منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


تقول Huawei إن Facebook يعمل علي هاتفها للان

محمد السيد 11
محمد السيد 11
مشارك قديم
مشارك قديم


الإقامة : تقول Huawei إن Facebook يعمل علي هاتفها للان Ae10
الجنس : انثى
عدد المشاركات : 35
الرصيد : 9785
السمعة : 13
تاريخ الإنضمام : 02/10/2022
رأي العضو عن المنتدى : هايل

تقول Huawei إن Facebook يعمل علي هاتفها للان Empty تقول Huawei إن Facebook يعمل علي هاتفها للان

مُساهمة من طرف محمد السيد 11 الإثنين 23 يناير 2023, 10:52

هواوي ، التي تتطلع إلى طمأنة العملاء ، تخبر Android Authority Facebook باستمرار توفر تطبيقات الهاتف المحمول لأجهزتها المحمولة. يتضمن ذلك تطبيق Facebook نفسه ، بالإضافة إلى Facebook Messenger و Instagram و WhatsApp.

تريد الشركة تصحيح الأمور في أعقاب الحظر الأخير الذي فرضته وزارة التجارة الأمريكية ، والذي يمنع الشركات الأمريكية من التعامل مع Huawei. قد يؤدي الجدول الزمني للأحداث والوتيرة السريعة للعناوين إلى حدوث بعض الارتباك للمستهلكين.

قصة سريعة التطور
أضافت إدارة ترامب شركة Huawei إلى قائمة كيانات وزارة التجارة في 15 مايو. كان رد فعل الشركات الأمريكية سريعًا ، وأوقف العديد التعاملات التجارية مع Huawei على الفور. كانت Facebook واحدة من هذه الشركات ، وفي وقت مبكر من يوم 20 مايو قالت إنها ستتوقف عن التثبيت المسبق لتطبيقاتها المحمولة على أجهزة Huawei.

ومع ذلك ، في 21 مايو ، منحت إدارة ترامب شركة Huawei وشركائها مهلة 90 يومًا في شكل ترخيص مؤقت. يمنح الأمر Huawei وقتًا لإجراء ترتيبات بديلة في حالة عودة الحظر حيز التنفيذ الكامل في 19 أغسطس.


Huawei: هذا ليس له تأثير على الأجهزة الحالية.
منذ ذلك الحين ، تقول Huawei إنها أرسلت استفسارات الدعم من العملاء الذين يسألون عن حالة Facebook على أجهزتها المحمولة.

لقد أوقف Facebook بالفعل تثبيت تطبيقاته على هواتف Huawei المستقبلية. وقالت الشركة في بيان تم تقديمه لوسائل الإعلام: "نحن نراجع القاعدة النهائية لوزارة التجارة والرخصة العامة المؤقتة الصادرة مؤخرًا ونتخذ خطوات لضمان الامتثال". هذا لا يتعلق بالهواتف الموجودة بالفعل في السوق.

يمكن للمستهلكين الذين اشتروا أجهزة Huawei أو Honor الاستمرار في استخدام Facebook و Facebook Messenger و Instagram و WhatsApp بشكل طبيعي. جميع الأجهزة التي تم شحنها من الشركة إلى تجار التجزئة قبل طلب 16 مايو سيكون لها أيضًا إمكانية الوصول إلى تطبيقات Facebook للجوال.

اقرأ أيضًا:  تنزيل سناب شات 2022

علاوة على ذلك ، لا تزال تطبيقات الأجهزة المحمولة متاحة لأجهزة Huawei و Honor عبر متجر Google Play. في حالة تلقي المستهلك لهاتف Huawei لا يتضمن تطبيقات Facebook للجوال المثبتة مسبقًا ، فلا شيء يمنعه أو يمنعها من تنزيل التطبيقات مباشرة.

وقالت الشركة في بيان قدمته إلى Android إن هدف Huawei "هو التأكد من أن المستهلكين يعرفون أن هذا ليس له أي تأثير على الأجهزة الحالية ، وأن الأجهزة المستقبلية ستظل قادرة على تنزيل وتثبيت واستخدام تطبيقات Facebook دون أي مشكلة على أجهزة Huawei". السلطة.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 31 يناير 2023, 02:36