منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

    نوران نور
    نوران نور
    عضو محترف
    عضو محترف


    الإقامة : كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة Ye10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 2113
    الرصيد : 59859
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 16/08/2022
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة Empty كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

    مُساهمة من طرف نوران نور الإثنين 22 يناير 2024, 17:53

    كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

    تعتبر كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع العقارية التابعة لشركة مدينة نصر العقارية، والتي تهدف لتلبية احتياجات العملاء المتطلبة فيلات فاخرة بأسعار تنافسية. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه العصري والراقي، بالإضافة إلى مساحاته المتنوعة التي تناسب احتياجات جميع العملاء.

    وفيما يلي نستعرض بعض المميزات الرئيسية لكمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة:

    1. موقع مميز: يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة، وهو منطقة حيوية ومتطورة تتميز بالهدوء والرقي. يسهل الوصول إلى العديد من الخدمات والمرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

    2. مساحات متنوعة: يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الفلل بمساحات مختلفة تبدأ من الصغيرة وتصل إلى الفيلل الكبيرة. بإمكانك اختيار الفيلا التي تناسب احتياجاتك السكنية وعدد أفراد أسرتك.

    3. تصميم عصري وفخم: تم تصميم الفلل في الكمبوند بأسلوب عصري وفاخر، مع الاهتمام بأدق التفاصيل الداخلية والخارجية. تتميز الفلل بتصميمات معمارية تجمع بين الأناقة والوظائف العملية لتلبية احتياجات السكان.

    4. أسعار تنافسية: يعتبر كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة من الكمبوندات التي توفر فرصة الحصول على فيلا فاخرة بأسعار تنافسية. يمكنك البدء بمقدم يبدأ من 10% وسداد المبلغ المتبقي على فترة سنوات تقسيط.

    5. طبيعة خلابة: يتمتع الكمبوند بمحيط طبيعي خلاب، فبالإضافة إلى الفلل الفاخرة، ستجد نفسك محاطًا بالحدائق الخضراء والمساحات الواسعة التي تضفي أجواء هادئة ومريحة على السكان.

    6. خدمات متكاملة: يوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان. تشمل هذه الخدمات حمامات السباحة، ومناطق للشواء، ومسارات للمشي والجري، وملاعب رياضية متنوعة.

    لمزيد من المعلومات حول أسعار وتفاصيل المشروع، يمكنك التواصل معنا على الرقم التالي: 01101112515.

    استثمارك في كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة سيضمن لك حياة فاخرة وهادئة في مكان يتمتع بالجمال الطبيعي المدهش والتصميم العصري. قم بزيارة الكمبوند اليوم لتجربة فريدة واستكشاف فرص الاستثمار المذهلة في هذا المشروع المميز.



    قائمة: أبرز مميزات كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

    موقع استراتيجي:
    يتميز كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة بموقعه المتميز في قلب العاصمة المصرية الجديدة. يقع الكمبوند في منطقة سراي بالقرب من العديد من المنشآت الحيوية مثل المطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجونها.

    تصميم فريد ومساحات متنوعة:
    يتميز كمبوند كافانا ليك بأنه يضم فقط فيلات مختلفة المساحات، مما يلبي احتياجات العائلات المختلفة. سواءً كنت تبحث عن فيلا صغيرة مع حديقة خاصة أو فيلا أكبر مع حمام سباحة خاص، يمكنك العثور على المسكن المثالي بين مجموعة متنوعة من الوحدات المتاحة.

    أسعار تنافسية وخطط تمويل مرنة:
    يعتبر كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة خيارًا متاحًا لمختلف الشرائح السكانية بفضل أسعاره التنافسية وخطط التمويل المرنة. بمقدم يبدأ من 10%، يمكنك الاستفادة من فرصة الحصول على فيلا أحلامك بأسعار معقولة وبالتقسيط على فترة زمنية ملائمة لك.

