منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    اقرأ المزيد عن رؤية النخيل في المنام للعزباء ورؤي

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : اقرأ المزيد عن  رؤية النخيل في المنام للعزباء ورؤي Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2113
    الرصيد : 59859
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    اقرأ المزيد عن  رؤية النخيل في المنام للعزباء ورؤي Empty اقرأ المزيد عن رؤية النخيل في المنام للعزباء ورؤي

    مُساهمة من طرف نوران نور الأربعاء 07 ديسمبر 2022, 23:27

    رؤية النخيل في المنام
    بين العديد من الفقهاء في تفسيراتهم أن رؤية النخيل في المنام تشير إلى وجود العديد من الأمور ذات الفأل الجيد والتي تدعو للسعادة في حياة الحالم خلال الفترة القادمة، كما أن من يرى خلال نومه النخيل تدل رؤيته تلك على أنه سيواجه سعة كبيرة في رزقه لم يتخيلها من قبل.

    كما أن الفتاة التي ترى نفسها خلال المنام تسير تحت النخيل تشير رؤيتها تلك إلى أنها ستقدم في القريب العاجل لها خطيب ترضى دينه وماله وتراه شخص مناسب جدًا لها، فعليها أن تعد نفسها جيدًا للمسؤوليات القادمة وتفكر بشكل منطقي في الحياة الزوجية الناضجة التي تختلف عن رفاهيتها كفتاة في كنف أبيها.

    رؤية النخيل في المنام لابن سيرين
    أكد ابن سيرين على أن رؤية النخيل في المنام تشير إلى العديد من الأمور المميزة التي ستحدث للحالم الذي يملك العديد من المشاريع والمسؤوليات في حياته القادمة والتي تتمثل في أنه سيكون ناجح في حياته وسيتمكن من الحصول على العديد من الأرباح والمكاسب منها.

    أما الرجل الذي يرى في حلمه أن هناك نخلة يابسة جافة لا فائدة ترجى منها يرمز ما شاهده إلى أنه إنسان سيء يملك شخصية منافقة وخادعة ولا يسلم الناس من غدره أو شره على الإطلاق فعليه أن يحسن من تصرفاته ويترفع عن الشرور التي يرتكبها لكي لا يندم على أفعاله تلك فيما بعد.

    لمعرفة تفسيرات ابن سيرين لأحلام أخرى ادخل على جوجل واكتب موقع أسرار تفسير الأحلام … هتلاقي كل اللي بتدور عليه.

    رؤية النخيل في المنام للنابلسي
    ورد عن النابلسي في أشهر تفسيراته لرؤية الحالمين للنخل في مناماتهم بأن الرجل الذي يرى النخيل خلال نومه تشير مشاهدته تلك إلى تمتعه بشخصية قيادية بارزة ومميزة في المجتمع تجبر الجميع على احترامها وتبجيلها لما تتميز به من علم وجاه وقوة وسلطان في محيطهم.

    في حين أن المرأة التي ترى في حلمها أنها تقوم بفصل نخلة إلى شقين تدل رؤيتها تلك على أنها ستتسبب في سقوط طاغية كبير في بلادها يستغل خيراتها ويؤذي سكانها وسيكون لها الفضل في فضح مكره ودهاءه وتبطش به وبحكومته عرض الحائط.

    رؤية النخيل في المنام للعزباء
    إذا رأت العزباء في منامها النخل فيرمز ذلك إلى أنها نشأت في بيت كريم وعزيز يغدقها بالمال والرفاهية وليس الجانب المادي فقط بل والمعنوي كذلك عليها أن تحمد المولى (عز وجل) على النعم التي بارك لها فيها من أسرة محبة وأموال تحقق لها ما تحلم به.

    في حين أن الفتاة التي ترى في حلمها أنها تتسلق النخيل تشير رؤيتها تلك إلى أنها سيتقدم لخطبتها شخص مهذب ويملك من الخلق ما يجعلها توافق به وتراه إنسان مناسب لها في السراء والضراء وشريك مناسب يبني معها بيتهم الجميل ويكون الأبُّ المناسب لأولادها فيما بعد.

    رؤية جريد النخيل في المنام للعزباء
    إذا رأت الفتاة في منامها جريد النخيل فيرمز ذلك إلى معاناتها العديد من الأمور المزعجة والمحزنة في حياتها والتي ستؤثر عليها لدرجة كبيرة تؤذي نفسيتها وتجعلها مضطربة وقلقة فعليها أن تصفي ذهنها وتحاول التخلص من الأمور التي تسبب لها كل هذا الضيق.

    في حين أن الفتاة التي ترى جريد النخل يتساقط أمام عينيها تشير رؤيتها تلك وفاة عالم دين وفقه جليل كانت تعتد به وتثق في كلامه وتستمع إليه وهو ما سيمثل وفاته بالنسبة لها صدمة كبيرة لا يمكنها تخطيها بأي شكل من الأشكال وسيدخل على قلبها حزن منقطع النظير.
    https://secrets-of-dream-interpretation.com/%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AE%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 يونيو 2024, 10:20