منتديات عقيل عطارد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .


    حقن الدهون الذاتية

    ولاء زين
    ولاء زين
    عضو محترف
    عضو محترف

    الإقامة : حقن الدهون الذاتية Eg10
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 1221
    الرصيد : 113241
    السمعة : 13
    تاريخ الإنضمام : 22/05/2020
    رأي العضو عن المنتدى : هايل
    18012022

    حقن الدهون الذاتية Empty حقن الدهون الذاتية

    مُساهمة من طرف ولاء زين

    مع تقدم العمر وعامل الجاذبية المستمر ، تبدأ أعراض الشيخوخة وتنعكس على بشرة الوجه بشكل واضح وملموس ، حيث تنخفض الخلايا الدهنية تحت الجلد ويحدث انخفاض في الوجه. من النساء اللواتي حصلن على حقن دهون وغادرن؟ أم قامت بعض النساء بحقن الدهون وندمن عليها؟ بعد فترة من العملية قد تشكو بعض النساء من زوال تأثير حقن الدهون واختفاء المظهر بالكامل مرة أخرى ، ما هي المدة التي تستغرقها حقن الدهون؟ هل تدوم إلى الأبد أم أنها مؤقتة؟ ومتى تظهر النتائج؟ ما هي التعليمات التي يجب اتباعها بعد حقن الدهون في الوجه؟ سيتم الرد على كل هذه الأسئلة في هذه المقالة.

    حقن الدهون الذاتية
    مم تتكون تقنية حقن الدهون الذاتية للوجه؟
    تتم تقنية حقن الدهون الذاتية في الوجه أولاً عن طريق سحب أو شفط الدهون من جسم نفس الشخص الذي يحتاج لإجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه مثل شفط دهون البطن أو شفط دهون الظهر والعودة. الجوانب ، ثم العلاج بالطرد المركزي للحصول على الخلايا الدهنية الصغيرة أو ما يعرف بحقن النانو. ثم يتم حقنها في أجزاء مختلفة من الوجه لمنحها شكلاً أكمل وإزالة المنخفضات التي تظهر على شكل خدوش. في الوجه.

    تعرف على أسعار شفط الدهون وتنسيق القوام عبر الواتساب
    أسعار وتكلفة شفط الدهون
    مقال مميز: تشكيل الجسم رباعي الأبعاد عالي الدقة والفيزر وأضرار الليزر

    حقن الدهون الذاتية

    ما هي مدة حقن الدهون؟
    تختلف مدة حقن دهون الوجه تبعًا للعديد من العوامل ، ولكن في المتوسط ​​تتراوح المدة من 12 شهرًا إلى عدة سنوات ؛ تعتمد مدة حقن الدهون على:

    حقن الدهون الذاتية

    مهارة الطبيب.
    طريقة حقن الدهون ، إذا وافق الجراح على توزيع الدهون بالطريقة الصحيحة التي تسمح لها بالنمو ، فإن هذه الخلايا ستزداد في العدد والحجم وستبقى النتيجة طوال العمر.
    حالة الجسم والتغير الذي يطرأ عليه ، مثل زيادة الوزن أو فقدانه ، لأن الدهون المحقونة هي نسيج طبيعي في الجسم ، لذا فهي تتأثر كباقي الأنسجة.
    في المكان الذي يتم فيه تطبيق الحقن ، يكون تأثير حقن الدهون عادة أطول في المناطق الأقل تحفيزًا والتي تحتوي على المزيد من الدم.
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 فبراير 2024, 13:49