    هدوء واستجمام:
    إذا كنت تبحث عن مكان هادئ للعيش بعيدًا عن ضجيج المدينة، فإن كمبوند كافانا ليك هو المكان المثالي لك. يتمتع الكمبوند بأجواء هادئة وطبيعة خلابة، حيث يحتوي على حدائق وبحيرات صناعية تعمل على توفير بيئة خضراء ومنعشة للسكان.

    الأمان والخصوصية:
    تُعد الأمان والخصوصية أمورًا مهمة عندما يتعلق الأمر بالعيش في مجتمع سكني. يحرص كمبوند كافانا ليك على توفير بيئة آمنة وآمنة لك ولعائلتك، من خلال توفير حراسة يعملون على مدار الساعة ونظام أمان متقدم.

    خدمات متكاملة:
    يوفر كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان. بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، يحتوي الكمبوند أيضًا على نادي رياضي وملاعب تنس ومناطق لعب للأطفال ومساحات خضراء للاستمتاع بأوقات الفراغ.

    في النهاية، إذا كنت تبحث عن منزل مريح في موقع متميز وبأسعار مناسبة، فإن كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة هو الخيار المثالي لك. استمتع بالهدوء والراحة في هذا الكمبوند المدهش واسكن في مشروع يوفر كل ما تحتاجه لحياة مريحة ومستقرة.


    كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة: كل ما تحتاج لمعرفته

    تتنوع خيارات المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ولكن إذا كنت تبحث عن هدوء وسلام في وسط الطبيعة الخلابة، فيجب عليك التعرف على كمبوند كافانا ليك. إليكم بعض المعلومات الهامة حول هذا المشروع الرائع:

    موقع متميز:
    يقع كمبوند كافانا ليك في القاهرة الجديدة، ويغطي مساحة تبلغ 50 فدانًا. بفضل موقعه المتميز، يتمتع الكمبوند بسهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة.

    تشطيبات عالية الجودة:
    يتميز كافانا ليك بتصميماته الداخلية عالية الجودة والمودرن، حيث تقدم الشركة المطورة تشطيبات فاخرة للفلل الموجودة داخل الكمبوند. بمجرد الانتقال إلى هذا المشروع، ستشعر بالرفاهية والترف الحقيقي.

    مساحات متنوعة:
    يضم كمبوند كافانا ليك مجموعة متنوعة من الفلل التي تلبي احتياجات العائلات المختلفة. بغض النظر عن حجم أسرتك، ستجد بالتأكيد فلة مناسبة لك في هذا الكمبوند.

    أسعار تنافسية:
    يوفر كمبوند كافانا ليك أسعارًا تنافسية بالمقارنة مع المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة. نظرًا لتنوع المساحات المتاحة ومجموعة الفلل الموجودة، فإن هناك خيارات متنوعة تناسب جميع الميزانيات.

    خطط سداد مرنة:
    يتيح كمبوند كافانا ليك إمكانية الحصول على العقار المثالي من خلال خطط سداد مرنة. بدءًا من دفعة أولى تبدأ من 10٪ ، يمكنك تقسيط بقية قيمة العقار على سنوات عديدة. هذا يسمح لك بالاستثمار في منزل أحلامك بطريقة ميسورة التكلفة.

    معلومات الاتصال:
    إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة، يمكنك التواصل مع الشركة المطورة على الرقم التالي: 01101112515.

    لا تدع هذا الفرصة تفوتك! احصل على فلتك المثالية في كمبوند كافانا ليك وعش حياة الرفاهية والسلام في قلب الطبيعة.

    المصدر:-

    https://r.ypcdn.com/1/c/rtd?ptid=YWSIR&vrid=42bd4a9nfamto&lid=469707251&poi=1&dest=aqar-finder.com
    https://sherlock.scribblelive.com/r?u=aqar-finder.com
    https://www.podcastone.com/site/rd?satype=40&said=4&aaid=email&camid=-4999600036534929178&url=https://aqar-finder.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 يونيو 2024, 09:35