منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    تعرف على جهاز جراوند سكوب

    ألضياء
    ألضياء
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : تعرف على جهاز جراوند سكوب Sa10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 225
    الرصيد : 51555
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/07/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    تعرف على جهاز جراوند سكوب Empty تعرف على جهاز جراوند سكوب

    مُساهمة من طرف ألضياء الأربعاء 08 مارس 2023, 23:50



    تعرف على جهاز جراوند سكوب

    البحث عن الذهب أصبح مهنة يمتهنها الكثيرون حول العالم فهم في سعيهم يبحثون عن ما تخفي الأرض تحتها من دفائن يمكن أن تغير حياتهم بشكل كلي ويبذلون بهذا وقتا وجهدا ويستثمرون أموالاً كنا يفعل أي مستثمر أو صاحب عمل آخر عكس ما يتخيل الكثير من الناس بأن إيجاد الذهب قائم على الحظ والصدفة المحضة. في هذا المقال سوف نتحدث عن واحد من اهم اجهزة كشف الذهب وهو جهاز جراوند سكوب حيث سنتناول خصائصه وتعريف عام به ونتحدث بعدة معلومات تهم أي شخص يرغب أن يكون هذا الجهاز رفيق رحلات الكشف عن الذهب الخاصة به.

    تعريف عام بجهاز جراوند سكوب

    جهاز كشف الذهب جراوند سكوب هو واحد من إصدارات شركة ام دبليو اف الأمريكية ويعد من أجهزة كشف الذهب الأكثر شهرة في العالم حيث انه يدعم عدة لغات ويتميز بسهولة الاستخدام وسلاسة الأداء. جهاز جراوند سكوب يمكن أن يعثر على أهداف تصل إلى أعماق تتجاوز الأربعة عشر متراً مع مسافة سطحية غير محدودة وتكفله الشركة لمدة ثلاثة سنوات من تاريخ ابتياعه وتوفر دليل استخدام مفصل يوضح كافة أجزاء الجهاز وكيفية استخدامها والاستفادة منها وقد وفرته الشركة المصنعة بأسعار بمتناول أيدي الجميع وبعيدا عن الذهب يستخدم أيضا هذا للجهاز في الكشف عن أماكن تواجد المعادن والكنوز الثمينة والأحجار الكريمة.

    خصائص جهاز جراوند سكوب

    يتمتع جراوند سكوب بعدد من الخصائص المبنية على معرفة شركة ام دبليو اف بالمميزات التي يمكن أن تخدم المستكشف بعمليات البحث الخاصة به ومعظم هذه الخصائص يبحث عنها المستكشفين في أي جهاز كشف ذهب يقتنونه كونها تجعل المهمة أسهل وأسرع عليهم ومن أبرز خصائص الجهاز ما يلي:

    جهاز جراوند سكوب من أجهزة الاستكشاف ثلاثية الأنظمة اي أنه يعمل بثلاث انظمة بحث مختلفة وهي نظام التصوير ثلاثي الابعاد ونظام الماسح الثنائي الأرضي ونظام المسح المباشر وجميعها تعد أنظمة بحث قوية وتقدم مع بعضها بعضا أداء لا مثيل له.

    كما يشير اسكه جراوند سكوب أو منظار السطح جهاز قادر على أن يصل بك إلى أعماق الأرض ويكشف لك ما يمكن أن تبحث عنه فيها من معادن ثمينة أهمها الذهب ويعطيك الجهاز صورة واضحة عن شكل الهدف وعمقه وطبيعته ويعرض عبر شاشته كافة المعلومات التي قد تلزمك عن الهدف.

    يمكنك أن تحلل كافة معلومات الأهداف المكتشفة وأعماقها من خلال شاشة الجهاز بدون أن تكون بحاجة إلى وصله مع أي جهاز آخر فبعض أجهزة الكشف عن الذهب تتطلب وجود جهاز خارجي كحاسوب او ما شابه حتى تقرأ نتائج عمليات المسح التي تقوم بها لكن جهاز جراوند سكوب لن يحتاج لأي من هذا.

    يوفر لك الجهاز إمكانية التحكم بإضاءة شاشته بحيث تكون هذه الاضاءة مريحة للعين قدر الإمكان وأن تكون أيضا متناسبة مع إضاءة المكان من حولك لكن حاول أن تتجنب الإضاءة لأقصى درجة إذا ما كنت تريد التنقيب لفترات طويلة متواصلة حتى تحافظ على شحن البطارية لأطول فترة ممكنة.

    جهاز جراوند سكوب وعلى الرغم من تطوره الكبير إلا أنه خفيف الوزن على نحو ملحوظ ولا يحتاج حمله والتنقل به إلا إلى الجهد القليل فضلاً عن ذلك يمكن أن تقوم يفك وتركيب بعضاً من قطعه حسب حاجتك وهذا أيضا تسهيلاً عليك ولتتمكن من التنقل بالجهاز بحسب رغبتك ومن أشهر الأجزاء القابلة للفك والتركيب فيه السينسور الراداري والذي قد لا تحتاجه عند توقفك عن عملية المسح.

    برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف الذهب واجهزة كشف المعادن

    للطلب والاستفسار عن الاجهزة والاسعار .. يمكنكم الاتصال بنا موبايل - واتساب : 00971503223835

    توفر شركتنا اجهزة البحث عن الذهب الخام و اجهزة كشف الذهب التصويرية وخدمة الشحن السريع الى جميع انحاء العالم دون استثناء.








    أسعار الذهب اليوم
    https://youmone.com/gold



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 18 أبريل 2024, 08:46