منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    كيفية ترتيب أثاث المنزل

    اسياااحمد
    اسياااحمد
    مشارك قديم
    مشارك قديم

    الإقامة : كيفية ترتيب أثاث المنزل Om10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 36
    الرصيد : 31788
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/03/2023
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    23062023

    كيفية ترتيب أثاث المنزل Empty كيفية ترتيب أثاث المنزل

    مُساهمة من طرف اسياااحمد

    كيفية ترتيب أثاث المنزل
     نقل عفش الكويت  تحديد مساحة الغرف والأثاث يجب تحديد مساحة الأثاث قبل البدء في ترتيب وتغيير موقعه. من أجل تسهيل عملية الترتيب وتجنب نقلها عدة مرات من مكان إلى آخر ، يجب رسم المساحة الإجمالية للغرفة على ورقة ثم يتم عرض الأثاث عليها نظريًا ، والعديد من برامج التصميم الداخلي ممكن استخدامه. لإنجاز هذه المهمة بطريقة سهلة وسريعة ، فليس من المنطقي وضع سرير كبير جدًا في غرفة نوم صغيرة بحيث لا تضيق الغرفة في المساحة ، أو لوضع طاولة صغيرة بالقرب من كنبة كبيرة ، بل بالأحرى يجب اختيار طاولة كبيرة لهذا النوع من الأرائك ، لذلك من الضروري مراعاة الأحجام بما يتناسب مع بعضها البعض عند ترتيب أثاث المنزل.
       الاعلان عن ترتيب النقاط المحورية للغرفة تحديد قطعة اثاث كمركز للغرفة ونقطة اساسية لها وبناء عليه يتم ترتيب باقي الاثاث حولها بعد اخذ ابعادها مثلا التليفزيون هو المركز قطعة في غرفة المعيشة ، وسرير في غرفة النوم وطاولة طعام في غرفة الطعام.
       ترتيب المقاعد يجب تحديد وترتيب الأماكن التي تحتوي على أرائك وأرائك ومقاعد وطاولات على النحو التالي:
    ترتيب المقاعد بحيث تكون بعيدة عن مدخل الغرفة ؛ لتسهيل الوصول. وضع الألواح التي تحتوي على زوايا على طول زوايا الغرفة الكبيرة. يفضل اختيار طاولة وسط بحجم مناسب لحجم المكان والمقاعد. يضفي هذا أناقة على الغرفة ، ويمكن استخدامه لوضع بعض الإكسسوارات أو استخدامها لوضع الضيافة ، مع الحرص على أن تكون الطاولة قريبة بدرجة كافية من المقاعد لسهولة استخدامها من قبل الآخرين ، حيث أن المسافة بين المقاعد والمقصورة. يجب أن يكون الجدول 45.72 سم.
       يمكن وضع طاولتين صغيرتين كبديل مناسب في حالة عدم توفر طاولة مركزية كبيرة بما يتناسب مع مساحة الغرفة ، ويجب ترتيبها بطريقة تضمن وصول الأشخاص إليها بسهولة من خلال عدم حركتهم ، ويجب أن يكون ارتفاع الطاولات الجانبية مساوياً أو أقل بقليل من ارتفاع أذرع الكراسي المحيطة.
    يتم وضع سجادة زخرفية وملونة تحت الأثاث أحادي اللون والتي لا تحتوي على نقوش ورسومات
       اختر ألوان السجاد حسب لون إحدى القطع الموجودة في الغرفة.
       يفضل اختيار الأثاث بألوان دافئة تشبه ضوء الشمس مثل البرتقالي والأحمر والأصفر ، أو مزيج من هذه الألوان ودرجاتها للغرف الكبيرة. لجعلها أكثر راحة.
       يفضل اختيار الأثاث الذي يشبه لون الماء والسماء ، مثل ظلال الأزرق والأخضر والبنفسجي الفاتح. لخلق وهم بمساحة إضافية في الغرفة.
    ترتيب ملحقات تأثيث المنزل يمكن ترتيب إكسسوارات وإكسسوارات المنزل باتباع بعض النصائح التالية:
       الستائر: يتم تعليق الستائر بارتفاع 10-20 سم من أعلى النافذة ، وعلى مسافة 2.5-8 سم من جانبي النافذة ، حسب المساحة المتوفرة. المرايا: يمكن تركيب المرايا المنزلية بطريقة تخلق وهمًا إضافيًا للمساحة في الغرفة من خلال وضعها بطريقة تعكس الضوء.
       اللوحات الفنية: يتم تثبيت اللوحات والديكورات المنزلية المعلقة الأخرى بما يتناسب مع حجم أثاث الأرضية ، حيث يجب تجنب وضع لوحة صغيرة فوق أريكة كبيرة واختيار عدة لوحات صغيرة وتعليقها بجانب بعضها البعض ، أو اختيار لوحة كبيرة تبلغ حوالي ثلثي طول الأريكة. مع مراعاة المسافة بين الأثاث واللوحة ، ويفضل ترك مسافة 12-23 سم بينهما ، ويجب ألا يزيد عرض الأريكة عن ثلثي سطح اللوحة ، وفي حالة ذلك لا يتم وضع أي أثاث تحت الإكسسوارات المنزلية المعلقة ، يوصى بترك مسافة 142-152 سم بين الأرضية والقطعة المعلقة.
       خطوات مهمة عند ترتيب اثاث المنزل
      نقل عفش الفروانية هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها عند ترتيب أثاث المنزل ، ومنها ما يلي:
    تفريغ الغرفة المراد ترتيب الأثاث فيها لتوفير مساحة عمل فارغة وتقدير المساحة الإجمالية للغرفة. تجنب وضع الكثير من قطع الأثاث في غرفة واحدة. ترتيب الأثاث الذي يحتاج للكهرباء في عمله القريب منه. تجنب وضع الأثاث بطريقة تمنع توزيع الضوء في الغرفة جيدًا. نوّع ترتيب الأثاث بين القطع الكبيرة والصغيرة ، وتجنب وضع قطع من نفس المنطقة على جانب واحد من الغرفة. تجنب ترتيب الأثاث بشكل يعكس المساحة الصغيرة للغرفة ، مثل وضع الأثاث أمام النوافذ. تجنب وضع السرير أسفل مروحة السقف مباشرة ، أو بالقرب من الحافة السفلية للسقف المائل.
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أبريل 2024, 11:01