منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    اقرأ اكثر عن تفسير رؤية الاستغفار للفتاة العزباء و

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : اقرأ اكثر عن تفسير رؤية الاستغفار للفتاة العزباء و Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2090
    الرصيد : 55470
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    اقرأ اكثر عن تفسير رؤية الاستغفار للفتاة العزباء و Empty اقرأ اكثر عن تفسير رؤية الاستغفار للفتاة العزباء و

    مُساهمة من طرف نوران نور الخميس 08 ديسمبر 2022, 11:23

    ما تفسير رؤية الاستغفار في المنام؟
    عند رؤية الشخص في المنام نفسه وهو يستغفر وكان يمر ببعض الأزمات سواء كانت مادية أو نفسية، فذلك دلالة على التقرب من الخالق (عز وجل)، وأن هذا الحلم بمثابة إشارة له لكي يعود إلى صوابه، ويفكر في أسباب وقوع تلك الأزمات، ويرجع الحقوق إلى أصحابها، أو يبرّ أهله وذويه.
    إذا كان الشخص المحدود الدخل هو من يرى تلك الرؤية، فهي دلالة على شدة الفقر والعيش في ضنك ومذلة، ولكن سرعان ما تتبدل الأحوال، ويتمكن من جني ثروة طائلة بعد أن يستغفر ويعود للخالق، ويتمكن من إصلاح ذاته ويكسب أمواله عن طريق حلال.
    في حال رؤية الشخص العاصي ذلك، فقد يدل على رغبته في التوبة والتضرع للخالق (عز وجل) بأن يكشف عنه السوء ويتمكن من إيقاف الذنوب أو التخلص منها، وقد تكون أيضاً بمثابة إشارة للشخص الظالم أو الحاكم لكي يأمر بالعدل من جديد، ويعيد التوازن إلى البلدة التي يحكمها بعد سنوات من الاستبداد والقمع.
    ما تفسير رؤية الاستغفار للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة؟
    إذا كانت الفتاة العزباء هي من ترى في المنام أنها تستغفر، فذلك دلالة على ظهور شخص في حياتها على درجة عالية من التدين يدعمها من الناحية النفسية، ويوعظها حتى تسير على طريق الهداية، ويتقدم لخطبتها مما يجعلها تشعر بالفرح والسعادة.
    في حال كون تلك الفتاة مرتبطة بالفعل ورأت ذلك، فهو دلالة على عَقد قرانها، والعيش مع زوجها في طاعة الله.
    إذا كانت المرأة المتزوجة مَن رأت ذلك، فقد يشير إلى ارتكاب بعض الذنوب أو خيانة زوجها، وشعورها بالذنب ورغبتها في الاستغفار أو التوبة، وقد تدل على معاملة الزوج بطريقة غير لائقة أو النشوذ عن طاعته، وبالتالي تشعر بتأنيب الضمير.
    ما تفسير رؤية الاستغفار للرجل العازب والمتزوج؟
    إذا كان الرجل العازب هو من يرى الاستغفار، فذلك دلالة على أداء مناسك الحج أو العمرة في تلك الفترة، ورغبته في الزواج من امرأة طيبة تصون بيته وعرضه، وقد يدل على رغبته في الانفصال عن الفتاة التي ارتبط بها لعدة سنوات بسبب خيانته لها والتي تجعله يشعر بالخزي، ويرغب في التكفير عن ذلك الذنب. إذا كان متزوجاً بالفعل، فقد يشير إلى رغبته في الزواج من امرأة أخرى، ولكنه لا يستطيع ذلك بسبب خوفه من هدم المنزل وتشتيت كيان الأسرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أبريل 2024, 07:58