منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    خطوات ونصائح لترتيب العفش في البيت الجديد

    خالدوليدخالد
    خالدوليدخالد
    مشارك قديم
    مشارك قديم

    الإقامة : خطوات ونصائح لترتيب العفش في البيت الجديد Ae10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 31
    الرصيد : 44813
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 03/01/2023
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    17042023

    خطوات ونصائح لترتيب العفش في البيت الجديد Empty خطوات ونصائح لترتيب العفش في البيت الجديد

    مُساهمة من طرف خالدوليدخالد

    نقل عفش الكويت عملية نقل الاثاث من منزل الى اخر صعبة وتتطلب الكثير من الوقت والجهد ولكن التخطيط المسبق لعملية ترتيب وتقسيم المساحات المختلفة للمنزل وتخصيص مساحة لكل قطعة اثاث يوفر الكثير من الوقت ، وفي هذه المقالة سوف نستعرض خطوات ترتيب الأثاث في المنزل الجديد.
    تجهيز وتقسيم المنزل
    لتجهيز المكان اللازم لترتيب الأثاث يجب اتباع الخطوات التالية:
    1. تنظيف المكان
    يجب تنظيف المكان جيداً والتخلص من صناديق القمامة والأثاث القديم المتناثر. ويفضل تطبيق هذه الخطوة قبل نقل الاثاث للمنزل وبعدها يجب تقسيم الغرف بما يتناسب مع حجم الاثاث. على سبيل المثال ، يجب توزيع غرف النوم بما يتناسب مع حجم الأسرة ، مع تخصيص الغرفة القريبة من الباب للضيوف ، والغرفة القريبة من النافذة والتهوية للجلوس ، والغرفة بدون أي مصدر تهوية للتخزين والغسيل.
    2. تقسيم مساحات الغرفة
    قبل نقل الأثاث إلى الغرفة ، يجب أن تكون حريصًا على تقسيم الغرفة وتحديد أماكن الأشياء المختلفة. على سبيل المثال ، قبل نقل الأثاث إلى غرفة النوم يجب تخصيص مكان مناسب للخزانة ومكان لوضع المكتبة ومكان لوضع الأسرة ومكان لوضع علاقة الملابس وهذا سيقصر كثيرا. من الوقت والجهد مقارنة بوضع الأثاث مرة واحدة في الغرفة ، وابدأ بالتفكير في المكان المناسب لكل عنصر ، وهكذا. لغرفة الضيوف وغرفة المعيشة ؛ يجب تخصيص مكان للأرائك ومكان للتلفاز ومكان للأنتيكات بما يتناسب مع مساحة الغرفة وينطبق الأمر نفسه على المطبخ ؛ يجب الحرص على أن يكون الموقد قريبًا من النافذة ، وأن الثلاجة بعيدة عن الموقد وبعيدة عن مكان غسل الأطباق ، والأجهزة الكهربائية بعيدة عن مناطق المياه.
    قم بتركيب أرفف وخزائن تخزين
    تعاني الكثير من النساء عند الانتقال إلى منزل جديد من تراكم الفوضى في جميع أنحاء المنزل ، وصعوبة وضع الأدوات المتراكمة في الغرف لعدم وجود مكان لها ، وأفضل طريقة لحل هذه المشكلة هو تركيب الأرفف و خزانات للتخزين على النحو التالي:
    تركيب أرفف في المساحة الخالية من الغرفة ، وذلك لوضع بطانيات ووسائد إضافية فيها ، وهذا يوفر علينا الكثير من الفوضى ، حيث يمكن وضع بطانيات شتوية فيها عند حلول فصل الصيف ، وبطانيات صيفية عند حلول موسم الصيف. يصل فصل الشتاء.
    تركيب خزانات جانبية للغرف والمطبخ ؛ وذلك لوضع الأدوات المتراكمة مثل الألعاب والكتب ، ويمكن تركيب الخزائن الجانبية في المطبخ ، خاصة إذا كانت خزائن المطبخ غير واسعة لأواني الطبخ ، ويمكن تركيب الخزائن في الحمام أيضًا ، وهذا يخلصنا من الفوضى الناتجة عن تراكم الأدوات المنزلية مثل الأمشاط والشامبو وكريمات الشعر في الحمام.
    استخدام طاولات التخزين ، وهذه الطاولات مثالية جدًا ؛ حيث يمكن استخدامه كطاولة ، ثم فتحه ووضع الأدوات بداخله ، وهذا يتخلص من الفوضى المتراكمة في الغرف ، وبعض هذه الطاولات لها تصميمات جميلة تضفي على الغرفة مظهرًا مميزًا.
    استخدم خزانة الملاط ، فهذه الخزانة مثالية لتخزين الطعام والبقوليات المتراكمة في المطبخ.
    نصائح لترتيب الأثاث في المنزل الجديد
    هناك مجموعة من النصائح التي يفضل مراعاتها عند ترتيب الأثاث في المنزل الجديد ، وفيما يلي شرح لها:
    تجنب لصق الأثاث بالجدران ، حيث ينصح باستخدام منتصف المساحة لوضع الأثاث فيه ، حيث يعطي ذلك مظهرًا جميلًا للغرفة بدلًا من جعلها تبدو فارغة ، وتعتبر طريقة الترتيب هذه مثالية خاصة إذا كانت الغرفة كبيرة ، على سبيل المثال ، يمكن وضع الطاولات في منتصف غرفة الضيوف بدلاً من ترتيبها بالقرب من الحائط.
    إطارات معلقة بأشكال وألوان وأنماط مميزة فوق الأثاث ، مع الحرص دائمًا على التنويع ؛ ليس من الضروري استخدام نمط واحد من الإطارات والديكورات ؛ حيث أن التنويع يجلب الفرح للروح ويعطي المنزل مظهراً جميلاً.
    تجنب الاحتفاظ بالأشياء القديمة والتالفة. بل يجب التخلص منها لأننا لن نستفيد منها ، كما أنها ستزيد الفوضى داخل المنزل. إذا كانت هناك أشياء لا نستفيد منها ولا نحتاج إليها ، فيمكن التبرع بها ، حيث قد يحتاجها الكثير من الناس.
    احرص على عدم نقل الأثاث القديم والتالف إلى المنزل الجديد. عند الانتقال إلى منزل جديد يجب التخلص من الأثاث التالف وشراء أثاث جديد يتناسب مع حجم وشكل المنزل.
    نقل عفش الجهراء عند الانتقال إلى منزل جديد يأتي كثير من الناس لزيارته ، لذلك يجب الحرص على نظافة المنزل وجعل رائحته مميزة. يتم ذلك باستخدام المعطرات والبخور ، ومسح الأرضيات بمنظفات ذات رائحة طيبة.
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 يوليو 2024, 03:58