منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    تعرف على جهاز بي ار 800 بي

    ألضياء
    ألضياء
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : تعرف على جهاز بي ار 800 بي Sa10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 225
    الرصيد : 51235
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/07/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    تعرف على جهاز بي ار 800 بي Empty تعرف على جهاز بي ار 800 بي

    مُساهمة من طرف ألضياء الثلاثاء 14 فبراير 2023, 21:58


    تعرف على جهاز بي ار 800 بي



    تأتي شركة بي ار سستمز بين الفينة والأخرى بجهاز جديد من اجهزة كشف الذهب المتطورة خاصتها وفي كل مرة لا تفشل في أن تكون أجهزتها مثيرة لفضول المستكشفين وعلى قدر توقعاتهم. في هذا المقال سوف نتحدث عن جهاز كشف الذهب بي ار 800 بي ونسلط الضوء على كافة خصائصه ومميزاته والتي جعلته واحد من أفضل اجهزة كشف الذهب المتواجدة في الأسواق حاليا.



    تعريف عام بجهاز بي ار 800 بي



    يأتي جهاز بي ار 800 بي المصنع من قبل شركة بي ار سستمز الأمريكية بتصميم جديد متألق يجمع بين سلاسة الأداء وسهولة الحمل والاستخدام أما عن خصائصه الفنية فهو يأتي بعمق بحث يصل إلى خمسين متراً تحت سطح الأرض أما إذا ما أردنا الحديث عن المدى الأمامي فهو يصل إلى ألفي متر مربع وبكافة الاتجاهات. الجهاز يأتي مكفول من الشركة الأم لمدة سنتات من تاريخ شراءك له أما عن أنظمة البحث التب يعمل بها فهي نظام الكشف بعيد المدى وهو النظام الوحيد الذي يعمل به الجهاز.



    جهاز كشف الذهب بي ار ٨٠٠ بي أكثر من جهاز كشف ذهب وحسب حيث أنه يتخصص أيضا بالبحث عن مصادر المياه الجوفية المتواجدة في باطن الأرض فضلاً عن أنه يساعد على إيجاد أماكن الدفائن الثمينة والأحجار الكريمة ومختلف أنواع المعادن بدءاً من أبسطها وهو الحديد وصولا إلى المعادن الأخرى الأعلى ثمنا كالفضة والذهب.



    شاشة متطورة



    شاشة جهاز بي ار ٨٠٠ بي هي شاشة متطورة ذات حجم كبير تظهر النتائج التي تلتقطها حساسات الجهاز بشكل دقيق وملون ومن خلال هذه الشاشة يمكن للمستكشف أن يقوم بقراءة نتائج البحث وتحليلها دون الحاجة إلى أي أجهزة تحليل خارجية أو إلى معرفة تقنية وتكنولوجية.



    دقة في البحث



    تم تزويد جهاز بي ار ٨٠٠ بي بمستشعرات تعمل على تردد ٤٠٠ ميغا هيرتز وذلك لتوفير أعلى دقة ممكنة في البحث وعدم إغفال وجود أي هدف كبيرا كان أم صغيرا وهذه المستشعرات تعمل بصورة تلقائية عند تشغيل الجهاز وليست بحاجة إلى عمليات ضبط أو ما شابهها فقط كل ما عليك فعله هو تشغيل الجهاز وتوجيهه إلى منطقة البحث وسوف تتولى الحساسات المميزة فيه بتقي العمل وتشعرك حال التقاطها وجود أية أهداف محتملة ومهمة.



    قياس عمق البحث



    كما تحدثنا فإن جهاز بي ار ٨٠٠ بي يعمل على أعماق تصل إلى خمسين متر تحت سطح الأرض لكن المميز هنا أنه وبمجرد التقاط هذا الجهاز لوجود إشارة تدل على هدف ما سوف يقوم أيضا بقياس عمق وجود هذه الإشارة وإظهارها لك عبر شاشته بالتالي يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد الحفر أم لا وإذا ما كانت قيمة الهدف تستحق أن تقوم بالحفر للعمق الذي يتواجد فيه وبهذا يوفر عليك جهاز بي ار ٨٠٠ بي الوقت والجهد والمال اللذين يضيعون عند التنقيب عن أهداف غير مهمة.



    بطارية مميزة



    جهاز بي ار ٨٠٠ بي مزود ببطارية من نوع ليثيوم ايون وبقوة ٩.٦ فولت وهذه البطارية الضخمة تبقي الجهاز صالحاً للعمل فترات طويلة حتى بعد الاستخدام المتواصل لعدة ساعات وهذا بالطبع يساعدك كمستكشف خاصةً إذا ما كنت تخطط لرحلات طويلة المدى. المميز في نظام شحن هذا الجهاز هو أنه يوفر لك أيضا علبة من البطاريات الاحتياطية يمكنك أن تستخدمها في حال نفاد الشحن الأساسي منه بالتالي يتفوق على الكثير من منافسيه في نظام الشحن خاصته.



    https://prizmtechnology.com/shop/br800p



    برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف الذهب و اجهزة كشف المعادن



    للطلب والاستفسار عن الاجهزة والاسعار .. يمكنكم الاتصال بنا على الارقام

    موبايل - واتساب : 00971503223835

    توفر شركتنا خدمة الشحن السريع الى جميع انحاء العالم دون استثناء

    جهاز كشف الذهب جهاز كشف المعادن اجهزة كشف المعادن اجهزة كشف الذهب











    أسعار الذهب اليوم
    https://youmone.com/gold



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أبريل 2024, 01:21