نصائح لإنشاء إعلانات فيسبوك ناجحة
يعد إعداد إعلانات Facebook أحد أفضل الطرق للترويج لعملك ومنتجاتك عبر الإنترنت. الشبكة الاجتماعية ليست فقط رقم واحد من حيث عدد المستخدمين ، ولكنها أيضًا متعددة الاستخدامات من حيث الأدوات وخيارات الإعلان.
Facebook عبارة عن مجموعة حقيقية من العملاء المحتملين ... طالما أنك تبحث عنهم ، فأقنعهم وأغريتهم! إن التواصل مع مجتمع Facebook الضخم من منظور تسويقي ليس بالأمر السهل دائمًا.
الاستهداف والتصميم والرسالة والصفحة المقصودة ... يمكن إجراء بعض التعديلات لزيادة فرص نجاح الحملات الإعلانية على Facebook!
كيف تحسن إعلانات الفيسبوك الخاصة بك؟
5 أنواع من إعلانات فيسبوك
قبل أن ندخل في التفاصيل الجوهرية ، دعنا نراجع الأنواع الرئيسية لإعلانات Facebook:
إعلان برعاية الكمبيوتر: مثالي للمشاركة والمبيعات / إنشاء قوائم العملاء المحتملين. يظهر هذا النوع من الإعلانات مباشرةً في "آخر الأخبار" للمستخدم عندما يدخل إلى Facebook من جهاز كمبيوتر ويشبه الإعلان المحلي.
إعلان برعاية الجوال: مثالي لمشاركة تطبيقات الجوال وعمليات التثبيت. يظهر هذا النوع من الإعلانات في ملف الأخبار للجوال للمستخدم ويتم عرضه كرسالة أصلية من الأشخاص والصفحات التي يتابعونها.
إعلان الشريط الجانبي (الكمبيوتر): مع صورة أصغر ونص أقل قابلية للقراءة من الإعلان المدعوم ، يظهر على الجانب الأيمن من خلاصة أخبار Facebook للمستخدم. غالبًا ما يستخدم مسوقو وسائل التواصل الاجتماعي هذا النوع من الإعلانات لإعادة الاستهداف. لاحظ أن إعلانات Facebook يمكن أن تحتوي على أحرف أقل ، لذا احرص على عدم جعل النص طويلاً للغاية كما في المثال أدناه:
إعلانات فيسبوك بار جانبي
إعلان الفيديو: يظهر بشكل بارز في موجز الأخبار الجديد للمستخدم ويقدم محتوى أكثر جاذبية من الإعلانات الثابتة.
منشور مُعزز: للترويج لمنشور تم إنشاؤه بالفعل على صفحة أعمال على Facebook. يختلف هذا النوع من الإعلانات عن الأنواع الأخرى نظرًا لأنه لم يتم إنشاؤه في مدير الإعلانات. العيوب؟ هناك خيارات أقل لتقديم العطاءات والاستهداف والتسعير. ومع ذلك ، يمكنك تضمين المزيد من النص في الوصف ، حيث لا يوجد حد لعدد الكلمات في المشاركات المعززة.
يعد إعداد إعلانات Facebook أحد أفضل الطرق للترويج لعملك ومنتجاتك عبر الإنترنت. الشبكة الاجتماعية ليست فقط رقم واحد من حيث عدد المستخدمين ، ولكنها أيضًا متعددة الاستخدامات من حيث الأدوات وخيارات الإعلان.
Facebook عبارة عن مجموعة حقيقية من العملاء المحتملين ... طالما أنك تبحث عنهم ، فأقنعهم وأغريتهم! إن التواصل مع مجتمع Facebook الضخم من منظور تسويقي ليس بالأمر السهل دائمًا.
الاستهداف والتصميم والرسالة والصفحة المقصودة ... يمكن إجراء بعض التعديلات لزيادة فرص نجاح الحملات الإعلانية على Facebook!
5 أسرار تجعل الاعلان على الفيس بوك أكثر فعالية بأقل سعر
كيف تحسن إعلانات الفيسبوك الخاصة بك؟
5 أنواع من إعلانات فيسبوك
قبل أن ندخل في التفاصيل الجوهرية ، دعنا نراجع الأنواع الرئيسية لإعلانات Facebook:
إعلان برعاية الكمبيوتر: مثالي للمشاركة والمبيعات / إنشاء قوائم العملاء المحتملين. يظهر هذا النوع من الإعلانات مباشرةً في "آخر الأخبار" للمستخدم عندما يدخل إلى Facebook من جهاز كمبيوتر ويشبه الإعلان المحلي.
إعلان برعاية الجوال: مثالي لمشاركة تطبيقات الجوال وعمليات التثبيت. يظهر هذا النوع من الإعلانات في ملف الأخبار للجوال للمستخدم ويتم عرضه كرسالة أصلية من الأشخاص والصفحات التي يتابعونها.
إعلان الشريط الجانبي (الكمبيوتر): مع صورة أصغر ونص أقل قابلية للقراءة من الإعلان المدعوم ، يظهر على الجانب الأيمن من خلاصة أخبار Facebook للمستخدم. غالبًا ما يستخدم مسوقو وسائل التواصل الاجتماعي هذا النوع من الإعلانات لإعادة الاستهداف. لاحظ أن إعلانات Facebook يمكن أن تحتوي على أحرف أقل ، لذا احرص على عدم جعل النص طويلاً للغاية كما في المثال أدناه:
إعلانات فيسبوك بار جانبي
إعلان الفيديو: يظهر بشكل بارز في موجز الأخبار الجديد للمستخدم ويقدم محتوى أكثر جاذبية من الإعلانات الثابتة.
منشور مُعزز: للترويج لمنشور تم إنشاؤه بالفعل على صفحة أعمال على Facebook. يختلف هذا النوع من الإعلانات عن الأنواع الأخرى نظرًا لأنه لم يتم إنشاؤه في مدير الإعلانات. العيوب؟ هناك خيارات أقل لتقديم العطاءات والاستهداف والتسعير. ومع ذلك ، يمكنك تضمين المزيد من النص في الوصف ، حيث لا يوجد حد لعدد الكلمات في المشاركات المعززة.