للاستخدام على بشرتك. ستساعدك معرفة نوع بشرتك على توجيهك نحو المنتجات التي ستتحكم في الجفاف والزيوت مع العناية الفعالة بأي مشاكل جلدية أخرى لديك.

    لا يجب أن تكون العناية بالبشرة معقدة إذا كنت لا تريدها أن تكون كذلك ، ولكن بشكل عام هناك ترتيب روتيني مثالي للعناية بالبشرة يساعد على ضمان أن المنتجات التي تستخدمها ستكون أكثر فعالية. الخطوات الأساسية الثلاث للعناية بالبشرة هي التنظيف والترطيب وتطبيق واقي الشمس (ابحث عن عامل حماية من الشمس بدرجة 30 على الأقل و "طيف واسع" على الملصق). يجب أن يشتمل روتين العناية بالبشرة في الصباح على تلك الأساسيات: الغسل بمنظف ، ووضع مرطب ، ثم وضع واقي الشمس ، كما يقول الدكتور سكوتنيكي. نصيحة احترافية: يمكنك استخدام مرطب يحتوي على 30 SPF على الأقل وحماية واسعة الطيف للجمع بين هاتين الخطوتين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 29 مايو 2024, 20:10