منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    كيفية تسليك المرحاض المسدود من خلال 5 طرق مختلفة

    شيماءعلي
    شيماءعلي
    مشارك جديد
    مشارك جديد


    الإقامة : كيفية تسليك المرحاض المسدود من خلال 5 طرق مختلفة  Ae10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 10
    الرصيد : 26190
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 23/08/2023
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    كيفية تسليك المرحاض المسدود من خلال 5 طرق مختلفة  Empty كيفية تسليك المرحاض المسدود من خلال 5 طرق مختلفة

    مُساهمة من طرف شيماءعلي الأربعاء 24 يناير 2024, 15:54

    في بعض الأحيان قد تضطر إلى اللجوء إلى طريقة لكيفية فتح المرحاض المسدود. يمكن تنظيف معظم الانسدادات باستخدام مكبس كبير أو منظف صرف مصنوع من الماء الساخن وصودا الخبز والخل. أما بالنسبة للانسدادات الكبيرة، فحاول إزالة انسداد المرحاض باستخدام إحدى الطرق التالية.
    تسليك مجاري الشارقة
    كيفية تنظيف المرحاض المسدود
    الطريقة الأولى : استخدام المكبس (المقلب)
    مكبس المجاري كيفية فتح المرحاض المسدود
    المكبس ضاغط المجاري
    ضع الصحف أو المناشف الورقية على الأرض لامتصاص أي ماء قد يسقط على الأرض. كما يجب عليك تشغيل مروحة التهوية، أو فتح النافذة لتخليص المنطقة من الروائح الكريهة. ارتدي قفازات مطاطية تحميك من الجراثيم. اختاري نوع القفازات التي تصل إلى مرفقيك، وارتدي الملابس. قديم.
    إذا تمكنت من معرفة سبب الانسداد، استخدم يدك للوصول إليه وإزالته من المرحاض إن أمكن. إذا لم تتمكن من إزالته بيديك ولكنك متأكد من وجود شيء يسد المرحاض، فانتقل إلى الخطوة التالية.
    ومن المهم استخدام مكبس مطاطي كبير وثقيل، سواء كان من النوع الكروي، أو من النوع ذي الحواف المطاطية القابلة للطي. أدخل المكبس في المرحاض، وتأكد من أنه يغطي الفتحة بالكامل. يجب غمر المكبس في الماء ليكون أكثر فعالية. من المهم أن يتم دفع الماء وسحبه عبر الفتحة، وليس الهواء. أضف الماء إلى المرحاض إذا لزم الأمر.
    استمر في الدفع بقوة حتى يبدأ الماء في التصريف. قد يستغرق الأمر من 15 إلى 20 دورة، لذا كن صبورًا. طالما أنك متأكد من وجود جسم صلب، اضغط بكل قوتك حتى يتم تصريف الماء بالكامل.
    إذا كانت عملية التصريف بطيئة جدًا، فمن المحتمل أنه لا تزال هناك انسدادات تعيق تدفق المياه. اترك المكبس في المرحاض، واملأه بالماء مرة أخرى، واضغط على المكبس مرة واحدة واستمر حتى تتأكد من أن تدفق المياه أصبح طبيعيًا.
    الطريقة الثانية: استخدام المكنسة الكهربائية
    الطريقة الثانية لتنظيف المرحاض المسدود هي استخدام المكنسة الكهربائية التي يمكنك استعارتها، بشرط أن تكون من النوع الرطب/الجاف الذي يمكنه التعامل مع الماء.
    قم بإفراغ الماء من المرحاض باستخدام المكنسة. يجب أن يكون المرحاض خاليًا من الماء وأي أوساخ أخرى لإزالة أي عائق باستخدام المكنسة.
    ضع نهاية خرطوم المكنسة في الصرف، وادفعه إلى داخل المرحاض قليلًا، ثم لف منشفة قديمة حول الخرطوم داخل المرحاض.
    استخدم إحدى يديك للضغط على المنشفة واليد الأخرى للإمساك بخرطوم المكنسة الكهربائية. قم بتشغيل المكنسة الكهربائية وانتظر. قد تتمكن المكنسة الكهربائية من التقاط القطعة التي تسد المرحاض.
    الطريقة الثالثة: استخدام منتجات إزالة النفايات الإنزيمية
    ابحث عن منتج يحتوي على مجموعة من الإنزيمات التي تعمل على تسييل الأوساخ. تُستخدم هذه الإنزيمات في أنظمة الصرف الصحي لتحليل النفايات. يمكن عادةً شراء هذه المنتجات من متاجر السباكة.
    ستكون هذه الطريقة فعالة فقط مع النفايات العضوية، وليس الألعاب أو الأشياء الأخرى.
    صب الكمية الموصى بها من منتج الإنزيم في وعاء المرحاض وانتظر حتى اليوم الثاني. سوف تعمل الإنزيمات على إذابة الأوساخ وإزالة الانسدادات. يجب تصريف المرحاض بمجرد إزالة الانسداد.
    الطريقة الرابعة: استخدام المثقاب (شفرة الحلاقة)
    ربيع الأسلاك
    تسليك مجاري العين
    يمكنك شراء أو استعارة مثقاب، يُسمى أيضًا ثعبان السباكة، أو أداة التنظيف المرنة، وهي عبارة عن ملف مرن من الأسلاك يمكن أن يتناسب مع منحنيات المجاري.
    الهدف من استخدامه هو تقسيم الانسداد إلى أجزاء صغيرة يمكنها اختراق أنابيب الصرف الصحي.
    ادفع البريمة وحركها حتى تنكسر المادة العالقة داخل المرحاض. قد يستغرق الأمر بضع دقائق لإزالة الانسداد. بمجرد تصريف المياه، اغسل المرحاض لمعرفة ما إذا كان يتم تصريفه بالسرعة المعتادة.
    حرك البريمة في الاتجاه المعاكس لإزالة أي عوائق لم يتم كسرها ولا تزال تسد المرحاض.
    الطريقة الخامسة: استخدام المواد الطبيعية
    صودا الخبز
    تتمتع صودا الخبز بقدرة فعالة على إزالة الدهون العنيدة
    تسخين نصف جالون من الماء إلى درجة حرارة 90 درجة تقريبًا. لا ينبغي أن يصل إلى درجة الغليان، لأن الماء الساخن جدًا قد يؤدي إلى تشقق الخزف.
    ضعي كوبًا من صودا الخبز وكوبين من الخل في المرحاض. يساعد تفاعل صودا الخبز مع الخل على إذابة الانسدادات.
    صب الماء الساخن في المرحاض مرة واحدة وبسرعة. قوة سقوط الماء في المرحاض يمكن أن تساعد في تنظيف المرحاض. إذا لم تعمل المياه في هذه المحاولة، فمن الممكن أن يكون هناك عائق كبير في المرحاض مما يسبب الانسداد، لذا ارجع إلى إحدى الطرق السابقة.



    شركة مكافحة حشرات في الشارقة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 يوليو 2024, 04:56