تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

مواقع التواصل الإجتماعي

القانون العام للمنتدى

تسوس الاسنان وعلاجها في تركيا :  P_1058qpqeb9
على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏
اسماء وانواع البراكين

الخميس 19 يوليو 2018, 10:47 من طرف master

تفسير دوران الارض حول نفسه وحول الشمس

الأربعاء 11 يوليو 2018, 21:47 من طرف master

التوهج الشمسي

‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتديات عقيل عطارد

√ الأولى دائماً في النظريات وعلم الفلك وريادة الفضاء

تسوس الاسنان وعلاجها في تركيا :

bashar saleh
bashar saleh
مشارك جديد
مشارك جديد

الإقامة : تسوس الاسنان وعلاجها في تركيا :  Sy10
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 15
كوكب مفضل :
  • عطارد

الرصيد : 36125
السمعة : 13
تاريخ الإنضمام : 26/10/2018
رأي العضو عن المنتدى : هايل

تسوس الاسنان وعلاجها في تركيا :  Empty تسوس الاسنان وعلاجها في تركيا :

مُساهمة من طرف bashar saleh في الإثنين 26 نوفمبر 2018, 20:43

تسوس الاسنان وعلاجها في تركيا : 
هناك علاجات عديده ومختلفه للتسوس، وفقا لمدى تسوس ألأسنان. إذا كان ألتسوس صغير الحجم ،  فيتم إزالة ألجزء ألفاسد من ألسن بواسطه الحفر والإستعاضه عنها بحشوة مصنوعة من سبيكة من الفضة, الخزف، الذهب، أو مركب الراتنج. المواد المستخدمة لصنع الحشوات تعتبر آمنة. أثيرت مخاوف خاصة بشأن ألفضة على اساس زئبقي، ولكن الجمعية الأميركية لطب ألأسنان، إدارة ألأغذية وألأدوية ألأمريكية وغيرها من ألوكالات ألمسؤولة عن ألصحه ألعامة تواصل تقديم الدعم لسلامة استخدام هذه المواد في تصليح ألأسنان وتجميل ألاسنان. الحساسيه لملغم الفضة نادرة، وكذلك الحساسيه لغيرها من معادن ألترميم.
إذا توسع تسوس ألأسنان وبقي ألقليل من بنية ألأسنان، فيمكن إستخدام التيجان. اذا كانت هناك حاجه للتاج، فانة يتم إزالة الجزء المتعفن أو الضعيف من السن، يتم وضع ركيزة السن، ومن ثم تركب ألتاج على ألجزء ألباقي من السن. ألتيجان مصنوعة من الذهب, الخزف أو الخزف الملحوم مع المعدن.
عند تلف السن بشكل كامل ووصل التسوس الى عاج السن فيقوم الطبيب بهذه الحالة بسحب العصب وتركيب التاج أو يقوم بتلبيس السن وفي بعض الأحيان عندما يكون التلف كبير يقوم الطبيب بخلع السن وزرع سن جديد من التيتانيوم الذي يتوافق مع الجسد ويلتئم بسرعة وجيزة في العظم .
يجب عليك إذا شعرت أن هناك تسوس في سنك أن تقوم بتنظيفه بشكل سليم ومستمر وإذا لم يذهب التسوس يجب عليك زيارة الطبيب بسرعة فأكثر من فقدوا اسنانهم كان ذلك بسبب تسوس لذلك لا تقوم بإهمال أسنانك أبداً فذلك كارثي ولا يمكن تعويض السن الطبيعي ابداً .

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 يناير 2020, 13:05

    منتديات عقيل عطارد هو منتدى يحتوي على معلومات عن الفلك والأبراج والأجرام السماوية والكواكب الشمسية ، منتدى شبه عام يبدأ من علم الفلك وينتهي بإمتداد العلوم الأخرى مثل علوم الحاسوب وعلم الأعشاب وعلم التشريح مع الإهتمام بسلوكيات الحيوان .A.M.F/W.W.E
    قناة طيور الجنة | قناة أطفال |البث المباشر |شروحات كمبيوتر
    جميع حقوق النشر والتأليف محفوظة ©
    لمنتديات عقيل عطارد
    ‎2018 - 2016
    Designed By :M E R
    Twitter#Google +#Facebook#Call Us#أقصى