منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    نصائح لبناء استراتيجية فعالة لتحسين محركات البحث

    محمد السيد 11
    محمد السيد 11
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : نصائح لبناء استراتيجية فعالة لتحسين محركات البحث Ae10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 88
    الرصيد : 45304
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 02/10/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    نصائح لبناء استراتيجية فعالة لتحسين محركات البحث Empty نصائح لبناء استراتيجية فعالة لتحسين محركات البحث

    مُساهمة من طرف محمد السيد 11 الأحد 18 ديسمبر 2022, 11:06

    لا يتعلق الأمر دائمًا بمحاولة البحث عن عبارات البحث الأكثر شيوعًا وتوقع القدرة على التنافس مع السمكة الكبيرة خارج البوابة مباشرةً. يتعلق الأمر بمعرفة جمهورك ومحاولة توفير المحتوى والمعلومات والخدمة الشاملة التي يريدونها / يحتاجون إليها. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك ثماني نصائح لتحسين محركات البحث فعالة الآن في عام 2021 كما كانت دائمًا.


    سيو فنون

    قد تكون مهتمًا أيضًا بقائمة مراجعة مراجعة مواقع الويب الملحمية الخاصة بنا (مع ورقة Google المكونة من ستة علامات تبويب) لمساعدتك في استراتيجيتك.

    نصائح لبناء استراتيجية فعالة لتحسين محركات البحث SEO

      اكتب للبشر أولاً ومحركات البحث ثانيًا
    كما ذكرنا سابقًا ، تصبح خوارزمية Google أكثر ذكاءً يومًا بعد يوم وتستخدم المدخلات البشرية المستمرة ، وتستمر في التوافق بشكل أفضل مع تفكيرنا. ومع ذلك ، لا توجد ثغرة ذكية أو صيغة سحرية للتغلب على محرك البحث ، لذلك لا تكلف نفسك عناء المحاولة. اكتب للبشر أولاً ومحركات البحث ثانيًا.

    في النهاية ، يجب أن تكون أولويتك دائمًا هي تزويد جمهورك بما يبحثون عنه ، وهذا لا يأتي إلا من خلال كتابة محتوى جذاب وطبيعي بشكل أساسي. يمكن لأي شخص أن يكتشف الكلمة الرئيسية التي تم وضعها في الحذاء ويكون الحشو أكثر وضوحًا ، لذا ضعها في المكان المناسب واسمح للكلمات الرئيسية الدافعة بالارتقاء بالمحتوى الغني بالمعلومات والقيِّم بالفعل.

    سيو فنون
    استخدم الكلمات الرئيسية المستهدفة في جميع الأماكن الصحيحة
    في حين أن الدافع يجب أن يكون دائمًا البشر أولاً ، ومحركات البحث ثانيًا ، فإن حجر الأساس لهذه العملية برمتها هو الكلمات الرئيسية. لا يقتصر الأمر على الوصول إلى قلب ما يبحث عنه الزائرون و Google من خلال عزل مصطلحات البحث الشائعة ، ولكن تحسين محركات البحث (SEO) يؤدي أيضًا إلى زيادة عدد الزيارات بنسبة 1000 ٪ + مقارنة بالوسائط الاجتماعية العضوية ، والتي تهيمن هي نفسها على أكثر من نصف حركة المرور عبر الإنترنت. لذلك ، إذا كانت الكلمات الرئيسية في قلب مُحسّنات محرّكات البحث ، فيجب أن تكون في صميم كل ما تفعله أيضًا.

    ومع ذلك ، مرة أخرى ، لا يتعلق الأمر برميهم في اليسار واليمين والوسط. كل شيء يبدأ بالبحث عن الكلمات الرئيسية. استخدم أدوات تحسين محركات البحث مثل إعلانات Google و Ahrefs وحتى أشرطة البحث البسيطة في الموقع لتحديد هدف البحث الواسع وكلماتك الرئيسية "الأولية". ثم تعمق أكثر للعثور على المزيد من المتغيرات طويلة الذيل ، ودراسة المنافسين للعثور على فجوات الكلمات الرئيسية ، ولا تنس تضمينها في البيانات الوصفية بالإضافة إلى نص الرابط لروابطك. أخيرًا ، تذكر عدم استخدام الكلمات الرئيسية. ضعها بشكل طبيعي حتى لا تعطل سهولة قراءة نسختك.


    سيو فنون

    دليل سهل للبحث عن الكلمات الرئيسية: قمع النية

      التركيز على تجربة المستخدم (UX)
    لا يوجد شيء أسوأ من الاضطرار إلى التنقل في موقع بالكاد يمكنك استخدامه. في الواقع ، بعد أكثر من بضع ثوانٍ من الإحباط ، لا يزعج معظم الأشخاص أنفسهم وستكافح Google لتحقيق أقصى استفادة منها أيضًا. ستؤثر أشياء مثل الروابط الميتة وصفحات الخطأ وهياكل المواقع الفوضوية على ما يسلبه الأشخاص من موقع الويب الخاص بك.

    لا يقتصر الأمر على تقدير المستخدمين للتجربة الجيدة والتنقل السهل ، ولكن تساعد هذه السلاسة أيضًا برامج الزحف من Google على فحص المحتوى الخاص بك وتحديد تصنيفات SERP الخاصة بك. استخدم العناوين والفقرات القصيرة وسهلة القراءة ، وقم بترتيب المجلدات الفرعية الخاصة بك وتحسينها للجوال. ستساعد كل هذه الأشياء في تقليل معدل الارتداد وتحسين تصنيفاتك وتحقيق تحويل أفضل بشكل عام.

    والآن بعد أن أصبحت Core Web Vitals عامل ترتيب عبر تحديث تجربة الصفحة ، يجب أن تقوم بتحسين سرعة الصفحة أكثر من أي وقت مضى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 17 أبريل 2024, 20:39