منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    الشخص المرشح للتكميم البكيني وخطوات التخسيس

    مي المهندسة
    مي المهندسة
    مشارك قديم
    مشارك قديم


    الإقامة : الشخص المرشح للتكميم البكيني وخطوات التخسيس  Eg10
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 28
    الرصيد : 67684
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/12/2021
    رأي العضو عن المنتدى : هايل

    الشخص المرشح للتكميم البكيني وخطوات التخسيس  Empty الشخص المرشح للتكميم البكيني وخطوات التخسيس

    مُساهمة من طرف مي المهندسة الثلاثاء 11 يناير 2022, 12:22

    الشخص المرشح للتكميم البكيني بالمعدة، لابد أن يتوافر فيه الآتي ، حيث يجب أن تكون مرشحًا لهذا الإجراء إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك 40 أو أكثر وحاولت اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة وتعديل السلوك دون جدوى.
    جراحة السمنة هي خيار شائع لمرضى السمنة. قد تكون دهون البطن غير صحية للغاية ،لذا فليس من المستغرب أن يرغب الكثير من الناس في التخلص منها. يمكن أن يساعدك جراح السمنة على إنقاص الوزن عن طريق إجراء عملية تكميم المعدة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الجراحة ، ومعرفة الشخص المرشح للتكميم البكيني بالمعدة تابع للنهاية.
    الشخص المرشح للتكميم البكيني بالمعدة، هي عملية جراحية جديدة نسبيًا أصبحت أكثر شيوعًا. يتضمن الإجراء إزالة معظم المعدة لتصغيرها ،ثم إعادة توصيل كيس المعدة الصغير بالأمعاء حتى يستمر الطعام في الحركة عبر الجسم. من المفاهيم الخاطئة الشائعة حول هذه الجراحة أنك لن تتمكن من تناول أي شيء بعد إجرائها ،ولكن في الواقع يمكنك تناول الطعام بشكل طبيعي طالما أنك تلتزم بنظام غذائي صحي.

    يعتبر تنحيف الجسم بالمنظار خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن ولكن ليس لديهم الوقت أو الدافع لممارسة الرياضة. يتضمن هذا الإجراء الجراحة بالمنظار واستخدام البالونات التي يتم إدخالها في معدة المريض. ثم بعد مرور بعض الوقت يتم إزالة البالونات ويمتصها الجسم. يخلق هذا الشعور بالامتلاء دون إضافة سعرات حرارية، وهنا تكمن أهمية تحويل المسار بالمنظار.
    في الماضي ،كان فقدان الوزن صعبًا بالنسبة لكثير من الناس. لحسن الحظ ،هناك العديد من إجراءات تنحيف الجسم التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى وزنك المثالي. واحدة من هذه هي التحويل بالمنظار. في هذا الإجراء ،يقوم الجراحون بإنشاء كيس صغير من جزء من معدتك وربطه بالجزء الأوسط من الأمعاء الدقيقة. يساعدك هذا على الشعور بالشبع بشكل أسرع ،وبالتالي تقل احتمالية الإفراط في تناول الطعام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أبريل 2024, 12:01